الثلاثاء، ٢٢ أكتوبر، ٢٠١٩

7 أيام

عروض جذابة من مركز تاول للسيارات على شاحنات جاك

الخميس، ٩ مايو، ٢٠١٩ | 17:05

مسقط - 7

بعد استجابة غامرة لعروض الأسعار المثيرة على الشاحنات الخفيفة متعددة الاستخدامات من جاك، يواصل مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لسيارات جاك في سلطنة عمان- إتاحة الفرصة للعملاء للاستفادة من المجموعة الفعالة والمرنة والمتعددة الاستخدامات.

يمكن للعملاء مواصلة الاستفادة من ضمان 3 سنوات /‏‏ 100,000 كيلومتر على طُراز 2018 من جاك تيتان 3.5 طن أس سي و شاحنة تيتان 3 طن دي سي. تأتي الكابينة المفردة جاك تيتان 3.5 طن الآن بسعر لا يصدق يصل إلى قيمة 8,000 ريال عماني، والكابينة المزدوجة تيتان 3 طن بسعر 6,900 ريال. كلاهما يتمتعان بالمرونة والتنوع في تركيب خزانات المياه والمبردات وتحميل المركبات وتطبيقات الحمولة المفتوحة. تستمر العروض الجذابة حتى التاسع من يوليو 2019. إنه الوقت المثالي لامتلاك شاحنة جاك لزيادة ربحية الأعمال.

تأتي الكابينة المفردة 3.5 طن مزودة بمحرك ديزل Cummins ISF 3800cc توربو لضمان أداء قوي. علاوة على ذلك، فإن الحمولة القصوى التي تصل إلى 3500 كجم في المقصورة الفردية و 3000 كجم على المقصورة المزدوجة، تجعل من جاك أحد أصول النقل الموثوقة لأصحاب الأعمال في سلطنة عمان.

وفقا لمركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لسيارات جاك في سلطنة عمان- «كان العملاء من مختلف الصناعات مثل النقل والبناء والزراعة يتطلعون دائما إلى شاحنات جاك لتلبية احتياجاتهم التجارية حيث تعد شاحنات جاك مركبات مثالية لأنواع مختلفة من العمليات التجارية في السلطنة؛ لكونها مزودة بخزانات المياه والتخزين المبرد وسعة التحميل القوية والعديد من الميزات الأخرى.

بالإضافة إلى كونها قوية ومتينة وذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود، فإن شاحنات جاك تلبي أيضًا المعايير الدولية للسلامة والأداء المستقر للطريق. تمثل تيتان 3.5طن أس سي و 3 طن دي سي حلول نقل بأسعار معقولة لجميع أنواع احتياجات العمل. ومن المؤكد أنهم شريك تجاري مربح وموثوق».

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور