الأربعاء، ٥ أغسطس، ٢٠٢٠

إقتصاد

ريزون العقارية المسوق الحصري للمشروع

تدشين مشروع أوركيد الموالح رسميا.. يتضمن 30 وحدة سكنية ومحلات للبيع

الأحد، ٣ مارس، ٢٠١٩ | 14:53

مسقط - ش

دشن رسميا مشروع اوركيد الموالح السكني تجاري، كما تم تعين شركة ريزون العقارية المسوق الحصري لمشروع أوركيد الموالح الذي يتضمن وحدات سكنيةوتجارية متاحة للتملك من قبل العمانيين وسيكون جاهزا في 2020.

ويضم المشروع الذي يقع منطقة حيوية بالموالح قرابة 30 وحدة مختلفة الاحجام بتصاميم مميزة ركزت على استغلال المساحات وترتيب المرافق في كل وحدة، مما يجعلها تتوافق مع الباحثين عن سكن ملائم، كما روعي في تصميم المبنى توفر الممرات الواسعة ووجود مجموعة من المصاعد الكهربائية لضمان الراحة للقاطنين.

وقال نبيل بن عبدالمنعم سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ريزون العقارية المسوق الحصري للمشروع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم أن مشروع اوركيد الموالح هو المشروع الثاني لعلامة اوركيد.

وقامت الشركة بتسويق مشروع اوركيد العذيبة خلال العام 2018 حيث سيتم تسليمه خلال الأشهر المقبلة، مشيرا أن المشروع الجديد اوركيد الموالح يتضمن وحدات سكنية على مساحات مختلفة اضافة إلى وحدات تجارية تخدم القاطنين وسكان المنطقة المحيطة.

واوضح ان شركة ريزون العقارية ستقوم بتسويق وادارة المشروع وقد تم الحرص باوركيد الموالح على التصاميم العصرية والتكامل في الخدمات بما يضمن توفير نمط حياة عصري متميز،لافتا إلى ان اوركيد تعد احدى العلامات التي اصبح لها صدى واسع في السوق العقاري.

وأكد نبيل عبدالمنعم، ان السوق العقارية في السلطنة لا يزال يستوعب مشاريع جديدة تتوافق مع تطلعات الباحثين عن مساكن حديثة تراعي متطلبات الحياة العصرية او الراغبين في الاستثمار في القطاع العقاري، وهو ما تركز عليه الشركة في عند طرح وتسويق مشاريع جديدة, بأن توفر وحدات تضمن الراحة والترفيه وبالتالي الاستقرار للقاطنين.

وقال إن السوق العقاري في السلطنة مستدام الطلب نظرا للتركيبة السكانية الشابة مما تجعل الطلب على السكن يتزايد وخصوصا في محافظة مسقط، مشيرا إلى ان الوقت الحالي ونظرا لانخفاض الاسعار في سوق العقار يعتبر مثاليا للشراء والتملك وهي فرصة من المناسب استغلالها.

وقال إن المشروع يقع في منطقة حيوية بالموالح بجانب مشروع مزايا السكني وعلى بعد خطوات من مركز ستي سنتر مسقط التجاري. وعلى مسافة عشر دقائق من مطار مسقط الدولي، وبالقرب من طريق السلطان قابوس، ويتوسط مختلف الخدمات من مدارس ومراكز صحية.

واضاف ان اسعارالوحدات بمشروع اوركيد الموالحتناسب شريحة كبيرة من فئات المجتمع حيث تبدأ اسعار الوحدات السكنية من 33 الف ريال إلى 58 الف ريال موضحا ان الاعمال الانشائية ستبدأ خلال الشهر الحالي وستستغرق عملية البناء قرابة 21 شهرا .

ويتميز تصميم المشروع من خلال وحداته السكينة حيث تم توفير مساحات ملائمة وترتيب مكوناتها من غرف ومطابخ ودورات المياه وبمساحات قل وجودها في مشاريع مماثلة، اضافة إلى انتقاء أحدث أدوات البناء التي تمتاز بالجودة،كما صممت الممرات المؤدية إلى الوحدات السكنية على مساحات كافية، ومجموعة من المصاعد لضمان مختلف سبل الراحة.

ويتكون مشروع اوركيد الموالح من أربع ادوار اضافة إلى مواقف السيارات تحت الأرض.

وأوضح الرئيس التنفيذي بريزون العقارية ان الشركة تأسست في عام 2006 وتعمل في الخدمات العقارية فيما يتعلق بتسويق وادارة المشاريع والممتلكات وتقديم الاستشارات الاستثمارية في القطاع العقاري.

من جانبه وصف المهندس هيثم البحراني من مكتب تي اس المصمم والاستشاري لمشروع اوركيد الموالح بأنه من المشاريع العقارية المميزة ذات طابع عصري نظرا لتصاميمه التي تعكس الحداثة والاناقة، وخصوصا الواجهة المستوحاة من خصائص الالماس والكريستال لتكون مميزة بين المشاريع الاخرى المماثلة، كما أنه مزود بكافة الخدمات التي يحتاجها القاطن وتوفر له الاستقرار.

فيديو

معرض الصور