«ثواني» خيار للدفع الإلكتروني لزوار معرض مسقط للكتاب

مزاج الثلاثاء ١٩/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٠٤ ص
«ثواني» خيار للدفع الإلكتروني لزوار معرض مسقط للكتاب

مسقط-
اعتمدت اللجنة المنظمة لمعرض مسقط الدولي للكتاب 2019 منصة ثواني للدفع الإلكتروني كخيار للدفع الذكي من قبل زوار المعرض في دور النشر والمكتبات المسجلة في المنصة بأمان وسهولة وسرعة.

وتهدف شركة ثواني للتطبيقات إلى تقديم خدمة «الدفع الإلكتروني» على الهواتف الذكية بهدف تحقيق أعلى مستويات الراحلة والأمان لزبائنها من خلال تقديم خدمات الدفع الإلكتروني بطريقة آمنة وسلسة وذكية بدون الحاجة إلى توفر النقد لدى المستهلك أو البطاقة البنكية. وبعد أن تم اعتمادها من قبل اللجنة المنظمة لمعرض مسقط الدولي للكتاب سوف تتيح منصة ثواني الإلكترونية لزوار المعرض شراء الكتب بكل يسر وسهولة من خلال استخدام منصة ثواني الموجودة على الهواتف الذكية والألواح الإلكترونية، مما يساهم في تحسين تجربة زوار معرض مسقط الدولي للكتاب من حيث سهولة الدفع والسرعة والآمان في الدفع.
ويأتي تقديم هذه الخدمة من قبل شركة ثواني للتقنيات بهدف تعزيز حضور منصة ثواني في السوق المحلي ويأتي ذلك من خلال التعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة. وأننا سعداء بالتعاون مع اللجنة المنظمة لمعرض مسقط الدولي للكتاب 2019 من أجل تقديم خدمات دفع إلكترونية بشكل مبسط وسهل لزوار المعرض ونشر ثقافة الدفع الإلكتروني الآمن بين أفراد المجتمع بهدف تعزيز وجود التقنية في ممارساتنا اليومية، ولقد شهدت المنصة خلال السنوات الفائتة نموا مضطردا وحظيت بثقة كبيرة من قبل المستخدمين والتجار.
ومن جهته عبر مدير المبيعات بشركة ثواني للتقنيات عمر القمشوعي عن سعادته بتقديم منصة ثواني خدماتها لزوار معرض مسقط الدولي للكتاب حيث قال: إننا على يقين أن هذه الخدمة سوف تشكل تطورا ملحوظا بالنسبة لزوار المعرض والمشاركين هذه السنة، وذلك نظرا لما يلاحظوه من سهولة في عملية الشراء والبيع، مشيرا ان المنصة استقبلت خلال الفترة الأخيرة نسبة كبيرة من أعداد دور النشر والمكتبات المشاركة في المعرض ومن المتوقع أن يكتمل تسجيل دور النشر في منصة ثواني قبل بدء افتتاح معرض مسقط الدولي للكتاب بتاريخ 20 فبراير ولغاية 2 مارس 2019.

مشيرا بالقول: إننا نأمل ومن خلال هذه الخدمة أن نساهم في تقديم خدمات مرموقة لزوار معرض مسقط الدولي للكتاب وتقديم تجربة فريدة من نوعها لزوار معرض مسقط للكتاب مقارنة بالمعارض السابقة، وذلك من خلال تقديم خدمة الدفع الإلكتروني لدور النشر المشاركة أو زوار المعرض.

الجدير بالذكر أن شركة ثواني للتقنيات تأسست في مارس 2016 ش.م.م وتعد ثواني منصة الدفع الإلكتروني الأولى في السلطنة الحاصلة على شهادة عالمية في أمن البطاقات في مجالها، كما أن المنصة متوافقة مع الأنظمة المعمول بها في السلطنة ومرخصة من البنك المركزي العماني. توفر المنصة خدمات وحلول مجاني تسهل على المستخدمين والتجار إتمام عمليات الدفع وقبول المعاملات المالية عن طريق استخدام الهاتف الذكي. كل ما يحتاجه التجار هو طباعة ملصق عليه رمز الاستجابة السريعة يحتوي على بياناتهم بحيث يستطيع المستخدم مسح هذا الرمز من خلال تطبيق ثواني وإتمام عملية الدفع في بضع خطوات سهلة وبسيطة.