عقار تطلق "رمال 2" على مساحة بناء 44 ألف متر ويوفر 148 وحدة سكنية فاخرة

مؤشر الأربعاء ٢٠/مارس/٢٠١٩ ١٥:٢١ م
عقار تطلق  "رمال 2" على مساحة بناء 44 ألف متر ويوفر 148 وحدة سكنية فاخرة

مسقط - ش
أطلقت شركة الخنجي للتطوير العقاري "عقار" الرائدة في إنشاء المجمعات السكنية والتجارية المتكاملةبالسلطنة أمس مشروعها الجديد "رمال 2" الكائن في ولاية بوشر امتدادا لمشروع رمال 1 الذي طورته الشركة ولاقى طلبا متزايدا بعد ان بيعت وحداته خلال اسبوعين فقط من طرحه.
ومن المتوقع ان يكون المشروع جاهزا للتسليم نهاية عام 2021 حيث يستغرق بناؤه اقل منثلاث سنوات، وستتولى الاعمال الانشائية للمشروع شركة البناء للمقاولات "المقاول الرئيسي" وهي شركة تابعة لمجموعة الخنجي للاستثمار.
وقدممحمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس الإدارة / الرئيس التنفيذي لـ "عقار"خلال مؤتمر صحفي في (عقار سكوير) فكرة عامة عن مشروع رمال 2 ومكوناته حيث تقدر مساحة البناء بنحو44ألف مترمربع، ويقع على تلة جميلة تتيح الاستمتاع بجغرافية المكان.. وتم عرض فيديو ثلاثي الابعاد يصف المشروع من الداخل والخارج والمركز التجاري كيو سنتر.

موقع حيوي
وقال: لا شك ان نجاح الشركة في رمال 1 وما لقيه من اقبال كبير ،حيث تم بيع وحداته في فترة اسبوعين من طرحها، كان حافزا كبيرا في اطلاق مشروعنا الجديد رمال 2، مؤكدا حرص "عقار" على توفير خدمات متكاملة في مشاريعها، هذا من جهة ومن جهة أخرى فان موقع مجمع رمال في منطقة حيوية يعد ميزة يبحث عنها الكثيرون من المستثمرين والراغبين في السكن حيث يتوسط عددا من المراكز التجارية المعروفة مثل مول عمان وجراند مول والافنيو وبانوراما اضافة الى قربه من مختلف المرافق الخدمية.
واضاف الخنجي ان رمال 2 يضم 148 وحدة سكنية بألاضافة الى المحلات التجارية المختلفة الاحجام مما يتيح خيارات متعددة أمام الراغبين في التملك، كما حرصت عقار على توفير كافة الخدمات والمرافق الرئيسية التي تخدم القاطنين بالمشروع وسكان المنطقة المحيطة وعلى رأسها المركز التجاري الذي سيتم ربطه مع المركز التجاري في رمال 1 ليكون بذلك أكبر مركز تجاري من نوعه في المجمعات السكنية.. ليحتوي على بعض الماركات العالمية الشهيرة، ومطاعم ومقاه وغيرها.

تصاميم تلبي متطلبات الحياة العصرية
وتم تصميم الوحدات السكنية في مشروع رمال 2 وفق احدث التصاميم حيث يمتزج فيه الطراز الايطالي مع الطابع المعماري التقليدي العماني الأصيل، كما روعي في التصميم الداخلي للوحدات السكنية استغلال المساحات بشكل يبعث الراحة في نفوس القاطنين وتشطيبات راقية.
وقال في معرض رده على اسئلة الصحفيين ان الوقت الحالي يعتبر فرصة كبيرة للشراء فقد وضعت عقار الاسعار لتتناسب مع مستويات سوق العقار حاليا، رغم المزايا التي تتوفر في وحداتها ومواقعها. مؤكدا ان الاسعار جدا مغرية للراغبين في الاستثمار او السكن.
وتبدأ اسعار الوحدات السكنية من 38,995ألف ريال بالنسبة للوحدة المكونة من غرفة ومجلس وصالة ومطبخ وسائر المرافق الخدمية الاخرى والكماليات المتمثلة في أغراض المطبخ واجهزة التكييف وغيرها. وتصل أقصى مساحة للوحدات السكنية 200 متر مربع .
كما ان المحلات التجارية تتوافق كثيرا مع اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لممارسة اعمالهم نظرا لأسعارها حيث تبدأ من 27,995 ألف ريال لمساحة 35 مترا وهي مساحة كافية لكثير من الانشطة، فيما يمكن شراء مساحات أكبر من ذلك.
وأكد محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي
ان عقار تواصل التزامها في تطوير مشاريع عقارية ذات تصاميم عصرية وتتصف بأرقى معايير الجودة.
واعتبر أن مشروع "رمال 2 " يعتبر من المشاريع الحيوية الاستراتيجية التي ستنعش حركة الاستثمار للوحدات السكنية في السلطنة، وتوفربيئة نموذجية للعائلات التي تبحث عن السكن في أفضل المشاريع سواء من ناحية جودة البناء أو الموقع المناسب للمشروع.

اضافة نوعية
وبحسب ما قاله محمد الخنجي فان عقار اطلقت مشروعها الجديد بناء على دراسة مستفيضة لسوق العقار مما يجعله مشروعا فريدا واضافة نوعية، تعكسها توفر كافة المرافق الخدمية.
واضاف ان سوق العقار بحاجة الى مشاريع نموذجية تراعي متطلبات الراغبين في السكن، فيما يتعلق بالحياة العصرية حيث وجود خدمات التسوق ضرورة وهو ما حرصت عليه عقار.
وقال لا يزال السوق يستوعب وحدات سكنية في ظل تزايد شريحة الشباب، مدعومة بالسياسات التي تنتهجها الحكومة واتاحتها التملك الحر في المجمعات السكنية للخليجيين.

148 وحدة سكنية
ويضم مشروع رمال 2 قرابة 148 وحدة سكنية فاخرة، ويستهدف المشروع الأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والحداثة ويرغبون في السكن في اماكن راقية تلائم متطلباتهم.
وحرصت عقار على توظيف أفضل المواد في عمليات التشطيبات الداخلية والخارجية ومنها الأبواب والنوافذ وتمديدات المياه والكهرباء وغيرها الكثير ،وهو ما يؤكد التزامها بتوفير وحدات سكنية عالية الجودة وفقاعلى المعايير والمواصفات الهندسية الراقية.
ويتكون المشروع من ثلاثة طوابق تحت الأرض لمواقف السيارات تعمل بنظام إلكتروني، والتي سوف يتم دمجها مع مواقف مشروع "رمال 1" ، كما خصص الطابق الأول للمحلات التجارية والطابقين الآخرينللوحدات السكنية ، واضافة الى ذلك تتوفر في المشروع كافة المرافق الضرورية كأماكن لاستجمام القاطنين واخرى للشوي،وحوض للسباحة للكبار والصغار،وسيتم ربط المركز التجاري في مشروعي 1 و2 معا ليوفر بذلك مساحة كبيرة تلبي احتياجات السكان وسكان المناطق المجاورة، كما أن خدمات النادي الصحي والخدمات الأخرى ستكون مكملة مع مشروع "رمال1".
وتأتي الوحدات السكنية في رمال 2 بمساحات بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وتبلغ مساحة أكبر شقة 200 متر مربع، وتحتوي بعض الشقق على حوض سباحة صغير الحجم.

طريقة سهلة للدفع
وبين رئيس مجلس ادارة / الرئيس التنفيذي لـ عقارأنه تمت مراعاة الراغبين في الشراء فيما يتعلق بعملية سداد قيمة الوحدات السكنية والتجارية من خلال دفعات ميسرة لمدة ثلاث سنوات والتي تنتهي عند استلام الوحدات في نهــاية عام 2021 .
وسيحمل المركز التجاري مسمى كيو سنترو والذي تم الكشف عنه خلال المؤتمر الصحفي ليكون سوقا متكاملا ،حيث تبلغ المساحة المتاحة للتأجير في المركز التجاري وبعد ربط المشروعين نحو 8500ألف متر مربع. يتضمن تقريبا" 15 مطعما ومقهى عالميا، بالإضافة إلى إقامة محلات تجزئة مختلفة وغيرها بحيث تفي متطلبات السكان القاطنين في المجمع، والمباني المجاورة.