الرواس: مفاجآت تليق بحفل اعتزال الضابط سيعلن عنها قريبا

الجماهير الاثنين ٢٢/أبريل/٢٠١٩ ١٨:٤٣ م
الرواس: مفاجآت تليق بحفل اعتزال الضابط سيعلن عنها قريبا

مسقط - ش
أعلن الشيخ بدر الرواس الذي ترأس نادي ظفار لأكثر من "١٠ سنوات" في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس حول اعتزال الأسطورة العمانية هاني الضابط بأن هناك تحضيرات كبيرة سيتم الاعلان عن تفاصيلها قريبا تتضمن الكثير من الأحداث المفاجأة والتي ترقى الى تاريخ النجم هاني الضابط الذي قدم جهده للكرة العمانية لمدة تزيد عن "ربع قرن" .
وشكر الشيخ بدر الرواس كل الجهات التي تقف وراء انجاح ومساندة مهرجان اعتزال الكابتن هاني الضابط في مقدمتها وزارة الشؤون الرياضية والاتحاد العماني لكرة القدم بجوار الجهات الداعمة للحدث واصحاب المبادرة شركة الحضري للرياضة.
وتوقف النجم حسين الحضري صاحب المبادرة امام تاريخ هاني الضابط العريض مؤكدا بأن تاريخ الكابتن هاني الضابط يستحق التقدير والاحترام على ماقدمه للكرة العمانية خلال تاريخه الطويل ..مشيرا الى ان الارقام التي سجلها الضابط تعتبر قياسية بحد ذاتها..فقد أحرز أكثر "٤٣ هدفا مع المنتخب الوطني الاول "..وحقق أكثر من لقب خليجي كهداف الخليج في خليج ١٥ وهداف العالم في عام ٢٠٠١ متقدما على رؤول ورونالدو.
واشاد الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بهذه الخطوة في اقامة مهرجان اعتزال للكابتن هاني الضابط وقال بأن الضابط لن يبتعد عن كرة القدم وسيكون قريبا من العمل في أي جانب من الجوانب الفنية او الادارية للكرة العمانية.