هذا العام.. استمتع بعروض وولائم عيد الفصح الشهية في فندق شيراتون عُمان

مؤشر الخميس ١٨/أبريل/٢٠١٩ ١٥:٠٥ م
هذا العام.. استمتع بعروض وولائم عيد الفصح الشهية في فندق شيراتون عُمان

مسقط - ش
احتفل بعيد الفصح مع أحبائك في فندق شيراتون عُمان؛ فهذا العام، فندق شيراتون يوفر مجموعة من العروض ذات الطابع الخاص بعيد الفصح، التي تشمل بوفيه فطور/ غداء، ولائم وحلويات عيد الفصح، دروس تزيين البيض ومسابقات البحث عن بيضة عيد الفصح للأطفال الصغار.
وبهذه المناسبة، قالت باربرا فرنانديز مديرة قسم الأغذية والمشروبات المعينة حديثًا: "نحن على استعداد للاحتفال بيوم عيد الفصح الخاص بأنشطة صديقة للأسرة؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح طوال اليوم، والأنشطة المثيرة للأطفال مع دروس تزيين البيض ومسابقات البحث عن بيضة عيد الفصح الخاصة بهم. ندعو الضيوف لقضاء يوم والاستمتاع بوليمة عائلية رائعة ، ومجموعة من أنشطة الأطفال المليئة بالمرح وولائم وحلويات عيد الفصح اللذيذة".
الأطباق المفضلة لعيد الفصح مثل:" تاراجون تشيكن سالاد"، صدور ديك رومي محشوة بكستناء العسل، أفخاذ الدجاج "ستيكي صويا جليز تشيكن درام ستيك"، فطيرة "باتر نات سكواش باي"، والبازلاء الخضراء "جرين بيز" و"تروفل تارت"، دجاج كامل مشوي، أرجل الخروف الصغير، رغيف اللحم البلدي "كانتري مييت لوف" وغيرها من أبرز أطباق البوفيه المميزة.
ستقدم قائمة غداء عيد الفصح المستوحاة من إبداعات الطهاة أيضًا مجموعة من المقبلات، وبار السلاطات ومقبلات الخضروات والمأكولات البحرية والسوشي وكاونتر "ديم سوم"، وكاونتر الجبن، وكاونتر البرجر، وكاونتر للحلويات مع نافورة الشوكولاته والفطائر وغيرها الكثير.
الغداء الذي سيتم تقديمه في مطعم وتراس "كورت يارد" بين الساعة 1:00 مساءً والساعة 5:30 مساءً مقابل 16 ريالا عمانيا للشخص الواحد بما في ذلك الدخول إلى البوفيه والمسبح. خصم 50٪ على الأطفال ما بين 6-12 عامًا والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات يتناولون الطعام مجانًا.

هدايا عيد الفصح
يمكن للضيوف أيضًا العثور على هدايا عيد الفصح المثالية لأطفالهم المكونة من بيض الشوكولاتة أو حتى من خلال زيارة مكتبة شاي شيراتون عُمان والاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من إبداعات عيد الفصح الخاصة بالشوكولاتة. سيتم تقديم ولائم عيد الفصح في مكتبة الشاي من 14 إلى 21 أبريل من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً بأسعار تبدأ من 7 ريالات عُمانية.

مطعم وتراس " كورت يارد"
الأحد 21 أبريل | من 1:00 مساءً إلى 5:30 مساءً
صافي 16 ريالا عمانيا للشخص الواحد بما في ذلك بوفيه غداء واستعمال المسبح.
خصم 50٪ للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 سنة والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات يتناولون الطعام مجانًا.

لمزيد من المعلومات أو للحجز:
96822377777+| info.oman@sheraton.com | واتساب 96871119006+