إشراقة وكيمجيز تدعمان مدرسة بحر العرب في الدقم

مؤشر الاثنين ١٨/مارس/٢٠١٩ ١٠:٠٢ ص
إشراقة وكيمجيز تدعمان مدرسة بحر العرب في الدقم

مسقط -
تعاونت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، وكيمجيز سباركل للخدمات الملاحية مؤخراً في تعزيز البنية الأساسية لمدرسة بحر العرب التابعة لهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم. حيث تعاونت إشراقة مع كيمجيز سباركل للخدمات الملاحية لإنشاء صف دراسي خارجي وتزويده بلوح ذكي تفاعلي يسهم في تطوير العملية التعليمية لطلاب المدرسة.

في كلمات قيّمة من النطق السامي بمناسبة يوم النهضة المباركة، أوضح جلالة السلطان المعظم التزامه العميق برسالة التعليم عندما قال: «سنعلم أبناءنا ولو تحت ظل الشجر لضمان نمو وتنمية أمتنا الغالية.» ويأتي التعليم كركيزة أساسية من ركائز إشراقة بهدف دعم وتأسيس وتطوير البنية التحتية للمؤسسات التعليمية من خلال تقديم المنح الدراسية وفرص التدريب المهني والإداري لإعداد الشباب العماني لتقلد مناصب قيادية في المستقبل.
وقال مدير شركة كيمجيز سباركل للخدمات الملاحية جيراج كومار: «نتطلع لأن نكون شريكاً قوياً يدعم تقدم الشعب العماني من خلال رد الجميل للمجتمع والتركيز على بناء نظام بيئي يتوافق مع مبادرات الحكومة الإنمائية في جميع قطاعات السلطنة».
وتعليقاً على المشروع، قال عضو مجلس الإدارة في كيمجي رامداس نايلش كيمجي: «نهدف إلى تسخير طاقتنا لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة لمختلف المجتمعات المحلية والمساهمة في إطلاق الإمكانات الحقيقية للسلطنة. ويعد الالتزام الاجتماعي مكوناً أساسياً في استراتيجيتنا لتطوير برامج مستدامة لإيجاد بيئة تشجع الإبداع والابتكار وتسهم في تحسين مستوى الإنتاجية».
ومن جهته، تقدم مدير الشراكة والتنمية والمسؤول عن مبادرات المسؤولية الاجتماعية في هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة عبد العزيز الهنائي بالدقم بالشكر إلى إشراقة وكيمجيز سباركل للخدمات الملاحية قائلاً: «نعرب عن تقديرنا لإشراقة كيمجي رامداس وكيمجيز سباركل للخدمات الملاحية على السجل الحافل بدعم المبادرات المثمرة في ولاية الدقم».