مدرب السويق: نلعب مباراة هامشية ولكن نسعى بالظهور بشكل مشرف

الجماهير الأحد ١٢/مايو/٢٠١٩ ٢٠:٠٥ م
مدرب السويق: نلعب مباراة هامشية ولكن نسعى بالظهور بشكل مشرف

مسقط – ش
يؤدي اليوم نادي السويق العماني الواجب عندما يستضيف القادسية في مباراة تحصيل حاص للفريق بعدما فقد فرصة التأهل للدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويحتل السويق، المرتبة الأخيرة بالمجموعة الثالثة بنقطة وحيدة، فيما يتصدر العهد اللبناني بـ11 نقطة، ثم المالكية البحريني بـ8 نقاط، ويأتي القادسية في المركز الثالث بـ7 نقاط.

وقال قاسم المخيني، مدرب السويق في المؤتمر الصحفي للقاء: "المباراة هامشية للسويق بحكم أننا فقدنا حظوظنا في التأهل، لكنَّنا ندخل المباراة ونحن نمثل السلطنة، وبالتالي نسعى للظهور بشكل مشرف".
وأضاف: "قدمنا مباريات كبيرة في البطولة، لكن التوفيق لم يكن معنا، وأضاع اللاعبون، الكثير من الفرص في كل المواجهات، وسنلعب غدًا من أجل تقديم مستوى جيد، والظهور بشكل مشرف".

وفي ختام حديثه قال: "ندخل كل مباراة وتفكيرنا في تحقيق النقاط الثلاث، ومباراة الغد هدفنا فيها الفوز، ليكون الأول لنا في البطولة".

مدرب القادسية: آمال ضئيلة
من جانبه قال إيوان مارين مدرب القادسية الكويتي " الفوز في أخر مباريات الدور الاول سيحيي آمالنا الضئيلة في التأهل لدور الثاني لذا سنبذل كل الجهود من اجل ذلك ، املين ان تخدمنا النتائج الاخرى "
وأضاف مدرب القادسية : " يتعين علينا ان يكون لدينا الحافز الكبير لتحقيق نتيجة ايجابية في اخر مبارياتنا في دور المجموعات . مازالنا نحتفظ ببعض الآمال في نيل البطاقة الثانية وإن كانت ضئيلة "
وتطرق إلى بعض التحديات التي تواجه فريقه قبل مباراة اليوم مثل الإصابات والارهاق الذي وصفه بالشديد ، آملا ان يضع التشكيلة المناسبة القادر على تعويض الغيابات مضيفا بالقول " علينا ان نفوز اولا قبل ان ننظر لحسابات افضل ثان ".