«عينت للسيارات» توفر بطاريات SF Sonic الاستثنائية

مؤشر الأربعاء ٢٤/أبريل/٢٠١٩ ١١:٢٢ ص
«عينت للسيارات» توفر بطاريات SF Sonic  الاستثنائية

مسقط-
بطاريات SF Sonic هي العلامة التجارية الاستثنائية التي تنتجها الشركة الهندية «إكسايد للصناعات المحدودة». وبفضل متانتها وصلابتها وجودتها الفائقة، فهي تمثل الخيار الأمثل لمستخدمي الطرق في دول مجلس التعاون الخليجي. وكعادتها في أن تكون سبّاقة في تزويد زبائنها بأفضل المنتجات والخدمات، أطلقت «عينت للسيارات» التي تمثل إحدى شركات «مجموعة دبليو جي تاول» بطارياتSF Sonic لسيارات الركاب والمركبات التجارية في السلطنة ، بهدف إيجاد معيار جديد في مجال صناعة بطاريات السيارات، حيث تم تصميمها خصيصاً للجيل الجديد الذي يثق بإمكانية الوصول إلى أحلامه وتحقيق النجاح بسرعة فائقة تجعله دوماً في الصدارة.

أُقيم حفل التدشين بتاريخ 10 أبريل بحضور عدد من كبار المسؤولين من الشركة الهندية «إكسايد للصناعات المحدودة» و «مجموعة تاول» حيث حضر كل من مدير عام مجموعة تاول للسيارات رياض علي سلطان والرئيس التنفيذي لمجموعة تاول للسيارات كاستوريرينجان -
وقال جويديب تشاترجي، رئيس قسم تصدير السيارات في شركة إكسايد للصناعات المحدودة: «تمثل بطارياتSF Sonic الاختيار الرائد لزبائننا الكرام حيث تُعرف بمتانتها وموثوقيتها وطول مدة بقائها. نحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع شركة «عينت للسيارات» في السلطنة، كما نثق بأننا من خلال هذا التعاون سنحقق استجابة هائلة من قبل المستهلكين في السوق المحلية».
تم تصميم بطاريات SF Sonic خصيصاً لمستخدمي الطرق في دول الخليج نظراً لطول حياة البطارية وصلابتها، فقد تم إثبات أن هذه البطاريات توفر أداءً استثنائياً في حركة المركبات مع التشغيل المتكرر للمركبة. كما تتميز بقدرتها العالية على استيعاب الحمولة مقارنة بالبطاريات المنافسة.
«إكسايد للصناعات المحدودة» هي أكبر شركة لتصنيع بطاريات حمض الرصاص وأكبر مزود لحلول تخزين الطاقة في الهند. ومع وجود سبعة مصانع قياسية عالمية منتشرة في جميع أنحاء الهند لإنتاج البطاريات، تقدم الشركة تشكيلة واسعة من البطاريات المصممة حسب الأغراض وطبيعة الاستخدام لكل من سيارات الركاب والسيارات الصناعية. تعد بطاريات SF Sonic إحدى أبرز العلامات التجارية التي تُصنّعها شركة «إكسايد للصناعات المحدودة».
تُباع منتجات» إكسايد للصناعات المحدودة» في أكثر من 27 دولة حول العالم. وبالتعاون مع شركائها - شين كوبي وفوروكاوا اليابان وإيست بِن الأمريكية.
ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة تاول للسيارات كاستوريرينجان، «فخورون بشراكتنا مع إكسايد للتكنولوجيا. تشتهر بطاريات SF Sonic من إكسايد بجودتها الفائقة وتستخدم لأنواع مختلفة من السيارات والشاحنات والدراجات النارية ومختلف الآليات الزراعية، فهي تلبي أعلى معايير الجودة ولذلك نحن سعداء بإطلاق هذه البطارات في عُمان».
ومعرباً عن سعادته، قال رئيس وحدة العمليات التجارية في عينت للسيارات شاجاهان عزيز: «من المعروف أن بطاريات SF Sonic قادرة على تلبية متطلبات شركات صناعة السيارات الرائدة عالمياً، حيث يثق صُنّاع السيارات بجودة منتجاتها. إنه لمن دواعي سرورنا أن ننال شرف اختيار إحدى أبرز الشركات المُصنعة للبطاريات كشريك لنا، نظراً لتَوافق جودة منتجاتها مع المعايير التي وضعناها».