«كيمجي» تستضيف خبراء مشروع الشحن في مسقط

مؤشر الأحد ١٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٤٥ ص
«كيمجي» تستضيف خبراء مشروع الشحن في مسقط

مسقط -
التقى أعضاء مشروع الاتحاد العالمي وهو الشبكة الرائدة لمشروع مشغلي شحن البضائع، في مسقط في فندق شيراتون في الفترة من 13 إلى 15 فبراير في مؤتمر العضوية السنوي التاسع عشر بمشاركة حوالي 80 من الحضور من الأعضاء والرعاة المدعوين الذين يمثلون 49 دولة، حيث رعى الاجتماع كيمجي رامداس للشحن وهي جزء من مجموعة كيمجي رامداس.

تعرف المشاركون في المؤتمر على الخدمات والفرص التي يوفرها ميناء الدقم، الناقلون البحريون من الدرجة الأولى الذين قاموا برعاية هذه الفعالية هم: سال هيفى ليفت (SAL Heavy Lift GmbH)، والينيوس ويلهيلمسين ( Wallenius Wilhelmsen ) ، تراك آند تراس أسبيشياليست ( Trac-andTrac ) ، بيريبلس (Periplus GmbH ) وشركة كيمجى رامداس للشحن ش. م. م.
بدأت الفعالية بأداء ثقافي تقليدي، تلاه كلمة ترحيب من السلطنة، قدمها أم. سى. جوس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشاريع والخدمات اللوجستية - كيمجي رامداس الذي قال: «يوفر دليل أعضاء مشروع الاتحاد العالمى مصدراً مرجعياً من الدرجة الأولى لتحديد أكثر المتخصصين في شحن المشاريع في جميع أنحاء العالم». وأضاف «ومن دواعي الفخر الكبير لشركة كيمجى رامداس للشحن أن تستضيف هذا التجمع في مسقط. ان سلطنة عمان دولة شابة وجميلة ونحن ممتنون وشاكرون لمشروع الاتحاد العالمي لإعطائنا الفرصة لا لعرض جمالها فحسب بل إمكاناتها الهائلة للأعمال التجارية».
وبحث الحاضرون عن الفرص الجديدة وناقشوا الأهداف المشتركة.
وفي يوم الجمعة 15 فبراير الفائت عقد مزاد استحقاقات مشروع الاتحاد العالمي لدعم جمعية رعاية الأطفال المعوقين. وتولى المدير العام لشركة كيمجي رامداس للشحن راجيش فيدياناثان أداء مهمة الدلال (البائع). وستساهم التبرعات التي قدمت من الجهات الراعية والأعضاء والتبرعات النقدية ومباراة التنس التي يجريها الأعضاء في جمع مبلغ ممتاز للأطفال المحتاجين. وعلى مر السنين، ساهم هذا النوع من المزادات التي ينظمها مشروع الاتحاد العالمي في المؤتمرات السنوية في الحصول على أكثر من -/200,000 دولار أمريكي تم توزيعها على العديد من الجمعيات الخيرية المحلية، مما يدعم الأطفال المحتاجين، ودائما ما يكون من أبرز المؤتمرات السنوية.
وفي جلسة مغلقة للأعضاء فقط صوت الأعضاء الحاضرون لموقع وموعد المؤتمر السنوي العشرين للشبكة في عام 2020م.
وقال فولفجانج كاراو، مدير شركة الشبكة: «يسعدنا أن نكون هنا في مسقط ونحن ممتنون وشاكرون للمساعدة المحلية التي يقدمها فريق كيمجي رامداس وموظفو السفر في كيمجي لمساعدتنا في الترتيبات الخاصة بفعالية 2019م».
وتأسست الشبكة في عام 1999م وتمنح العضوية إلى وكلاء الشحن المؤهلين للمشاريع، شركة واحدة لكل بلد، وفي حالة البلدان الكبيرة، عضو واحد لكل منطقة محددة. ويتم التعامل مع اختيار أعضاء الشبكة من قبل مديري شركات الشبكة وأعضاء مجلس المستشارين المختارين. وتم تبني مدونة الأخلاق من قبل الأعضاء. وشبكة مشروع الاتحاد العالمي هي عضو في بورصة البلطيق ولندن ومعتمدة من قبل منظمة مكافحة الرشوة والفساد.