بنك ظفار يرعى سباقات الهجن في المضيبي وبهلاء

مؤشر الثلاثاء ١٩/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٥٥ ص
بنك ظفار يرعى سباقات

الهجن في المضيبي وبهلاء

مسقط -
في إطار التزامه بدعم الأنشطة التراثية والحفاظ على الموروث الشعبي العماني الأصيل، رعى بنك ظفار مؤخرًا سباقات الهجن في كل من ولاية المضيبي وولاية بهلاء.

شهد السباقان حضور المدعوين والشيوخ والأعيان من كل ولاية، إلى جانب محبي رياضة سباق الهجن في المنطقة. وقد شهدت السباقات التي استمرت لثلاثة أيام في كلا الولايتين تنافسًا حادًا، واختتمت بتوزيع الجوائز على الفائزين.
وحول الدعم المقدم من بنك ظفار للسباقين وجهود البنك المستمرة على دعم الفعاليات التراثية تحدث رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار عزيز بن سليمان الحراصي قائلًا: «كوننا جزء لا يتجزأ من المجتمع، ندرك في بنك ظفار تمامًا بأنه يقع على عاتقنا مسؤولية دعم الفعاليات المجتمعية المختلفة، وتحظى رياضة سباق الهجن التقليدية بشعبية واسعة في السلطنة، كما تجتذب أعدادًا كبيرة من الجمهور المحب لهذه الرياضة، ويأتي دعم بنك ظفار لمثل هذه الفعاليات تأكيدًا على حرص البنك لإحياء الموروث التقليدي العماني، كما أن هذه الفعاليات تعمل على الترويج للتراث الثقافي الذي تزخر به السلطنة».
وأضاف عزيز الحراصي قائلًا: «تتخطى مثل هذه الفعاليات كونها مجرد سباقات، فهي تعزز القيم التراثية الأساسية علاوة على روح المنافسة والإثارة بين المتسابقين، كما أنها تحتفي بالتاريخ العماني وتقاليده العريقة، ونتشرف نحن في بنك ظفار بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تحي الموروث التقليدي».
ويولي بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الاجتماعية إذ تعد أحد أهم ركائز البنك، حيث يسعى بشكل دائم إلى المساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا إيجابيًا على المدى الطويل.