محمد خصيب يعتذر عن تكملة مشواره مع "البحري"

الجماهير الأحد ٢١/أبريل/٢٠١٩ ٢٢:١٢ م
محمد خصيب يعتذر عن تكملة مشواره مع "البحري"

مجيس- ش

أعلن نادي مجيس قبول اعتذار المدرّب الوطني محمد بن خصيب المقبالي عن مواصلة عمله كمدير للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة نادي مجيس والجهازين الفني والإداري للفريق الأول المنعقد يوم أمس الأول.
وقبلت إدارة النادي كذلك اعتذار خالد بن سعيد العلوي "مساعد المدرّب" عن مواصلة مهماته مع الفريق الكروي الأول، وتم أيضا قبول اعتذار علي بن سالم البلوشي عن مواصلة مهمات عمله كمدير للفريق الأول، وشكرت إدارة نادي مجيس الجهود التي بذلها الجهاز الفني خلال المرحلة الفائتة.
وقرّرت إدارة نادي مجيس خلال الاجتماع تكليف المعد البدني التونسي بشير الفزعي بتولي مهمات تدريب وإعداد الفريق الكروي الأول "مؤقتاً" لحين التعاقد مع جهاز فني جديد للمرحلة المقبلة، وأكّد مجلس إدارة النادي على جميع محبي وجماهير النادي الوفية بأهمية تعاونهم وتكاتفهم خلال المرحلة المتبقية للدوري وذلك لتحقيق هدف البقاء ضمن أندية دوري عمانتل الموسم المقبل.
يُذكر أن نادي مجيس يتذيّل جدول ترتيب دوري عمانتل برصيد 16 نقطة بالتساوي مع نادي صور بطل كأس جلالة السلطان لكرة القدم، ويأتي اعتذار المدرّب محمد خصيب عن مواصلة عمله كمدرّب للفريق بعد الخسارة التي تلقاها البحري في الجولة 20 من الدوري على يد نادي عمان بهدف دون مقابل.