السبت، ٢٥ مايو، ٢٠١٩

إقتصاد

كيا تتيح للمشاركين فرصة الفوز برحلة لأذربيجان

07:27 | الخميس، ١٤ مارس، ٢٠١٩

كيا تتيح للمشاركين فرصة الفوز برحلة لأذربيجان



مسقط -

تقدم تجربة القيادة العملية من كيا «هاندز أون درايف» لمحبي سيارات كيا والراغبين في تجربة أحدث طرازاتها فرصة حقيقية للفوز برحلة إلى مدينة باكو الأذربيجانية. وتقام فعالية الأسبوع الثالث من مارس في مدينة صلالة، في حين تقام فعالية الأسبوع الأول من أبريل المقبل في مدينة صُحار. وتتاح للزبائن من خلال هذه الفعاليات فرصة حجز تجربة القيادة عبر الرابط http:/‏/‏om.kiahandson.com/‏spot/‏lists، ومن ثم اختيار المكان والوقت المناسبين لهم لتجربة القيادة. وبعد القيام بحجز الموعد، يقوم الزبون بزيارة مكان الفعالية في الموعد الذي حدده لتجربة القيادة والانطلاق بأحدث الطرازات المتاحة في موقع الفعالية. ويقول أحد المسؤولين بشركة الاعتماد الدولية للسيارات- وكلاء كيا في السلطنة: «أصبحت علامة كيا رمزًا للتجارب المشوّقة والمثيرة بفضل اتّساع قاعدة معجبيها في كل مكان حول العالم. وعلى مدار السنوات، ظلّت كيا علامة السيارات التي تمنح عشاقها أسعد الأوقات والذكريات. وفي السلطنة، حافظت كيا على صورتها كعلامة مجزية فيما يتعلّق بالسيارات والعروض واللحظات المشوّقة. وكمثال على ذلك تجربة القيادة العملية التي تقدم مفهومًا فريدًا يضفي بُعدًا مشوقًا على تجربة الامتلاك لدى الزبائن».

ويمكن للراغبين في المشاركة في الفعالية تحميل تطبيق «هاندز أون درايف» وحجز تجربة القيادة من خلال متجر هواتف أندرويد عبر الرابط التالي: https:/‏/‏play.google.com/‏store/‏apps/‏details?id=com.handson.android&hl=us ،أما بالنسبة لمستخدمي نظام آي أو إس فيمكنهم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: https:/‏/‏itunes.apple.com/‏us/‏app/‏kia-hands-on/‏id1168106009?mt=8. وعلاوة على ذلك، يحصل المشاركون في تجارب القيادة على هدايا مضمونة في امسح واربح، مع العديد من الألعاب مثل الواقع الافتراضي وكرة القدم والمسابقات في مكان الفعاليات. وسيتم عرض أحدث طرازات كيا وإتاحتها لتجربة القيادة في الموقع. ولهذا السبب تقدم تجربة القيادة العملية من كيا واقعًا افتراضيًا يسمح للزبائن بالتعرّف على أحدث مواصفات سيارات كيا مباشرة عند أطراف أنامله دون الحاجة للتوجه إلى صالة العرض أو إجراء بحث عبر الإنترنت. وقد تأسست كيا موتورز كوربوريشن- المصنّعة لأجود السيارات المصمّمة لأصحاب القلوب الشابة- في العام 1944، وبذلك فإنها تُعد أقدم صانعي السيارات في كوريا. ويمثل شعار كيا «القدرة على الإدهاش» التزام الشركة العالمي بتخطي توقعات الزبائن من خلال الابتكار الدائم في صناعة السيارات، ولا عجب بعد كل هذا أن تكون كيا أسرع علامات السيارات نموًا في العالم، وتهدف لأن تكون إحدى علامات السيارات الأساسية في العالم. وتنتج مراكز تصنيع وتجميع كيا البالغ عددها 10 مراكز والموجودة في 5 دول ما يزيد على ثلاثة ملايين سيارة سنوياً يتم بيعها وخدمتها عبر شبكة من الموزعين والتجّار تغطي 150 دولة، ويعمل لدى كيا اليوم ما يزيد على 49.000 موظف وتبلغ عوائدها السنوية أكثر من 45 بليون دولار أمريكي. وكيا هي الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس والشريك الرسمي للفيفا وبطولات كأس العالم، كما أن نجمها في تصاعد مستمر في السلطنة بفضل ما تقدّمه لزبائنها من خدمات ومنتجات تجعل من كل مرة قيادة تجربة خاصة وفريدة من نوعها، لهذا فإن كيا تخطو من نجاح إلى نجاح ومن إنجاز لآخر من خلال المستويات العالمية في سياراتها المتنوّعة والتصميمات الجذَّابة والقيمة العالية مقابل المال ومزجها الرائع بين جماليات صناعة السيارات العالمية من جانب والمتطلبات المحلية للمناطق المختلفة من جانب آخر.

وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات -موزع كيا- تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضا الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم، كما حصلت على جائزة «الشراكة الجيدة» وجائزة «العناية التي تشبه عناية الأسرة» في مجال الخدمة، وجائزة كيا «للموزع المتميز». واستحقت الشركة أيضًا الحصول على جائزة كيا للتميز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة «المبيعات العالمية للتميّز في رضا الزبائن».

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور