رمال الخليج الكبرى تُطلق الكروس أوڤر الجديدة كلياً «بايك X35»

مؤشر الأحد ١٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٤٥ ص
رمال الخليج الكبرى تُطلق الكروس أوڤر الجديدة كلياً «بايك X35»

مسقط-

أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى- الوكيل الحصري لعلامة سيارات بايك في عُمان- عن تقديم الكروس أوفر الجديدة كلياً بايكX35 في السلطنة. تمزج الكروس أوفر بايك X35 الجديدة كلياً بين الراحة والتقنية، وتتمتع بحضور رائع، وهي مُصممة خصيصًا لعشاق السيارات المتحمسين. كجزء من مساعي شركة بايك للحفاظ على منتجاتها المبتكرة والمعاصرة، فإن التصميم الداخلي المثير والتصميم الخارجي لبايك X35 يجعلها أكثر جاذبية للسائقين.

تعد بايك BAIC واحدة من أكبر ثلاث مجموعات للسيارات في الصين، وتتميز بخبرة هندسية تبلغ 60 عامًا. تأسست الشركة في عام 1958، لديها ثمانية قواعد إنتاج رئيسية وناتج تراكمي يبلغ 12 مليون سيارة. وشركة رمال الخليج الكبرى ش م م هي جزء من مجموعة بهوان العالمية القابضة (BIGH)، وهي الموزع الحصري لعلامة بايك BAIC وعلامات أخرى تجارية عالمية شهيرة في سلطنة عُمان.

تصميم رياضي

وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى»يسرنا إطلاق الكروس أوفر الجديدة كليا بايك X35 في عُمان؛ ونحن على يقين من أن الزبائن سوف يسعدون لما تتمتع به السيارة من تصميم خارجي رياضي وتصاميم داخلية فاخرة، وميزات سهلة الاستخدام وقيادة مريحة.

بكل تأكيد سوف تنال هذه السيارة إعجاب العملاء بتصميمها وموثوقيتها ومزايا القيمة التي لا تضاهى».

الكروس أوڤر الجديدة كلياً

بايك X35 سعة 1,5 لتر

الكروس أوفر الجديدة كلياً بايك X35 يدفعها محرك 1.5 لتر، وهو الخيار الأمثل للشباب والأسر الصغيرة في عُمان. تتمتع بايك X35 بهيكل خارجي رياضي قوي عريض، وتصاميم داخلية فاخرة واسعة، وبالتالي فهي مصممة لتلبية رغبات واحتياجات جميع أفراد الأسرة. ويتميز التصميم الأمامي للكروس أوفر الجديدة كلياً بايك X35 بتصميم رياضي قوي مع شبك مزدوج، ومصابيح أمامية مميزة، وواقي معدني ثلاثي الثقوب مطلي بالكروم و للحماية السفلية، وكشافات الضباب المربّعة، والأضواء النهارية «إل إي دي» على شكل حرف C. الجديدة كلياً بايك X35 هي مزيج مثالي من التصميم والأناقة مع خطوط الهيكل القوية وواقي معدني ثلاثي الثقوب مطلي بالكروم وللحماية السفلية، والشبك المزدوج الأمامي، وكشافات الضباب الأمامية والخلفية. وتتميز الجديدة كلياً بايك X35 بالفئة الفاخرة من التصاميم الداخلية الذي هو عبارة عن تصميم من لونين متناغمين، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40، ونظام تحكم بالوسائط المتعددة على غرار تصميم أصابع البيانو، وشبك أمامي مزدوج أنيق. أما الشاشة قياس 7 بوصات السهلة القراءة تجعل الرحلة مريحة. يحق للزبائن الذين يقومون بشراء مركبات بايك X35 الجديدة، الاستفادة من القسط الشهري المخفض وهو 66 ريالاً فقط بقرض لمدة 6 سنوات (تطبق الأحكام والشروط). تحتسب جميع الأقساط الشهرية المذكورة لطرازات بايك على أساس 20 % دفعة أولى وفترة سداد 6 سنوات. وهي خاضعة لموافقة جهات الائتمان من البنوك فقط.

مواصفات

مواصفات الطراز: X35 Elite - 4 سرعات أوتوماتيكية – طراز 2019 وسعة المحرك - 1.5 لتر (1499 سم مكعب)، نوع الدفع - دفع ثنائي، قوة المحرك 111 حصان، الأبعاد (طول × عرض × ارتفاع) - 4300 × 1815 × 1640 مم، ناقل السرعات - 4 سرعات أوتوماتيكية، قاعدة العجلات = 2570 ملم، وزن السيارة فارغة - 1270 كلجم.
التعليق: الأمامي تعليق «ماكفرسون» مستقل، الخلفي- نوع H عمود التواء.
مزايا السلامة: فرامل مانعة للانغلاق + التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، معززات الفرامل الإلكترونية، التحكم الإلكتروني بالثبات، نظام التحكم في الجر، HHS، نظام رصد ضغط الإطارات، وسائد هوائية للسائق والركاب، نظام تعطيل تشغيل المحرك لمنع السرقة، حساس خلفي لصف السيارة، قفل تلقائي لأبواب السيارة مع حساس للسرعة، قفل مركزي، مثبت السرعة. التصميم الخارجي: عجلات ألمونيوم 16 بوصة، مرايا الأبواب بتحكم كهربائي مع إشارات انعطاف (إل إي دي) ، خاصية تعديل مستوى إنارة ارتفاع الكشاف الأمامي، كشافات ضباب أمامية وخلفية ، أضواء نهارية. التصميم الداخلي: مفتاح بالتحكم عن بعد، مرآة الرؤية الخلفية الداخلية بالتحكم اليدوي مع تعتيم للضوء، المقاعد المكسوة بالقماش، المقعد الخلفي قابل للطي (40/‏60)، راديو، يو إس بي، مستوى الصوت قابل للتعديل باستشعار لسرعة السيارة، 4 سماعات، مكيف هواء أوتوماتيكي، تعديل مقعد السائق يدويا على 6 وضعيات؛ و مقعد الراكب الأمامي يدوياً على 4 وضعيات، عجلة القيادة مكسوة بالجلد ومتعددة الوظائف، بلوتوث، شاشة عرض 7 بوصات+ نظام «سمارت كول».

إرث من هندسة

استحوذت بايك على «ساب SAAB» وهي شركة (الطائرات السويدية المحدودة) شمال أوروبية انطلقت من السويد، وفي نهايات عام 2009 امتلكت بايك موتورز أصول ساب الأساسية ، وتشمل منصة السيارات 9-5/‏9-3 ، ومحركات التوربو، ومركزا للبحوث والتطوير، وأنظمة التصنيع والتمويل. وتعتبر أنظمة التوجيه والدفع الأمامي ، هي الإرث الغني والفريد الذي ورثته بايك من ساب. ويتم الحصول على هيكل الجسم الفريد «قرون الرنة» من تقنية «Safe Cage» الخاصة بشركة SAAB المسجلة ببراءة اختراع. يتم ضمان سلامة مقصورة الركاب باستخدام تصميم دعم شعاع IP القابل للطي للحد من تغلغل المحرك في مقصورة الركاب.
أنشأت شركة رمال الخليج الكبرى، وكذلك مركز خدمة واسع وحديث بمنطقة غلا بمسقط يمتد على مساحة 2900 متر مربع ليقدم خدمات ما بعد البيع لزبائن بايك. كما تقدم الشركة خدمات الصيانة الدورية بالعديد من المدن بما فيها صلالة، وصحار، وصور، ونزوى، وإبراء وبركاء.. وغيرها . تقدم بايك ضمان المصنع لـ 5 سنوات أو 100.000 كلم لجميع سيارات الركاب و3 سنوات /‏ 100.000 كلم للمركبات التجارية في سلطنة عُمان.
لمزيد من المعلومات ولحجز اختبار قيادة يرجى الاتصال- بايك عُمان على الرقم المجاني 80050800 أو بالواتس أب على الرقم79005800 أو زيارة معرض سياراتنا بالوطية. ومن الممكن تسجيل البيانات بالموقع الإلكتروني www.baicoman.com لمعاودة الاتصال بكم.