فريق المضيبي للتصوير الضوئي يدشن أول معارضه

مزاج الأحد ١٧/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٣٠ ص
فريق المضيبي للتصوير الضوئي يدشن أول معارضه

المضيبي - سعود بن سلطان الراشدي

احتفل فريق المضيبي للتصوير الضوئي بتدشين أول معارضه بمشاركة «44» مصورًا ومصورة ضوئيًة، وبإجمالي صور بلغ «68» عملا ضوئيا يوم الجمعة الفائت في قاعة السلام بولاية المضيبي وذلك برعاية سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمشايخ وعدد من الأهالي والمهتمين في مجال التصوير الضوئي. في بداية الاحتفال، ألقى رئيس نادي المضيبي أحمد بن عبدالله الحبسي، كلمة افتتاحية أوضح من خلالها أنه جاء تشكيل فريق المضيبي للتصوير الضوئي تحت مظلة نادي المضيبي الرياضي الثقافي من منطلق رعاية مجلس إدارة النادي لمختلف الاهتمامات الرياضية والثقافية والفنية بشكل عام وبالمهتمين بفن التصوير الضوئي بوجه خاص ونظرا للإقبال المتزايد من قبل شباب الولاية على هواية التصوير والخوض في المشاركات بالعارض القادمة.

وأعرب أحمد الحبسي في كلمته عن شكره وتقديره للجمعية العمانية للتصوير الضوئي على جهودها في نشر هذا الفن في جميع أرجاء السلطنة، وعلى دعمها الكبير لهذا الفريق منذ إنشائه، كما أشاد السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة جمعية التصوير الضوئي في كلمته بأهمية هذه الفرق التي تعتبر واجهة الولاية والتي تنمي المصور وتنظم عمله.
كما أشاد بمجهودات فريق المضيبي للتصوير الضوئي وبما شهده من تطور ملحوظ في مستويات المصورين من أبناء الولاية. واشتمل الحفل على إزاحة الستار عن شعار الفريق والذي يجمع بين عناصر التصوير وأحد معالم ولاية المضيبي، حيث يحتوي على الدروازة والتي تمتاز بها المساكن العمانية القديمة، إضافة للبرواز ويطلق عليه أيضا الإطار وهو يمثل إطار الصورة، أما ألوان الشعار فتم استنباطها من علم السلطنة.
وألقى الشاعر تركي بن هلال الحبسي، قصيدة شعرية وتم تقديم عرض مرئي للصور المشاركة في المعرض.