«كيا» تبهر زوار معرض لوس أنجلوس للسيارات

مؤشر الأحد ١٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٠:٤٩ ص
«كيا» تبهر زوار معرض لوس أنجلوس للسيارات

مسقط -
سجلت كيا حضورًا مميزًا في معرض لوس أنجلوس للسيارات الذي أقيم مؤخرًا. فمن خلال التشكيلة التي تبرز التطورات التي حققتها كيا في التصميمات والمواصفات والتكنولوجيا، قدمت كيا لمحة عن أهم طرازاتها المثيرة التي أعدتها للمستقبل. وشهد معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 بكاليفورنيا الذي أقيم أواخر نوفمبر الفائت، عرض أكثر من 1000 سيارة. وعبر منصة عرضها قدمت كيا موتورز سيارتها المنتظرة كيا سول 2020 الجديدة كليًا، وتيلورايد 2020، وسورينتو الجديدة وغيرها، مما يثبت مكانتها القوية في هذه الصناعة. وأعلنت سول الجديدة عن ظهورها العالمي الأول بمظهرها الذي يمكن التعرف عليه على الفور مع صورة ظلية حديثة ومزايا أكثر من أي وقت مضى. ويقدم الجيل الثالث من سول أسلوبًا لا مثيل له في سوق السيارات مع مستوى مذهل من الأداء والتقنية والتطبيق العملي. وتعمل الخطوط المنحوتة في سول الجديدة والتفاصيل المتطورة على شكلها الخارجي في منحها لقب أكثر طرازات سول ابتكارًا وحداثةً حتى الآن.

ولطالما مثلت الموسيقى حجر الزاوية في تصميم سول منذ انطلاقتها، وما زال هذا الأمر متواصلاً فيها لعام آخر على الأقل. فمن الداخل، استوحت سول الجديدة كليًا تصميمها من «التصور الوجداني للصوت» وتزيينها بملامح تصميم تعكس العناصر المستوحاة من الصوت لخلق تجربة حسية كاملة. ويلبي تصميم سول الأيقوني الجديد الشعور الفريد لأسلوب كل سائق من خلال مجموعة من الخيارات القابلة للتخصيص والخيارات المتنوعة في التشكيلة للاختيار من بينها بما يناسب كل نمط حياة. وكما أعلن في المعرض، ستتوافر كيا سول طراز 2020 أيضًا عبر فئة السيارة الكهربائية. وتتميز سول الكهربائية التي تعمل فقط بالكهرباء ببطارية ليثيوم أيون بوليمر سائلة ومبردة بشكل أكثر كفاءة مع نظام شحن سريع موحد كمواصفة قياسية. وبإمكان سول الكهربائية الجديدة توفير قدرة حصانية تصل إلى 201 حصان مع عزم دوران مقداره 291 رطلاً في القدم، وهو ما يمثل تحسنًا مذهلاً مقارنة بعزم دوران 210 رطلاً في القدم في طرازها السابق، فضلاً عن تحسين المناولة وديناميكية القيادة وذلك بفضل إضافة نظام تعليق خلفي مستقل. كما توفرسول الكهربائية الجديدة للسائقين العديد من الأدوات لتخصيص تجربة القيادة واستخدامات البطارية.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على خصائص الكروس أوفر مع جميع مزايا السيارات الكهربائية ، قدمت كيا نسخة محدثة من سيارتها نيرو الكهربائية التي تجمع بين إمكانات الكروس أوفر التقليدية والاستدامة وكفاءة السيارات الكهربائية ، مما يفتح أفاقًا جديدة للمستهلكين. كما قامت كيا من خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018 بعرض طراز 2020 من سيارة كيا تيلورايد، التي تتباهى بمظهرها الخارجي الجريء إلى جانب سياراتها الجديدة سورينتو وسيراتو وأوبتيما الهايبرد الكهربائية بالإضافة إلى سيارة الصالون الفخمة كيه 900. ومع تشكيلة السيارات الإضافية القوية التي عرضتها كيا في معرض لوس أنجلوس هذا العام ، لم تتوقف سيارات كيا ذات التصميم الرائع والتكنولوجيا المبتكرة والكفاءة الرائعة عن إبهارنا. ومع اقتراب إطلاق الطرازات الجديدة التي تم الكشف عنها هذا العام في الأسواق ، فمن المثير بالفعل توقع الإضافات المبتكرة التي ستجلبها كيا إلى تشكيلتها في العام المقبل.
وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا- تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم، كما حصلت على جائزة «الشراكة الجيدة» وجائزة» العناية التي تشبه عناية الأسرة» في مجال الخدمة ، وجائزة كيا «للموزع المتميز». واستحقت الشركة أيضًا الحصول على جائزة كيا للتميز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة» المبيعات العالمية للتميّز في رضا الزبائن لعام 2016».