السبت، ٢٥ مايو، ٢٠١٩

إقتصاد

مركز تاول للسيارات يتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات

07:30 | الخميس، ١٤ مارس، ٢٠١٩

مركز تاول للسيارات يتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات



مسقط -

ملتزمًا بتشجيع المواهب الرياضية الشابة في السلطنة، قام مركز تاول للسيارات -أحد أقسام مجموعة تاول الناجحة، ممثلين عن مجموعة سيارات مازدا وجيلي الرائدتين، بالتوقيع مؤخراً على اتفاقية مع الجمعية العمانية للسيارات (OAA). حيث سيقوم مركز تاول للسيارات برعاية ودعم جميع أنشطة الجمعية خلال موسم 2019.

وقد تم توقيع الاتفاقية في مكتب الجمعية، بحضور كل من المدير العام رياض بن علي سلطان من مركز تاول للسيارات التابع لمجموعة تاول، وسليمان الرواحي المدير العام للجمعية العمانية للسيارات.

وفي حديثه خلال حفل التوقيع، قال المدير العام لمركز تاول للسيارات رياض بن علي سلطان: «كوننا شغوفين بالرياضة في السلطنة ولتشجيع مواهب السيارات، فقد وقعنا اتفاقية مع الجمعية العمانية للسيارات. كما أننا ملتزمون أيضًا بتعليم ثقافة القيادة الآمنة في عمان». من جانبه قال المدير العام في الجمعية العمانية للسيارات سليمان الرواحي: «نحن فخورون بالتعاون مع مركز تاول للسيارات، مرادفًا للسلامة والأداء نظرًا لجهودهم ومجموعة منتجاتهم وخدماتهم. ومعًا سنفتح صفحة جديدة، بالروح الرياضية الحقيقية».

وتشتهر مازدا بفلسفتها جينبا-إتاي وكودو: فلسفة تصميم روح الحركة، حيث تتيح للسائق التحكم في السيارة سواء في الدوران، أو الكبح، أو القيادة فقط. تم صنع سيارة مازدا الجديدة بتصميم سكاي آكتف لتمكين السائقين من تجربة متعة القيادة. ويمكن للزبائن تجربة روح مازدا في مجموعة تشمل مازدا2 ومازدا3 ومازدا6 وCX-3 وCX-5 SUV وCX-9 SUV وMX-5 وBT-50 PRO بيكاب.

ويمكن لمحبي المغامرة والرياضات «استكشاف عالم جديد مع جيلي» بمجموعة تتضمن أم جراند 7 وأم جراند جي أس وأم جراند أكس7 SUV الرياضية.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور