لولو يطلق العرض الترويجي قيادة الأحلام

مؤشر الاثنين ٢٢/أبريل/٢٠١٩ ١١:٠٩ ص
لولو يطلق العرض الترويجي قيادة الأحلام

مسقط - ش
أطلق لولو هايبرماركت العرض الترويجي قيادة الأحلام الذي طال انتظاره، والذي يتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك. حيث يستمر العرض الترويجي الذي يمنح 10 سيارات جيب جراند شيروكي الرياضية ذات الدفع الرباعي خلال الفترة من 16 أبريل إلى 14 يونيو 2019. ولاستلام قسائم السحب الإلكترونية، يتعين على الزبائن شراء سلع بقيمة 10 ريال عماني أو أكثر في إيصال واحد في أي من فروع لولو في سلطنة عمان، يليها التسجيل عبر الإنترنت من خلال خدمة الزبائن أو من خلال الرابط المقدم. هذا جزء من استراتيجية لولو للاحتفال بـ «شهر العطاء» من خلال منح الزبائن فرصة للفوز بجوائز مذهلة. سيقام العرض في جميع فروع لولو في مختلف أنحاء السلطنة.
مثل السنوات الفائتة، سيتم التسجيل والسحب رقميا بالكامل لتقليل استهلاك الورق والمصادقة على حفظ البيئة. كما يتم تطبيق نظام إدارة سحب الحظ الالكتروني، بالتعاون مع إنفوكوم – عُمان.
بالإضافة إلى 10 سيارات جيب جراند شيروكي الدفع الرباعي الدفع الرباعي كجائزة كبرى، كما يقدم عرض قيادة الأحلام هذا العام للزبائن فرصة للفوز بما يصل إلى 40 جائزة رائعة، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والطباخات والثلاجات والغسالات والمزيد. خلال الفترة من 23 إلى 29 أبريل، 6، 13، 20، و 27 مايو، 12، 17 و 19 يونيو 2019.
قال مدير مجموعة لولو في سلطنة عمان وسريلانكا والهند أنانت أي في: « يدير لولو بنجاح عرض قيادة الأحلام عبر سلطنة عمان لمدة 18 عاما على التوالي. نحن فخورون بأن نذكر أن هذا العرض الترويجي الضخم يتحسن مع مرور كل عام وأن الملاحظات الناتجة كل عام تمكننا من تخطيط كل شيء بدقة أكبر. «
وأوضح المدير الإقليمي في لولو - عُمان شبير كي أي «إنه لمن دواعي سرورنا أن نكافئ زبائننا بسخاء من خلال عرض قيادة الأحلام على ولائهم ودعمهم. ونحن متحمسون على قدم المساواة مع عملائنا، في إطلاق هذا العرض الكبير. وأنا متأكد من أن الحماس والإثارة سيستمران لسنوات عديدة أخرى. نتمنى لجميع المتسوقين شهرا مباركا سعيدا. كجزء من العرض الترويجي، كما سيقدم لولو أيضا عروضا وخصومات خاصة على مجموعة من المنتجات لفترة العرض بأكمله.