كاديلاك XT4 تصل لأول مرة إلى السلطنة

مؤشر الاثنين ٢٢/أبريل/٢٠١٩ ١١:١٠ ص
كاديلاك XT4 تصل لأول مرة إلى السلطنة

مسقط - ش
أعلنت كاديلاك عُمان، ممثلة في المؤسسة العمانية للتجارة، عن وصول سيارة XT4 الجديدة كليا، وهي أول سيارة دفع رباعي مدمجة من ماركة السيارات الأمريكية الفخمة. احتفالا بأول ظهور لسيارة XT4 في السلطنة، كشفت كاديلاك عُمان عن الطراز الجديد في صالة العرض الجديدة للعلامة التجارية والتي تتميز بتصميم داخلي فريد من نوعه في المنطقة، يتوافق مع أحدث هوية لسيارة كاديلاك.
بفضل محرك 2.0 لتر تيربو الجديد من كاديلاك والتكنولوجيا المتقدمة، توفر XT4 تصميما معبرا وأداء واثقا وأماكن جلوس واسعة للركاب. وتم تصميم XT4 المطورة على بنية سيارات الدفع الرباعي المدمجة الجديدة، وهي تدخل كاديلاك إلى فئة سيارات الرفاهية الأسرع نموا في هذه الصناعة. باعتبارها واحدة من المناطق الرئيسية بالنسبة لعلامة كاديلاك في العالم، وتعد سلطنة عمان بأن تكون سوقا مثاليا لسيارة XT4 الجديدة كليا.
تمشيا مع الاتجاه العالمي للعلامة التجارية في الارتقاء بتجربة العملاء، يضم مركز كاديلاك الجديد الذي تبلغ مساحته 1364 مترا مربعا مركز استقبال وخدمة عملاء مبتكرة بالإضافة إلى صالة ضيافة ممتازة. وتقع صالة العرض المكونة من ثلاثة طوابق في قلب حي مسقط المتميز للسيارات في الوطية، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 18 مركبة تتراوح بين الطرازات الجديدة وسيارات كاديلاك المرخصة.
تعليقاً على هذا، قال المدير الإداري لدى كاديلاك الشرق الأوسط كريستيان سومر: «يشكّل الكشف عن أول مركبة XT4 في الشرق الأوسط خطوة أساسية مهمّة ويعلن عن انطلاق ما سيكون دون أي شك أكبر عملية توسعة لمجموعة المنتجات في التاريخ الطويل للعلامة التجارية.
وتابع يقول: «أصبحت سول دي إكس بي مناسبة مهمّة ضمن رزنامة فعالياتنا، وقد تأكّدت لنا أهمية جلب XT4 الجديدة كلّيا إلى هذا الحدث المميّز وإزاحة الستار عن المركبة للمرّة الأولى على الصعيد الإقليمي. فطراز XT4 يُعدّ أول مركبة رياضية مدمَجة لدينا، وقد جرى تصميمها لتتميّز بنفسها وتستقطب العملاء الشباب، وهي تتمتّع بباقة عريضة من التقنيات المتطوّرة وخصائص الاتصالات التي يطلبها العملاء والشباب في المنطقة.
وتتألّق XT4 عبر خطوط أنيقة ومصقولة تلفت العملاء وتعزّز الأبعاد الجريئة للمركبة وتزيد من حضورها القوي. وتضم كل الطرازات تقنية إنارة متقدّمة نوع ال أي دي في الأمام والخلف. وجرى أفقاً تمديد ميّزة الإنارة العمودية على شكل حرف L من كاديلاك مما يعكس بشكل بارز عرض مركبة XT4 ووقفتها الواثقة من نفسها.
أما المقصورة الداخلية فهي عبارة عن مجموعة صافية من لمسات ’كاديلاك‘ التصميمية الجميلة مع التركيز على دمج التقنيات بشكل منطقي ملفت. وتتميّز المقصورة بكونها مشغولة بدقّة استثنائية مع توافر مساحة رائدة بفئتها للمقعد الخلفي كما هو متوقَّع. وتعكس مقصورة XT4 الجديدة الجرأة والقوّة مع مزايا رياضية شبابية. وتسهم الأقواس المنسابة والخطوط المدبَّبة في تعزيز الشعور بالرحابة وتمنح مظهراً أنيقاً مدمَجاً بالكامل.
وتتناغم العناصر الداخلية معاً بنمط معقّد وعصري. وتشمل التقنيات البديهية أداة اختيارية من الجيل القادم للشحن اللاسلكي وجهاز لتأيين الهواء داخل المقصورة. وبفضل نظام تجربة مستخدم ’كاديلاك‘ الذي يعد واجهة تفاعلية معلوماتية ترفيهية متطوّرة، تقدّم XT4 واحدة من أكثر البيئات اتصالا ضمن فئتها. وتشكل تجربة مستخدم ’كاديلاك‘ من الجيل المقبل منصة ديناميكية تقدم تجربة مشابهة لاستخدام الهواتف الذكية مع واجهة تفاعلية بديهية، إضافة لتميزها باستجابة أسرع وتحسن في الصوت.

شاحن توربيني
سيتم تجهيز جميع مركبات XT4 بمحرك ’كاديلاك‘ الجديد كليا سعة 2.0 ليتر بالشاحن التوربيني والذي يولّد قوّة مصادَق عليها من ’جمعية مهندسي السيارات‘ قدرها 237 حصاناً (177 كيلوواط). ويتصل المحرك مع نظام نقل حركة أوتوماتيكية من تسع سرعات مع ميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق‘ من الجيل المقبل. ويضم المحرّك الجديد تقنيات جديدة معزِّزة للكفاءة من بينها ميّزة الإدارة الفعّالة للوقود‘ (إيقاف عمل الأسطوانات).
وسوف تشهد XT4 أيضاً الظهور الأول لاستراتيجية تجهيزات ’Y‘، مع بروز لمسات محدّدة من المحتوى والخصائص التصميمية عبر طرازات الفخامة المتميزة و سبورت وهي مخصَّصة وفقاً لأذواق وتفضيلات العملاء المختلفة. وستتألّق طرازات XT4 سبورت بشبك أمامي باللون الأسود اللامع مستوحى من طرازات سلسلة الفئة في عالية الأداء من ’كاديلاك‘، إضافة إلى قولبة سوداء لامعة للنوافذ وخيارات محدَّدة من الإطارات السبيكية الرياضية.
وسوف تتوفر سبعة ألوان خارجية لمركبة XT4 طراز 2019 هي: المعدني الداكن، الأبيض الكريستالي ثلاثي الطبقات، الأزرق المعدني الداكن، الرمادي المعدني ، الأحمر الداكن، الأسود المعدني والفضّي المعدني.
وتمثل سيارات الدفع الرباعي المدمجة الجديدة كليا خطة التوسع لكاديلاك لمدة 10 سنوات وتحولها في الاتجاه. بدءا من أول سيارة XT4 ، حيث ستقدم كاديلاك ستة طرز جديدة إلى السوق في غضون عامين ونصف.
وجميع طرازات كاديلاك بما فيها XT4 في سلطنة عمان تأتي مع برنامج كاديلاك للرعاية المتميزة. حيث تشمل مزايا الملكية التي يغطيها برنامج كاديلاك للرعاية المتميزة ما يلي: الخدمة والصيانة المجانية لمدة 5 سنوات/‏ 100.000 كلم، المساعدة الإقليمية على الطريق لمدة 4 سنوات/‏ 100.000 كلم ، ضمان من المصد إلى المصد لمدة 4 سنوات/‏ 100.000 كلم.
تعتبر مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في سلطنــة عمــان التي تقدم دعمــا متميـــزا للمبيعات وخدمة ما بعد البيع على قدم المساواة مع المعايير العالمية مع شبكة خدمة منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.