«خدمة» تدعم مشروع طريق بالشرقية

مؤشر الاثنين ٢٢/أبريل/٢٠١٩ ١١:٠٨ ص
«خدمة» تدعم مشروع طريق بالشرقية

مسقط -
من باب الدعم المستمر لخدمة المجتمع المحلي في مختلف المجالات ومن منطلق تعزيز برامج المسؤولية الاجتماعية لدى شركة عمان للاستثمارات والتمويل «خدمة» ساهمت الشركة في مشروع شق وتمهيد الطريق الذي يربط بين ولاية وادي بني خالد و ولاية صور الذي يمر عبر المناطق الجبلية بين شبكوت/‏حلوت والذي يبلغ مسافة 8 كيلو مترات تقريبا. ويشكل هذا الطريق أهمية كبرى في تسهيل حركة نقل المواطنين والمقيمين قاطني تلك المناطق كونه يختصر مسافة تتعدى الـ 180 كيلو متراً بين الولايتين.

جاء ذلك لدى لقاء والي وادي بني خالد سعادة الشيخ د. سيف بن محمد الغيثي في مكتبه مع المدير الإقليمي لفروع شركة عمان للاستثمارات والتمويل «خدمة»في محافظة شمال الشرقية مسعود بن جمعة الأبروي. وتأتي هذه المبادرة تأكيدا لدور الشركة على تحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية وترسيخ دعائم الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية.
وقد أبدى سعادة الشيخ د. سيف بن محمد الغيثي تقديره لهذه المبادرة من شركة عمان للاستثمارات والتمويل، خاصة وأنها تحمل قيمة مضافة للمواطنين قاطني تلك المناطق مشيدا سعادته بالدور الذي تمارسه الشركة في خدمة المجتمع المحلي. من جانبه أعرب مسعود بن جمعة الابروي المدير الإقليمي لفرع الشركة بشمال الشرقية عن اعتزاز الشركة بهذه المساهمة كونها تأتي في إطار النهج المتبع لديها بأهمية المساهمة الفاعلة في الفعاليات المجتمعية وكل من شانه تعزيز الجوانب المجتمعية والخدمية.