Ooredoo تواصل تمكين الشباب العُماني الموهوب

مؤشر الاثنين ٢٥/مارس/٢٠١٩ ٠٢:١٠ ص
Ooredoo تواصل تمكين الشباب العُماني الموهوب

مسقط، عُمان
في إطار التزامها بتمكين الشباب العُماني الموهوب، أطلقت Ooredoo برنامجها للتدريب الوظيفي والذي يهدف إلى تزويد الطلاب من الكليات والجامعات المحلية المختلفة بالمهارات والخبرات اللازمة للبدء في مسيرتهم المهنية والاحترافية. ويُقام هذا التدريب ثنائي اللغة في مقر الشركة تحت إشراف موظفي تطوير الأفراد ومديري الأقسام الذين يقومون بعقد حلقاتٍ تفاعليةٍ مع الطلاب. كما يتيح هذا البرنامج الفرصة أمام المتدربين للتعرف على بيئة العمل في Ooredoo والتعرف على العمليات المتبعة في الأقسام المختلفة.
وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية لدى Ooredoo كُميل الموسوي: "نضع تطوير المواهب المحلية في مقدمة أولوياتنا؛ ولذى نسعى دائما إلى إتاحة الفرص أمام المتدربين للعمل جنباً إلى جنب مع موظفينا وخبرائنا واكتساب المعارف اللازمة لكي يكونوا على استعداد للانطلاق نحو مستقبل مهني حافل. ونفخر بنجاحنا في توفير هذه الخبرة العملية القيّمة ودورها في تأهيل وتجهيز المتدربين لبدء مسيرتهم الاحترافية التي يطمحون إليها".
ويهدف برنامج Ooredoo للتدريب الوظيفي إلى غرس الثقة في نفوس الطلاب وتعزيز مهاراتهم فيما يتعلق بالتفكير النقدي وحل المشكلات. وعلاوة على ذلك، سيُشارك الطلاب في الفعاليات الاجتماعية المختلفة التي تنظمها الشركة لإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف على ثقافة وقيم Ooredoo.
جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تلتزم بتطوير وإيجاد فرص للشباب العُماني الطموح. ويأتي برنامجها للتدريب الوظيفي لتدريب وتمكين المواهب المحلية من تحقيق طموحاتهم المهنية والمساهمة في مسيرة النمو الاقتصادي في البلاد.