لزبائن «شبابية الجديدة» Ooredoo تقدم بيانات لا محدودة

مؤشر الخميس ٢١/فبراير/٢٠١٩ ٠٥:٥٠ ص
لزبائن «شبابية الجديدة»
Ooredoo تقدم بيانات لا محدودة

مسقط -
للمرة الأولى في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن توفير باقة إنترنت يومية لا محدودة لزبائن مسبق الرقميين المشتركين في خدمة شبابية الجديدة. ولفترة محدودة، سيتيح هذا العرض الفرصة أمام الزبائن للاستمتاع بإنترنت لا نهائي مقابل 2 ريال عُماني فقط يومياً. كما يمكن لزبائن مسبق وشبابية الاستفادة من هذا العرض الرائع من خلال ترقية باقاتهم إلى شبابية الجديدة عبر تطبيق Ooredoo Oman مع الاحتفاظ برصيدهم حيث سيتم تحويل بياناتهم ورصيدهم غير المستخدم إلى شبابية الجديدة.

ومن جانبه قال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «في ظل التطور الرقمي الذي تشهده حياتنا الآن، أصبحنا نعتمد بشكل أساسي على البيانات ذات السرعة العالية والسعات الكبيرة. ومن هنا يأتي عرضنا للإنترنت غير المحدود لنثري زبائننا بتجربة اتصال سهلة ومريحة ودون انقطاع وذات قيمة مضافة.
ولا شك أن باقات البيانات التي نطرحها قد تم تصميمها لكي تتناسب مع المتطلبات المتجددة لزبائننا لكي نضمن لهم أفضل تجربة على شبكتنا سوبرنت». وأضاف: «ومع شبابية الجديدة، سنواصل الوفاء بالتزاماتنا التي قطعناها على أنفسنا والمتمثلة في طرح عروض ذات قيمة مخفضة وتنافسية في السوق لجميع زبائن مسبق».