نادي مسقط يشارك في البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد بالكويت

الجماهير الثلاثاء ١٩/مارس/٢٠١٩ ١٨:٤٨ م
نادي مسقط يشارك في البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد بالكويت

مسقط – العمانية: يشارك نادي مسقط في البطولة الآسيوية الـ21 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 20 مارس الجاري إلى 2 أبريل المقبل بمشاركة 16 فريقًا.
وقد تم توزيع الفرق المشاركة على أربع مجموعات في الدور التمهيدي بناء على لوائح الاتحاد الآسيوي على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، وسيتم تقسيم الفرق الثمانية المتأهلة إلى مجموعتين وتلعب كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي.
وفي السياق ذاته اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد طاقم التحكيم القاري المكون من خميس الوهيبي وعمر الشحي للمشاركة في إدارة مباريات البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد.
جدير بالذكر أن طاقم التحكيم القاري المكون من خميس الوهيبي وعمر الشحي قاموا منذ بداية العام الجاري بإدارة عدة مباريات هامة من مباراة السوبر الإماراتي البحريني بدولة الامارات العربية المتحدة وإدارة بعض المباريات في الدوري القطري والكويتي والأردني.
وتأتي هذه المشاركات في إطار الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العماني لكرة اليد من أجل حصول الحكمين على الشارة الدولية في التحكيم والمشاركة في البطولات الدولية.