الجمعة، ١٣ ديسمبر، ٢٠١٩

7 أيام

الجنيبي الدولية للسيارات تطرح BMW الفئة الثالثة 2019 الجديدة

الخميس، ٢١ فبراير، ٢٠١٩ | 17:50

المزيد من الصور
مسقط- 7

طرحت شركة الجنيبي الدولية للسيارات سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة كليا لعملائها وهواة قيادة السيارات في جميع أنحاء سلطنة عمان. وتمثل هذه السيارة الجيل السابع من سيارات BMW الفئة الثالثة التي تشهد نجاحا منقطع النظير، وقد تم تصميم السيارة الجديدة لتسيطر على سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم.

تعتبر سيارة BMW الفئة الثالثة أحدث نسخة من مجموعة سيارات شركة الجنيبي الدولية للسيارات وتجمع بين الشكل الرياضي الواثق ومقصورة القيادة المذهلة، بالإضافة إلى التصميم الجذاب وأحدث تقنيات مساعدة السائق والتحكم والتواصل.

توفر سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة كليا تجربة قيادة سلسة وعالية الأداء ومريحة لكل من السائق والركاب وذلك بفضل تصميم هيكل السيارة المطور واستخدام تقنيات حديثة ومتطورة في المخمدات بالإضافة إلى انخفاض مركز ثقل السيارة وتوزيع الوزن بشكل متساو على المحاور.

وتوفر التقنيات الحديثة المستخدمة في جهاز نقل الحركة في سيارة BMW قدرة أعلى وقوة سحب أكبر وكفاءة مثالية لأداء المحرك رباعي الاسطوانات الذي يعمل بالوقود. وتتوفر سيارة BMW الفئة الثالثة صالون في ثلاثة طرازات مختلفة هي: BMW 320i و BMW 330i وBMW 320xDrive.

يمكن رفع مستوى القدرة الرياضية والأداء لسيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة وذلك بإضافة مجموعة واسعة من الخيارات على هيكل السيارة وتشمل هذه الخيارات نظام التعليق المنخفض M Sport ومكابح M Sport والعجلات المصنوعة من الخلائط الخفيفة والتي يصل قياسها إلى 19 بوصة.

يساعد التصميم الرائع لسيارة BMW الفئة الثالثة صالون 2019 على زيادة المظهر الكلاسيكي لهذه السيارة الفاخرة ذات الحجم المتوسط مع التركيز بشكل واضح وملحوظ للمحافظة على تراث هذه الفئة ذات الشعبية الواسعة من علامة BMW.

تفتخر سيارة BMW الفئة الثالثة صالون بتصميمها الداخلي الرائع، مع التشديد على أهمية المحافظة على تركيز السائق أثناء القيادة من خلال وضع أدوات التحكم بطريقة منظمة.

زيادة حجم المكان المخصص للجلوس وتحسين إمكانية الرؤية الخلفية توجد للسائق والراكب الأمامي أجواء مريحة وأكثر فعالية، كما تم تعزيزها باستخدام نظام هارمان كاردون الصوتي وعجلة قيادة جلدية مصممة حديثا ومزودة بأزرار متعددة الاستخدامات.

تتميز سيارة BMW الفئة الثالثة بوجود أحدث تقنيات التحكم والتواصل ومساعدة السائق، وقد تم تطوير نظام مساعد السائق في سيارة BMW الفئة الثالثة صالون 2019 لتشمل المساعدة على صف السيارة، والتحذير من الاصطدام مع إمكانية الكبح التلقائي بالإضافة إلى تحذير مغادرة المسار، علما أن جميع هذه الميزات تأتي بشكل أساسي مع جميع سيارات هذه الفئة.

تشمل الأنظمة المتاحة كخيارات إضافية النظام الاحترافي للمساعدة في القيادة والذي يحوي نظام تحديد السرعة مع وظيفة الإيقاف والتشغيل، ونظام التوجيه والتحكم في المسار، ونظام التحذير من حركة المرور، ونظام تحذير الأولوية ونظام التحذير من الدخول في شارع خاطئ، كما يتوفر الجيل الأحدث من شاشات العرض العلوية كخيار إضافي أيضا.

تتميز مجموعة مؤشرات لوحة القيادة بشاشة أكبر قياس 5.7 بوصة وشاشة العرض بأبعاد قياسية، ويستجيب نظام مساعد السائق الذكي والمتكامل للأوامر الصوتية من قبل السائق لتنفيذ مجموعة من المهام الترفيهية، إضافة إلى ذلك يتم تحديث جميع أنظمة وتقنيات وخدمات سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة كليا دوريا وبشكل كامل عن بعد باستخدام برنامج BMW Connected وبرنامج BMW ConnectedDrive.

في هذا السياق قال جوني أومن، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي: «تعد سيارة BMW الفئة الثالثة صالون 2019 الجديدة إضافة مثالية لمجموعة BMW من الفئة الثالثة التي تتمتع بشعبية كبيرة. ويمثل الجيل السابع من الفئة الثالثة سيارة حديثة ودقيقة ومثيرة كلياً، وهي تشكل مزيجا بين التاريخ والإرث الغني لهذه السيارة المتميزة مع مجموعة من أكثر التقنيات والتصاميم حداثة وجرأة».

وأضاف: «تجمع سيارة BMW الفئة الثالثة بين المظهر الخارجي المذهل والتصميم الداخلي فائق الجودة والمتطور جدا، بالإضافة إلى خيارات متعددة من المحركات عالية الأداء، مع مجموعة من المزايا المبتكرة والتي ستحدد مكانة هذه السيارة على قمة سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم».

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور