الجنيبي الدولية تطرح BMW الفئة الثالثة 2019

مؤشر الثلاثاء ١٩/فبراير/٢٠١٩ ٠٥:٥٥ ص
الجنيبي الدولية تطرح BMW الفئة الثالثة 2019

مسقط -

طرحت شركة الجنيبي الدولية للسيارات وصول سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة كليًا لعملائها وهواة قيادة السيارات في جميع أنحاء السلطنة.

وتمثل هذه السيارة الجيل السابع من سيارات BMW الفئة الثالثة التي تشهد نجاحًا منقطع النظير، وقد تم تصميم السيارة الجديدة لتسيطر على سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم.
وتعتبر سيارة BMW الفئة الثالثة حدث نسخة من مجموعة سيارات شركة الجنيبي الدولية للسيارات وتجمع بين الشكل الرياضي الواثق ومقصور القيادة المذهلة، بالإضافة إلى التصميم الجذاب وأحدث تقنيات مساعدة السائق والتحكم والتواصل.

توفر سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة كليًا تجربة قيادة سلسة وعالية الأداء ومريحة لكل من السائق والركاب وذلك بفضل تصميم هيكل السيارة المطور واستخدام تقنيات حديثة ومتطورة في المخمدات بالإضافة إلى انخفاض مركز ثقل السيارة وتوزيع الوزن بشكل متساوي على المحاور.

وتوفر التقنيات الحديثة المستخدمة في جهاز نقل الحركة في سيارة BMW قدرة أعلى وقوة سحب أكبر وكفاءة مثالية لأداء المحرك رباعي الأسطوانات الذي يعمل بالوقود. وتتوفر سيارة BMW الفئة الثالثة صالون في ثلاثة طرازات مختلفة هي BMW 320i و BMW 330i وBMW 320xDrive.
ويمكن رفع مستوى القدرة الرياضية والأداء لسيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة وذلك بإضافة مجموعة واسعة من الخيارات على هيكل السيارة وتشمل هذه الخيارات نظام التعليق المنخفض M Sport ومكابح M Sport والعجلات المصنوعة من الخلائط الخفيفة والتي يصل قياسها حتى 19 بوصة.
ويساعد التصميم الرائع لسيارة BMW الفئة الثالثة صالون 2019 على زيادة المظهر الكلاسيكي لهذه السيارة الفاخرة ذات الحجم المتوسط مع التركيز بشكل واضح وملحوظ للمحافظة على تراث هذه الفئة ذات الشعبية الواسعة .
ويمكن رؤية الشكل العصري والجمالي والرياضي لهذه السيارة ومظهرها الرائع على الطريق بفضل خطوط تصميمة واضحة وثابتة تجمع بين التصميم المثالي للشكل الخارجي والذي يساعد على التقليل من مقاومة الهواء وميزات أخرى حديثة مثل نظام التحكم بفتحات تهوية المبرد وستائر الهواء والغطاء السفلي محكم الإغلاق.
وتتوفر مصابيح LED الأمامية قياسيًا مع جميع سيارات هذه الفئة مع مصابيح LED الخلفية التي أعطيت لونًا غامقًا يزيد من أناقتها وجمالها، وإضافات أخرى مثل مصابيح LED الأمامية ذاتية التعديل وتقنية الأضواء الليزرية غير الساطعة ومصابيح LED الأمامية الخاصة بالضباب .

زيادة حجم المكان المخصص للجلوس وتحسين إمكانية الرؤية الخلفية تخلق للسائق والراكب الأمامي أجواء مريحة وأكثر فعالية، تم تعزيزها باستخدام نظام هارمان كاردون الصوتي وعجلة قيادة جلدية مصممة حديثًا ومزودة بأزرار متعددة الاستخدامات.

وتتميز سيارة BMW الفئة الثالثة بوجود أحدث تقنيات التحكم والتواصل ومساعدة السائق، وقد تم تطوير نظام مساعد السائق في سيارة BMW الفئة الثالثة صالون 2019 لتشمل المساعدة على ركن السيارة، التحذير من الاصطدام مع إمكانية الكبح التلقائي بالإضافة إلى تحذير مغادرة المسار. جميع هذه الميزات تأتي بشكل أساسي مع جميع سيارات هذه الفئة.
وتشمل الأنظمة المتاحة كخيارات إضافية النظام الاحترافي للمساعدة في القيادة والذي يحوي نظام تحديد السرعة مع وظيفة الإيقاف والتشغيل، نظام التوجيه والتحكم في المسار، نظام التحذير من حركة المرور، نظام تحذير الأولوية ونظام التحذير من الدخول في شارع خاطئ.كما تتميز مجموعة مؤشرات لوحة القيادة بشاشة أكبر قياس5.7 بوصة وشاشة العرض بأبعاد قياسية، ويستجيب نظام مساعد السائق الذكي والمتكامل للأوامر الصوتية من قبل السائق لتنفيذ مجموعة من المهام الترفيهية
ويتم تحديث جميع أنظمة وتقنيات وخدمات سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة كليًا دوريًا وبشكل كامل عن بعد باستخدام برنامج BMW Connected وبرنامج BMW ConnectedDrive.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي جوني أومن،: «تعد سيارة BMW الفئة الثالثة صالون 2019 الجديدة، إضافة مثالية لمجموعة BMW من الفئة الثالثة التي تتمتع بشعبية كبيرة.

ويمثل الجيل السابع من الفئة الثالثة سيارة حديثة ودقيقة ومثيرة كلياً، وهي تشكل مزيجــــــًا بين التاريخ والإرث الغني لهذه السيارة المتميزة مع مجموعة من أكثر التقنيات والتصاميم حداثة وجرأة».

وأضاف: «تجمع سيارة BMW الفئة الثالثة بين المظهر الخارجي المذهل والتصميم الداخلي فائق الجودة والمتطور جدًا، بالإضافة إلى خيارات متعددة من المحركات عالية الأداء، مع مجموعة من المزايا المبتكرة والتي ستحدد مكانة هذه السيارة على قمة سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم».