الجمعة، ٢٤ مايو، ٢٠١٩

محليات

الشرطة تختتم عدداً من الدورات التدريبية

03:43 | الثلاثاء، ٢٣ أبريل، ٢٠١٩

عدد من المشاركين

المزيد من الصور
عدد من المشاركين
الشرطة تختتم عدداً من الدورات التدريبية


مسقط-

اختتمت بمعهد الضباط دورة تدريبية وورشة عمل، حيث جاءت الدورة بعنوان حوسبة مراكز الشرطة واستمرت لمدة أسبوعين وتضمنت عدة محاور أهمها مفهوم حوسبة مراكز الشرطة، والأنظمة والبرامج التي يحتويها مشروع حوسبة مراكز الشرطة، ونظام تلقي الوقائع الجرمية والمرورية، كذلك نظم الموقوفين (الرعاية الصحية –الأمانات)، وتحويل الوقائع إلى بلاغات، إضافة إلى نظامي المراسلات الإلكترونية والحفظ المرئي.

كما اختتمت بالإدارة العامة للسجون دورة كيفية التعامل مع النزلاء والمحبوسين والتي استمرت لمدة ثلاثة أسابيع بمشاركة عدد من المنتسبين بقيادة شرطة محافظة مسقط ،اشتملت الدورة على عدة محاور أهمها التعريف بقانون السجون واللائحة التنفيذية والتعامل مع النزلاء وواجبات وحقوق النزيل، وكيفية التعامل مع الموقوف.كذلك اختتمت بقيادة شرطة محافظة مسقط دورة تثقيفية في الجوانب القانونية والشرطية اشتملت على التعريف بالحوادث المرورية وكيفية التحقيق فيها إضافة إلى تعريف المشاركين بالابتزاز الإلكتروني وأنواع خطط العمليات.

من جانب آخر اختتمت بقيادة شرطة خفر السواحل دورة الملاحة البحرية المبتدئة والتي استمرت لمدة شهر واحد بمشاركة عدد من منتسبي شرطة خفر السواحل.

واختتمت بقيادة شرطة محافظة شمال الشرقية دورة إعداد المراسلات والحفظ المرئي والتي استمرت لمدة أسبوع بمشاركة عدد من منتسبي القيادة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور