صحار الدولي يكشف أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية الأولى

مؤشر الثلاثاء ١٩/فبراير/٢٠١٩ ٠٥:٥٥ ص
صحار الدولي يكشف أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية الأولى

مسقط -
كشف صحار الدولي مؤخراً عن أسماء الفائزين في السحوبات الشهرية الأولى ضمن صحار- حساب الجوائز للعام 2019. وشهد البرنامج، الذي أطلق مؤخرا تحت شعار «هذا هو الفوز»، الإعلان عن أسماء 24 زبوناً محظوظاً بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 107,000 ر.ع. وأجريت السحوبات الشهرية الأولى في ولاية بركاء تحت رعاية وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية سعادة د.حمد بن سعيد بن سليمان العوفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي خليل بن سالم الهديفي وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك ومجموعة من الزبائن من ولاية بركاء والولايات المجاورة.

وتضمن الحفل كلمة للبنك ألقاها خليل الهديفي، تطرق فيها إلى مزايا صحار، وحساب الجوائز وأهميته في تعزيز ثقافة التوفير لضمان مستقبل آمن للأفراد وعائلاتهم، كما تطرق إلى رؤية البنك وتركيزه على الزبائن في كل جهوده. كما استمتع الحضور خلال الحفل بمجموعة من الفقرات الترفيهية، بما فيها الفرقة الشعبية، وفقرات شعرية، وسحوبات نقدية للحضور، وتم بعدها إجراء السحوبات الشهرية بإجمالي 100,000 ريال عماني. وفي ختام الفعالية، قدم خليل بن سالم الهديفي هدية تذكارية إلى وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية سعادة د.حمد بن سعيد بن سليمان العوفي،، تلتها صورة جماعية مع ضيف الشرف وأعضاء فريق إدارة صحار الدولي.

وهنأ خليل بن سليم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي الفائزين في السحوبات الشهرية الأولى، مؤكدا التزام البنك في مساعدة الزبائن، والمجتمع ككل على تحقيق طموحاتهم والفوز. وقال «خلال الأسابيع الفائتة والتي تلت إطلاق صحار I حساب الجوائز في شهر يناير، كافأنا العديد من الزبائن من مختلف الفئات، وبالنظر إلى الأثر الإيجابي الذي تتركه هذه المكافآت على حياة زبائننا، نشجع وندعو الجميع للإشتراك في صحار I حساب الجوائز للحصول على فرص عديدة للفوز». وأضاف الهديفي «وبهدف نشر الفرحة في قلوب الناس بكافة ربوع السلطنة، أجرينا حفل السحوبات الشهرية الأولى في ولاية بركاء، وسنحرص على إجراء السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية المرتقبة خلال عام 2019 في امكان مختلفة من أنحاء السلطنة، حيث يساعدنا ذلك على التواصل المباشر مع زبائننا الكرام والاستماع إلى متطلباتهم المصرفية.»
وشهدت السحوبات الشهرية الأولى فوز إ. ن. م. من فرع نزوى، وي. م. ح. (حساب أطفال) من الفرع الرئيسي بمبلغ 25,000 لكل منهما في الفئة العامة، وفوز خلف الحميدي من فرع قريات، وم. أ. س. من فرع الافنيوز مول بمبلغ 25,000 لكل منهما في فئة إدارة الثروات.
وفي فئة سحوبات الشباب (للزبائن الذين تتراوح أعمارهم بين 18-25 عاماً) فاز كل من ن. خ. م. من فرع الافنيوز مول، وحسن العجمي من فرع صحار، وش. ع. ع. من فرع العذيبة، ونصر الرواس من فرع صلالة، وعبدالله اليعقوبي من فرع المعبيلة، ومرزوق الشحي من فرع شناص، وحمد المعمري من فرع صحم، ووليد النعماني من فرع سناو، وأحمد البلوشي من فرع شناص، وف. س. م. من الفرع الرئيسي بمبلغ إجمالي يبلغ 2,000 ر.ع تم تقسيمه بالتساوي عليهم.
وفي سحوبات تحويل الراتب الشهرية، فاز كل من وع. م. ع. من فرع الخدمات المصرفية المميزة، وإسلام إبراهيم من فرع الافنيوز مول، وأحمد المخيني من فرع الافنيوز مول، وسعيد تبوك من فرع صلالة، وميدون كيشنا من فرع صلالة، وجليندا هيرموسا من فرع الخوض، وس. أ من فرع الوطية، وسعد الجنيبي من فرع القرم، وس. أ. ع. من فرع الوطية، وزينب البلوشية من فرع السيب بمبلغ 500 ر.ع لكل منهم.