الجمعة، ١٣ ديسمبر، ٢٠١٩

رياضة

الموندياليون يغيبون عن المعسكر الداخلي لأحمر الشواطئ بسبب مستحقاتهم

الثلاثاء، ١٦ أبريل، ٢٠١٩ | 07:09

الموندياليون يغيبون عن المعسكر الداخلي لأحمر الشواطئ بسبب مستحقاتهم



مسقط -

غاب عدد كبير من لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية عن حضور المعسكر الداخلي الذي انطلق يوم أمس الأول والذي يستمر لغاية 18 أبريل الحالي.

وقرر نجوم أحمر الشواطئ الذين حققوا إنجاز التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية في الباراجواي عدم المشاركة في معسكر المنتخب بسبب عدم استلام مستحقاتهم المالية السابقة، ومنها مستحقات متأخرة من عام 2015 وكذلك لم يستلم لاعبو المنتخب مكافآت الفوز والتأهل للمونديال لا من وزارة الشؤون الرياضية ولا من الاتحاد العماني لكرة القدم. وبسبب ذلك غاب عن المعسكر الحالي للمنتخب 11 لاعبا وهم: أمجد الحمداني ويونس العويسي ومشعل العريمي وجلال السناني ومنذر العريمي ونوح الزدجالي وسامي البلوشي ويحيى العريمي وعبدالله الصوطي واسحاق ألماس وهيثم حارب.

واضطر المدير الفني لمنتخبنا طالب هلال إلى اســـــتدعاء لاعبين جدد لخوض المعسكر الداخــــــلي الـــــذي يقام في إطار سلسلة من التحضـــيرات استعدادا لمونديال الباراجواي.

وكان منتخبنا لكرة القدم الشاطئية قد خطف البطاقة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات باراجواي التي تقام صيف العام الحالي وذلك بعد تغلبه على المنتخب الفلسطيني بركلات الترجيح بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية والتي أقيمت في مدينة بتايا.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور