الثلاثاء، ١٦ يوليو، ٢٠١٩

إقتصاد

جينيسيس جي70 سيارة العام 2019

الاثنين، ١٥ أبريل، ٢٠١٩ | 06:50

جينيسيس جي70 سيارة العام 2019



مسقط-

حصلت جينيسيس جي 70 مؤخراً على جائزة أفضل سيارة في أمريكا الشمالية لعام 2019. من خلال الحصول على جائزة الصناعة المرغوبة للغاية، تنضم جينيسيس إلى العلامات التجارية الرائدة في مجال السيارات الفاخرة والمتميزة التي فازت بالجائزة وتقف كأصغر علامة تجارية قامت بذلك. وقال نائب الرئيس التنفيذي والرئيس العالمي لعلامة جينيسيس التجارية مانفريد فيتزجيرالد: «في جينيسيس، يجب أن تتوافق علامتنا التجارية ومنتجاتنا بشكل تام مع أساليب زبائننا وعقلياتهم ورغباتهم. وهذه الجائزة هي شهادة على أن جي 70 هي التي تجمع بين الفخامة والأناقة التي تركّز على المزايا الرياضية. والآن، بالنسبة إلى علامة جينيسيس بأكملها، أودّ أن أشكر لجنة تحكيم سيارة العام في أمريكا الشمالية على الوقت الذي قضته في رؤية وتجربة نوايا فرق التصميم والهندسة لدينا».

وقال المدير التنفيذي لشركة جينيسيس موتور -أمريكا، إروين رافائيل: «بالنسبة لعلامة تجارية لا تزال شابة، فإن الفوز بهذه الجائزة المرموقة، بالإضافة إلى الجوائز المهمة الأخرى التي جمعتها جي 70، سيمنح جينيسيس بالتأكيد حضورا قويا في السوق. ونحن سعداء لإعطاء المزيد من الناس الفرصة للوقوف وراء عجلة القيادة وتجربة الصفات والقدرات المقنعة التي صوّت عليها المحلفون خبراء لجنة تحكيم سيارة العام في أمريكا الشمالية».

وقال رئيس لجنة تحكيم سيارة العام في أمريكا الشمالية، لورين فيكس: «إن جينيسيس جي 70 هي لعبة تغيير لسوق السيدان. حيث توفر جي 70 سيارة متطورة ومثيرة للإعجاب وتوفر تجربة قيادة ملهمة وسلامة وتكنولوجيا بسعر معقول».

وتُمنح الجائزة سنويا للسيارة التي تحقق وضعا قياسيا استنادا إلى الابتكار والتصميم والسلامة والتعامل ورضا السائق والقيمة مقابل الدولار. تم الحكم لاختيار سيارة العام 2019 من قِبل 54 محلفا من منافذ البيع في الولايات المتحدة وكندا.

كأول طراز من سيارات جينيسيس في فئة السيارات الفاخرة ذات القدرة التنافسية العالية، تتفوق سيارة جي 70 على سيارات السيدان الرياضية الفخمة القديمة بأداء يركز على السائق. جي 70 تعيد تحديد المعايير والتوقعات بين سيارات السيدان الرياضية الفاخرة، مع التكامل الشامل للأداء، وقوة الجسم، والفخامة المكررة والتصميم الديناميكي الهوائي. وكما تم تصنيع المقصورة الداخلية لـ «جي 70» لتحديد أولويات تجربة المستخدم الممتازة، مع ملاءمة رائعة أنيقة طوال الوقت. تعكس المقصورة الداخلية البساطة، مع التركيز على وظيفة حقيقية بدلا من الحيلة. ويجلب التصميم الأفقي شعورا بالثبات، مع مجموعة مفاتيح تبديل مزودة بسلاسة وعجلة قيادة رياضية مريحة وحازمة. تم تجهيز طراز المحرك التوربيني جي 70 بمحرك 2.0 لتر تيربو مع حقن الوقود المباشر، مع قوة 252 حصانا وأقصى عزم دوران الذي يبلغ 36.0 كيلوجرام (353 نيوتن متر). بعد النجاح الذي حققته جي 90 وجي 800، توفر جي 70 بأعلى مستويات الأمان في فئتها. حيث تمت تقوية وصلابة الجسم عموما بشكل كبير، في حين أن الركاب محميون بسبع وسائد هوائية.

كما تم دمج مجموعة لا مثيل لها من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة في حزمة «جينيسيس للتحكم النشط في السلامة» لتوفير أعلى مستوى من السلامة والراحة في فئتها. وتشتمل هذه المساعدة على تجنّب الاصطدام الأمامي، تحذير الاصطدام في البقعة العمياء وتحذير السائق. تشتمل جي 70 على مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة التي توفر الراحة والاتصال في نهاية المطاف. تشمل مميزات الراحة والاتصال المتقدمة شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تدعم اندرويد أوتو، أبل كاربلاي، وميرورلينك. يتم تقديم جينيسيس جي 70 إلى جانب البرامج الحصرية التي تركز على المستهلك لرفع مستوى تجربة التملك الفاخرة من خلال تطبيق جينيسيس للهواتف المحمولة وخدمات جينيسيس كونيكتيد، للحصول على معلومات حول صحة السيارة والقيادة ومعلومات الصيانة. تشمل تجربة جينيسيس للصيانة المجانية والمساعدة على الطريق وخدمة رعاية الخريطة وخدمة السيارة المجانية. يحق لزبائن جينيسيس، بخلاف ذلك، الحصول على ضمان لمدة خمس سنوات من الشركة الصانعة دون تحديد المسافة، كما سيحصلون على خدمات الاستقبال والإرشاد المجانية -التي توفر لأصحاب جينيسيس حلولا متكاملة لتقديم خدمات إدارة أسلوب الحياة- الذي يجمع بين أسلوب الحياة والسفر والعلاج الطبي، لمـدة عامين.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور