الاثنين، ٢٦ أغسطس، ٢٠١٩

رياضة

فالفيردي يستقر على الثلاثي الناري لبرشلونة ضد يونايتد

الاثنين، ١٥ أبريل، ٢٠١٩ | 17:05

ميسي وسواريز وديمبلي



وكالات - ش

استقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على الثلاثي الهجومي خلال لقاء مانشستر يونايتد الإنجليزي غدا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وبحسب ما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن فالفيردي سوف يدفع بالثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي في الخط الهجومي لبرشلونة ضد مانشستر يونايتد بعد تعافي الفرنسي عثمان من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية وشارك ضد هويسكا يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وأضافت الصحيفة أن فالفيردي سوف يستخدم ديمبلي غدا بعدما جلس على مقاعد الاحتياط ضد الشياطين الحمر في لقاء الذهاب الذي فاز به البارسا بهدف نظيف وأصبح جاهزا بنسبة 100% لخوض لقاء الإياب.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي لم يستطع الاعتماد على ديمبلي بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء ليون في دور الـ16 من عمر البطولة بعدما دخل في محل البرازيلي فيليب كوتنينو وجعل البارسا يتفوق على الفريق الفرنسي بخمسةأهداف لهدف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها بأن فالفيردي دوام على الدفع بديمبلي على حساب كوتنينو في الخط الأمامي لبارسا عندما يكون الفرنسي جاهز من الناحية البدنية والذي ساعد الفريق الكتالوني في هزيمة ايندهوفن برباعية وإسبانيول بنفس النتيجة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور