البنك الوطني العُماني يكافئ 105 فائزين

مؤشر الاثنين ٢٥/مارس/٢٠١٩ ٠٢:١٠ ص
البنك الوطني العُماني يكافئ 105 فائزين

مسقط-ش

مواصلاً غرس ثقافة الادخار في المجتمع، أقام البنك الوطني العُماني أول سحوبات حساب التوفير الكنز للشباب لعام 2019 وذلك خلال اليوم السنوي المفتوح للكلية التقنية بإبراء. وبلغ العدد الإجمالي للشباب الفائزين في هذه الفعالية التفاعلية 105 زبونا حصل كل منهم على 100 ريال عُماني بينما فاز 10 آخرون بمبلغ 30 ريال عُماني لكل منهم خلال السحب الفوري.
وقال القائم بأعمال رئيس القطاعات في البنك الوطني العُماني إسماعيل البلوشي: "صممنا منتجاتنا وخدماتنا المصرفية التي نقدمها للشباب بهدف إيجاد جيل جديد بإمكانه الاستفادة من الأموال بأفضل شكل ممكن. فهدفنا هو تمكين الشباب لإدارة حياتهم المالية على نحو فعال وتشجيعهم على الادخار لتحقيق أهم طموحاتهم بما في ذلك التعليم والزواج على سبيل المثال".
جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يلتزم بإيجاد منصة مميزة للتفاعل مع الشباب وذلك من خلال إقامة عددٍ من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تبرز ابتكاراتهم وتتيح لهم الفرصة للتعرف على الخدمات والحلول والمنتجات المصرفية التي يوفرها لهم. وتتضمن مزايا الخدمات المصرفية الشبابية خصومات على تذاكر السينما، وفي مراكز التجميل والرياضة والموضة وغيرها من محلات البيع بالتجزئة. ويتأهل زبائن البنك تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال على الأقل في حسابات الكنز الخاصة بهم.