بنك عمان العربي يشارك في معرض فرص العمل والتدريب

مؤشر الأربعاء ٠٦/مارس/٢٠١٩ ١٠:٤١ ص
بنك عمان العربي يشارك في معرض فرص العمل والتدريب

مسقط-

شارك بنك عمان العربي في معرض فرص العمل والتدريب المقام بجامعة السلطان قابوس هذا الأسبوع ويتم تنظيم هذا المعرض من قبل مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس، ويشارك في نسخة هذا العام 55 مؤسسة من القطاع الحكومي والخاص.

وقد شارك بنك عمان العربي بجناح في المعرض الذي يستمر من 4 إلى 6 مارس، وذلك في إطار التزامه بتوفير الدعم للطلبة بمنحهم صورة شاملة حول التخصصات المطلوبة في قطاع المصارف وتنمية معارفهم بالمهارات والقدرات المطلوبة في سوق العمل. وقد مثل البنك أعضاء من الموارد البشرية والذين قدموا للطلبة نبذة حول فرص التطور الوظيفي وبرامج التدريب بالبنك الموجه لهم.

وفي إطار المشاركة بالمعرض، صرح رئيس إدارة الموارد البشرية في البنك عادل الرحبي قائلاً: «إن الاهتمام بتطوير الشباب العماني، قادة المستقبل، هو أحد أهم أولوياتنا في بنك عمان العربي. لذلك نحرص على المشاركة في مثل هذه المعارض التي تمثل فرصة رائعة للتفاعل مع الطلبة المقدمين على الدخول في سوق العمل وتعريفهم بالمسارات المهنية المختلفة، كما نهدف إلى تمكين الطلاب من اكتساب مهارات عملية قبل تخرجهم من خلال البرامج التدريبية التي نوفرها والتي من شأنها أن تساعد في تأهيلهم وإعدادهم ليكونوا عناصر فاعلة في بناء هذا الوطن الغالي».
وأضاف الرحبي: «ويهدف جناحنا في المعرض إلى تشجيع الطلاب على طرح الأسئلة والتعرف أكثر على القطاع المصرفي وفرص التطور على الصعيد الشخصي والوظيفي»
وقد دشن بنك عمان العربي مؤخرًا النسخة الأولى من مركز الابتكار والتي شهدت إنشاء فريق من الطلبة لنموذج أولي يقدم حلاً مصرفيًا مبتكرًا خلال مدة 24 ساعة. وتضمنت مبادرة مركز الابتكار لهذا العام مشاركة أكثر من 150 طالبا في تحدي الطلاب، حيث تم تطوير نماذج أولية ضمن أربعة محاور أساسية وهي الخدمات المصرفية للشباب والتجربة الاستثنائية للعملاء والاقتصاد الرقمي وحلول الدفع الإلكتروني، بالإضافة إلى الفئة المفتوحة للأفكار الإبداعية غير النمطية.