عُمان أفينيوز مول وعمانتل يوقعان اتفاقية خدمة الإنترنت الواي فاي

مؤشر الخميس ٢٥/أبريل/٢٠١٩ ١٥:١٣ م
عُمان أفينيوز مول وعمانتل يوقعان اتفاقية خدمة الإنترنت الواي فاي

مسقط-

كجزء من أعمال التطوير الواسعة النطاق، شرعت الشركة في تقديم تجربة رائعة للزبائن، وقد أعلن عُمان أفينيوز مول، أكبر مركز تجاري في السلطنة، عن توقيع اتفاقية مع المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة (عمانتل). لتوفير خدمة الوي في المول مجاناً.

وتم الإعلان عن الشراكة في حفل توقيع اتفاقية عُقدت في عُمان أفينيوز مول مؤخراً وحضرها مسؤولون من الطرفين.
يلتزم عُمان أفينيوز مول بتعزيز عروضه لخلق تجربة عالية الجودة للزائرين من خلال توفير سرعة 200 ميجابايت في الثانية من خدمة عمانتل للإنترنت. يمكّن ذلك أيضًا من الاتصال بسرعة تنزيل تبلغ 8 ميغابت في الثانية وسرعة تحميل تبلغ 1 ميغابت في الثانية للمستخدمين وذلك باستخدام أحدث التقنيات. وقال المدير العام لعمان افنيوز مول ديريك مايكل، «يشرفنا أن نتشارك مع مزود الاتصالات الرائد في سلطنة عمان بشأن تعزيز الخدمات في عمان افنيوز مول. من خلال التعاقد مع عمانتل، نحن سعداء لتقديم أفضل خدمة اتصالات وإمكانية توفير الأفضل إلى زوار مركز التسوق. نحن ملتزمون بخلق تجربة تسوق ممتازة لزوارنا وإدخال خدمات الوي فاي المعززة من عمانتل في المركز التجاري».
«نظرًا لكوننا الوجهة الترفيهية الأبرز في سلطنة عمان، نشعر أنه من المهم تحويل التجربة الكلية للمركز التجاري لتعكس روعة خدماته وجاذبيته. يسرنا أن نعلن عن هذه الخدمة المحسنة ونريد مواصلة تقديم انطباع ممتاز.ويلتزم عُمان أفينيوز مول بتعزيز عروضه لتوفير تجربة عالية الجودة للزائرين «. وقال متحدث باسم عمانتل: «نتشرف باختيارنا من قبل عُمان أفينيوز مول، وجهة الحياة العصرية الرائدة في سلطنة عمان، كمزود لخدمة الواي فاي كجزء من رحلة التطوير الرئيسية. بصفتنا الشركة الرائدا للتكنولوجيا الاتصالات الحديثة في السلطنة، نؤكد في عمانتل على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لشركائنا. وتركز إستراتيجيتنا المتمحورة حول العملاء على ضمان الطريقة الأكثر مرونة وفعالية لتوفير الخدمات القيمة وضمان تجربة الجودة من خلال تجاوز توقعات الزبائن في جميع الأوقات.
وملتزمون بوضع أعلى معايير التميز في كل جانب من جوانب وجهة الترفيه، يمر عُمان أفينيوز مول بتحول واسع لتقديم تجربة رائعة لزبائنها الكرام. ستؤدي خطة التحول التي سيتم تنفيذها على أربع مراحل إلى إعادة تشكيل مركز عُمان أفينيوز مول بالكامل.
وستتمكن جميع الأجهزة التي تدعم الوي فاي من الاتصال بشبكة عمانتل والاستفادة من خدمة الإنترنت المجانية اليومية المحدودة في عُمان أفينيوز مول.