الصفاء للأغذية تفوز بجائزة Cobb Champion Award

مؤشر الأحد ١٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٤٥ ص
الصفاء للأغذية تفوز بجائزة Cobb Champion Award

مسقط - ش
فازت شركة الصفاء للأغذية -أكبر مشروع دواجن والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية بالسلطنة- بالجائزة الدولية المرموقة Cobb Champion Award وذلك عن أدائها الاستثنائي ضمن فئة أقل معدل وفيات من الطيور خلال عام 2018.
تعنى Cobb Champion بتقييم الأداء السنوي وبمستوى عالمي لنوعية مزارع التربية والفراخ واللحوم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد تم تقديم الجائزة في مزارع الصفاء للأغذية في ولاية ثمريت في صلالة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء للأغذية م.محمد بن سهيل الشنفري، الذي بيَّن أهمية هذا الإنجاز بقوله: «إن الفوز بجائزة Cobb المميّزة يعد خير برهان على جودة علامتنا التجارية، ومعايير التصنيع الصارمة التي نتبعها في إدارة عمليات الشركة ومطابقتها للمواصفات العالمية، كما أن هذا الإنجاز يعزز من التزامنا للاستمرار بالتميز وصياغة معايير جديدة تدعم الإنتاجية في أعمالنا. وننتهز هذه الفرصة لنعبر عن شكرنا الجزيل لـ Cobb-Vantress Inc على منحنا هذه الجائزة المرموقة».
وعن أهم الإنجازات التي حققتها الصفاء للأغذية وخططها المستقبلية، أضاف الشنفري: «إن الصفاء للأغذية معتمدة من قبل هيئة التصديق الدولية TUV، وقد تم منحها جائزة آيزو للجودة العالمية ISO 9001:2008- نظام إدارة الجودة الشاملة، وISO 14001:2004- لنظام الإدارة والبيئة، وHACCP – شهادة تحليل المخاطر نقاط المراقبة الحرجة. وتمتلك الشركة مصنع علف متكامل ومصنع معالجة ومرافق معالجة إضافية، حيث أنها تحتضن 165,000 دجاج بياض سنويا – كلها من شركة Cobb500 – كما أن الصفاء للأغذية تسعى من أجل وضع خطط للتوسع لتصل إلى ثمانية ملايين دجاج بيّاض لكل دورة».
وتُضاف هذه الجائزة إلى سجل العلامة التجارية الحافل بالإنجازات والنجاحات المحلية والدولية. فقد حازت الشركة مؤخراً على جائزة أفضل شركة من حيث الأداء عن فئة الشركات ذات رأس المال التوسط التي تقدمها مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، كما فازت الصفاء للأغذية بجائزة Cobb Champion Award عن فئة تربية الدواجن (الدجاج البيَاض) في 2018.
وتحافظ الصفاء للأغذية على التزامها بإنتاج وتقديم منتجات دواجن عالية الجودة، كما تأخذ بعين الاعتبار مفاهيم رعاية الحيوان والاشتراطات الصحية بكافة مراحل عملياتها المختلفة بدءًا من المزارع وحتى مرحلة التغليف والتجهيز وصولاً إلى المستهلك.