السبت، ٢٥ مايو، ٢٠١٩

7 أيام

الفردان للسيارات تعلن عن مزايا تحفيزية من مازيراتي

14:58 | الاثنين، ١٣ مايو، ٢٠١٩

مسقط-ش

احتفاءً بتقاليد وروح الشهر المبارك ، أطلقت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في السلطنة ، حملة ترويجية رمزية تحت شعار "رحلتك نحو أهم ما لديك خلال شهر رمضان" وذلك على التشكيلة الكاملة من طُرُز مازيراتي الفاخرة تمشيًا واتساقاً مع روح شهر العطاء.

وبهذه المناسبة قال محمد الزواوي ، المدير العام لشركة الفردان للسيارات : خلال فترة شهر رمضان التي تتميز بالتأمل الروحي والعطاء الوفيرو نظرًا لكونها فترة هامة من العام ، فاننا نفخر بتقديمنا هذه المبادرة الطيبة ، حيث نشعر أن هذا هو الوقت المثالي لتقديم أفضل ماهو ممكن لزبائننا الكرام. وإننا نعتقد جازمين بأنها ستعزز توجهنا نحو زبائننا المتحمسين ونحو من هم أهم بالفعل- وأسرهم ايضا"

مصحوبة بهدف الارتقاء بتجربة شراء مازيراتي ،فان هذه المبادرة تتشمل على المزايا التالية: هدية نقدية مضمونة تصل إلى 2000 رع ، وضمان غير محدود المسافة لمدة 3 سنوات ، وخدمة لمدة 3 سنوات أو60,000 كم (أيهما أقرب)؛ وتأمين شامل مجاني لمدة عام. أما عن المزايا الإضافية فتشمل: تظليل الزجاج مجاناً، وحماية بطبقة سيراميك مجانية.

ستكون مبادرتنا متاحة حتى نهاية شهر رمضان 2019 في صالة عرض مازيراتي. يقع المعرض في العذيبة وتكون ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:30 ظهراً ومن الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا خلال شهر رمضان.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور