لولو يفتتح أكبر هايبرماركت في السلطنة

مؤشر الخميس ١٨/أبريل/٢٠١٩ ١٢:٣٠ م
لولو يفتتح أكبر هايبرماركت في السلطنة

مسقط-
افتتحت مجموعة لولو الرائدة في مجال متاجر التجزئة في الشرق الأوسط أكبر متاجرها في السلطنة بالتزامن مع افتتاح مسقط مول الهايبر ماركت الذي يعد الثالث والعشرون في سلطنة عمان والـ 166 على مستوى العالم ، أحد أكبر المجموعات التي تثبت التزام لولو بتوسيع نطاق مبيعاتها بالتجزئة في سلطنة عمان. حيث تم افتتاح الفرع الجديد رسميا بحضور مسؤولين حكوميين وممثلين عن مجتمعات الأعمال المحلية.

وحضر المناسبة كل من يوسف علي مسليام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب سيفي روبوالا والرئيس التنفيذي أشرف علي والمدير التنفيذي وأنانث أي في مدير لولو عُمان وشبير كي. أي. المدير الإقليمي والعديد من الشخصيات وكبار المسؤولين التنفيذيين في لولو حاضرين في هذا الحدث
ويمتد الهايبر ماركت الجديد على مساحة تبلغ حوالي 230.000 قدم مربع ويقع في موقع رئيسي في المعبيلة. إنه مصمم لتلبية الاحتياجات اليومية للمواطنين والمقيمين في المدينة، مع التركيز بشكل إضافي على راحتهم. يقع المول بالقرب من مطار مسقط الدولي. كما يتميز الفرع الجديد بمرافق على أحدث طراز، والتصميم الداخلي الأنيق ، وتصميم أرضيات مخطط جيدا للمبيعات، ومساحة وافرة للممرات، وكاونترات الدفع مصممة على نطاق واسع، ومساحة موقف سيارات تتميز بالرحابة لتسهيل تجربة التسوق الخالية من المتاعب.
ويعرض الهايبر ماركت قسما للأطعمة الطازجة يتكون من مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم والأسماك وقسم الاطعمة الساخنة والمخبز. كما يحتوي كاونتر الاطعمة الساخنة على منطقة مخصصة أمام الزبائن لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء. هناك أيضا أقسام منفصلة للملابس والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والقرطاسية والأجهزة المنزلية. كما يقدم لولو أيضا عروضا رائعة بمناسبة الافتتاح لمجموعة من المنتجات بأسعار جذابة.
وقال يوسف علي مسليام، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، متحدثًا بهذه المناسبة: «نحن سعداء لإطلاق متجرنا الثالث والعشرين في سلطنة عمان. لأنه سيعزز سمعتنا باعتبارنا أسرع سلسلة متاجر التجزئة نموا في المنطقة. وإن افتتاح السوق الجديد ليس مجرد جزء من خططنا الطموحة لتوسيع موطئ قدمنا بسرعة في جميع أنحاء العالم فحسب ولكن أيضا يأتي انعكاسا لالتزامنا تجاه المجتمع.
كما يمثل المشروع الأخير في مسقط مول خطوة مهمة في رحلتنا عبر سلطنة عمان. كوجهة سريعة التطور، وتقدم البلاد دائما فرصة استثمارية جذابة للغاية بالنسبة لنا. وسيخلق المتجر الجديد فرص عمل للشباب الموهوبين في البلاد. ونعتقد أن الهايبر ماركت الجديد بكل مرافقه الحديثة من شأنه أن يحسن جودة حياة الناس في المدينة وحولها».
وتعليقا على الهايبر ماركت الجديد، قال أنانت إيه في مدير لولو سلطنة عمان وسريلانكا والهند بالمجموعة: «يسرنا أن نكون جزءا من العلامة التجارية الجديدة لسلطنة عمان، مسقط مول حيث يتميز سوق التجزئة في سلطنة عمان بالحيوية ونحن دائما في المقدمة للوصول إلى عملائنا وتزويدهم بأحدث تجربة تسوق. لقد خططنا لعروض لا تصدق على مجموعة واسعة من المنتجات لعملائنا كجزء من الافتتاح.
ويتميز مسقط مول أيضا بحوض الاسماك العمانية، أول قرية ثلجية، سينما نوفو مع 14 صالة وأكثر من 200 متجر لمبيعات التجزئة. المرافق الترفيهية مثل اندية اللياقة البدنية والسبا والمسبح وقاعات الاجتماعات وقاعة الحفلات التي تلبي احتياجات رجال الأعمال كلها مزايا إضافية في هذا المركز التجاري. مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمحلات الأخرى ، كما يضمن لكم هذا المول الجديد الراحة والرفاهية.