السبت، ٢٥ مايو، ٢٠١٩

7 أيام

فوتون ڤيو CS2 متوفرة ضمن العرض الرمضاني

15:46 | الخميس، ٩ مايو، ٢٠١٩

مسقط- 7

أدلى زبائن الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2، التي تم تصميمها وفقا للمعايير المثالية لهذه الفئة، بتقييماتهم المتميزة لهذه المركبة الفائقة.

أشاد حامد علي سالم البلوشي من البداية شمال محافظة الباطنة، الذي اشترى مؤخرًا الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 سعة 2,7 لتر، حيث أعرب قائلا: «لقد أعجبت بهذه المركبة لقوتها وثباتها الممتازين». كما تتميز الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 بالهيكل العريض والسقف العالي وتقدم أفضل مزيج من الراحة وخفة الحركة أثناء الركوب.

يقول البلوشي، الذي اشترى الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 13 مقعدا لنقل أطفال المدارس، إن الحافلة الصغيرة عالية القوة والثبات والسلامة. مؤكدا: «إن الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 علامة تجارية صينية ذات جودة عالية؛ فهي توفر ميزات غير عادية، وتقنية متطورة، ورفاهية رائعة، وأداء متميز وحماية. أنا معجب أيضًا بالجودة الممتازة بنظام التكييف.»

تضيف روعة ابتكار الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2، جوا من الأناقة في كل تفاصيل التصميم. فالسعي نحو الكمال يتمثل في المساحة والأداء والأمان والإتقان .

تأتي هذه الحافلات الصغيرة في نوعين مختلفين من الهيكل الضيق والعريض لتقدم قيمة مذهلة للمالكين. مع التصميم والأداء الرائع، توفر المركبات قيمة كبيرة وكفاءة عالية.

وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م : «نحن سعداء لأن العملاء سعداء بأداء الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2. إنها سيارة مصممة تصميما جيدا، منخفضة الصيانة، وتتميز بقلة استهلاك الوقود ويمكن استخدامها للتنقل. يمكن استخدام هذا الحافلة الصغيرة العالية الأداء التي تم تصميمها بدقة للمسافات الطويلة بالطرق فضلا عن التنقل بين شوارع المدينة. « وأضاف: «هذا هو الوقت المثالي أيضًا لشراء الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 لأنها تأتي مع مزايا لا تصدق كجزء من عرض رمضان».

وأعلنت رمال الخليج الكبرى، الوكيل الحصري لسيارات فوتون في سلطنة عمان، عن عرض خاص على الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 كجزء من عرضها الرمضاني الحصري لصالح عملائها الكرام.

يستمر العرض الترويجي لشهر رمضان المبارك، والذي بدأ في 23 أبريل، حتى 22 يونيو 2019 ، ويتضمن هدية نقدية مضمونة، وخدمة صيانة مجانية، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وبطاقة وقود مجانية، وضمان من الشركة المصنعة، وقسط شهري منخفض. العرض ساري على جميع الطرازات المشتراه من صالة عرض فوتون.

وضمن «العرض الرمضاني»، يمكن لعُملاء الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 الاستفادة من الهدية النقدية المضمونة التى تتراوح من 1500 إلى 2500 رع حسب الطراز. يمكن تسوية مبلغ الهدية النقدية في الدفعة المقدمة للسيارة إذا اختار العميل ذلك. ويحصل زبائن فوتون فيو CS2 على خدمة صيانة دورية لمدة 3 سنوات أو 50,000 كيلومتر عند شراء أي من مركبات فوتون. كما يحصل الزبائن الراغبين في شراء سيارات فوتون الاستفادة من القسط الشهري المنخفض البالغ 140 ريال (تطبق الشروط والأحكام). يتم احتساب الأقساط الشهرية المُيسّرة على أساس 20 % دفعة مقدمة ومدة القرض 6 سنوات. وتخضع لموافقات الائتمان من البنوك.

ويحصلون على بطاقة وقود مجانية تصل إلى 200 ريال عماني. وعلى تسجيل مجاني للسنة الأولى عند شراء مركبات فوتون. كما يمكنهم الاستمتاع بمزايا مثل التأمين المجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات العربية المتحدة). وضمان الشركة المُصنِعة على الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 3 سنوات أو 100,000 كلم (أيهما أقرب).

الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 ذات 10 مقاعد مع هيكل ضيق وسقف مرتفع مدعوم بمحرك سعة 2.7 لتر (2693 سي سي). لديه قدرة قصوى تبلغ (حصان /‏‏ دورة في الدقيقة) تبلغ 147/‏‏4800 ، وعزم دوران أقصى (ن.م /‏‏ دورة في الدقيقة) يبلغ 260/‏‏3600 وناقل حركة يدوي وباب منزلق مفرد.

أما فوتون فيو ذات الـ 13 مقعدا مع هيكل عريض وسقف مرتفع بمحرك سعة 2,7 لتر (2693 سم مكعب). لديها قدرة قصوى (حصان/‏‏ دورة في الدقيقة) تبلغ 147/‏‏4800، وعزم دوران أقصى (ن.م/‏‏ دورة في الدقيقة) يبلغ 260/‏‏3600 وناقل حركة يدوي 5 سرعات وباب جرار مفرد.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور