الجمعة، ٢٢ نوفمبر، ٢٠١٩

محليات

كيا تدشن تيلورايد 2020 لأول مرة في السلطنة

الخميس، ٩ مايو، ٢٠١٩ | 10:25

كيا تدشن تيلورايد 2020 لأول مرة في السلطنة

المزيد من الصور
كيا تدشن تيلورايد 2020 لأول مرة في السلطنة
كيا تدشن تيلورايد 2020 لأول مرة في السلطنة


مسقط-

في حفل خاص أقيم بصالة عرض كيا بالوطية مؤخرًا، دشنت كيا عُمان سيارة تيلورايد رباعية الدفع ذات الثمانية مقاعد طراز 2020 الجديدة كليًا إلى جانب تشكيلتها الأخرى من طرازات 2020. شهد الحفل يون تاي هيون -مدير عام المبيعات بمقر كيا موتورز الإقليمي- وعدد من المدعوين من القطاعين العام والخاص. وخلال كلمته بهذه المناسبة قال يون تاي هيون: «الليلة سوف نشهد تقديم سيارة كيا تيلورايد الجديدة كليًا، وكذلك تشكيلة كيا 2020 الجديدة. إن تيلورايد الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة والجريئة ذات القدرات العالية والمريحة لتفتح باب الاستكشاف بشكل جديد تمامًا. فهي تقدم تعبيرًا جماليًا لعلامة كيا باعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة جريئة وجديدة كليًا مزودة بتكنولوجيا متطورة مثيرة للإعجاب، مع التركيز بشكل خاص على تجربة وراحة ركاب الصف الثاني. إن هذه التقدمة الجديدة تأتي نتيجة للطلب المتزايد في جميع أنحاء العالم على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأكبر والأكثر اتساعًا وراحة وتقدمًا من الناحية التكنولوجية. لقد تم تصميم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، سيرًا على خطى سورينتو، بمظهر وإحساس جديدين في تشكيلة منتجاتنا من السيارات».

وحول رؤيته لأسباب تفرد علامة كيا قال هيون: «نحن في كيا نركز على جزأين؛ الأول هو التصميم والثاني هو الجودة. وفيما يتعلق بالتصميم، تعتبر التصميمات البسيطة واللافتة للنظر هي الفلسفة التي تحكم تصميمات كيا. وهذا ما يميز كيا عن الآخرين ويجعلها مختلفة حتى من مسافة بعيدة. هذه النقطة تُبرز قدراتنا التنافسية في السوق العالمية ونعني بها التصميم. والأمر الثاني هو إدارة الجودة؛ فلتعزيز الثقة في سيارات كيا، كنا نعمل بجد على مر السنين لتقديم تشكيلة يمكنك الاعتماد عليها في أي وقت وفي كل مكان. ولقد منحنا هذا السعي المركز الأول في دراسة جيه دي باور للجودة الأولية على مدار 4 أعوام متتالية. وسيسعدكم معرفة أن قيمة العلامة التجارية لكيا موتورز قد نمت بشكل ملحوظ ونجحنا في تعزيز مكانتنا بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية ضمن تقرير إنتربراند. إن هدف كيا موتورز يتعدى مجرد الحصول على تقييمات عالية من الهيئات الموضوعية؛ فنحن نحرص على منح زبائننا فرحة غير مسبوقة من خلال التأكد من أن جميع منتجاتنا توفر لهم أعلى مستويات السلامة والراحة». وفي معرض ثنائه على شغف شركة الاعتماد الدولية للسيارات بتحقيق رضا الزبائن قال يون تاي هيون: «وهناك مجال آخر من مجالات العمل التي نستثمر فيها بكثافة وهو خدمة ما بعد البيع. وقد قام موزعنا -شركة الاعتماد الدولية للسيارات- بضخ استثمارات تضمن تقديم تجربة عالمية المستوى لزبائن كيا في سلطنة عُمان. فمن خلال الدعم الذي لا يضاهى عبر مراكز المبيعات والخدمة ومنافذ قطع الغيار التي يسهل الوصول إليها. ويمتاز أداء تيلورايد المحسّن باحتوائه على نظام الدفع على كل العجلات بتحكم ذكي في التضاريس، والذي يقوم بالتوزيع الأمثل لقدرات السحب فوق الطرق الرملية أو الطينية أو الثلجية مع 4 خيارات متوفرة من أنماط القيادة -وهي المريحة والاقتصادية والرياضة والذكية. كما توفر تيلورايد نظاما صوتيا من نوع هارمان كاردون الفاخر الأفضل في فئته. علاوة على ذلك، تحتوي السيارة على وضعية التحدث لركاب المقعد الخلفي، والتي تتيح تشغيل الموسيقى من سماعات السائق فقط لتسمح لركاب المقاعد الخلفية بالجلوس بهدوء واسترخاء. إضافة إلى ميزات أخرى مثل شاشة النظام الصوتي والمرئي والملاحة البارزة التي تحسّن من مدى الرؤية، والزخارف الخشبية الأنيقة، ولمسات الجلد والكروم على مقابض اليد في الكونسول الأوسط لضمان السلامة. وتمتلك تيلورايد أيضًا ميزات متقدمة مثل الباب الخلفي الذكي بتحكم كهربائي، والشحن اللاسلكي للهاتف الذكي.

وحول سيارة تيلورايد الجديدة كليًا أضاف مسؤول كيا في السلطنة قائلاً: «تأتي تيلورايد بمحرك 3.8 لتر بنظام الحقن المباشر للوقود الذي يولّد 291 حصانًا، ويتم تصنيعها في مصنع كيا في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية. إنها تبدو مثيرة وديناميكية للغاية؛ فهي سيارة قوية وصلبة تمنحك أعلى مستويات الراحة مع سهولة في القيادة ومزايا رائدة في فئتها. وتتضمن بعض الميزات المتطورة المتوافرة في تيلورايد: نظام لبدء تشغيل المحرك عن بُعد، شاشة ملاحة «إل سي دي» مقاس 10.25 بوصة، وضعية التحدث في المقعد الخلفي التي تمكّن السائق من التحدّث إلى الركاب الجالسين في المقاعد الخلفية من خلال سماعات السيارة، وفتحات تهوية بالسقف، ومنافذ «يو إس بي» في المقاعد، وتنبيه حول الراكب الخلفي وهي الميزة التي تصدر تنبيهًا حول وجود راكب في المقعد الخلفي خاصة الأطفال في المقاعد الخلفية عند الخروج من السيارة أو قفلها. إلى جانب هذه الميزات، تتمتع هذه السيارة بوجود أفضل حيّز للأقدام في فئتها لركاب الصفين الثاني والثالث. وخلال الحفل تم تكريم أوائل المشترين لسيارة كيا تيلورايد 2020 الجديدة كليًا، وأتيحت للضيوف فرصة مشاهدة أحدث تشكيلة من سيارات كيا 2020 والتعرّف على ما تحويه من مزايا وتطور تكنولوجي. وتتوافر في صالات عرض كيا في السلطنة حاليًا تشكيلة طرازات 2020 بما فيها سيارة تيلورايد الجديدة كليًا.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور