الزعيم يستلم درع دوري عمانتل في هذا الموعد

الجماهير الثلاثاء ١٤/مايو/٢٠١٩ ١٧:٥٧ م
الزعيم يستلم درع دوري عمانتل في هذا الموعد

صلالة – العمانية:
يحتفل الاتحاد العماني لكرة القدم الأحد المقبل بتسليم درع دوري عمانتل لموسم 2018 / 2019 لنادي ظفار بعد نهاية مباراة الفريق مع نادي مسقط بملعب المجمع الرياضي بصلالة في ختام مباريات الأسبوع الـ/24/ للدوري بعد أن ضمن ظفار الفوز باللقب قبل جولتين ماضيتين أي قبل ختام الدوري بـ/5/ أسابيع من خلال فوزه على النهضة 3/صفر بالأسبوع /21/ للدوري ويعتبر هذا اللقب /11/ في تاريخ ظفار.
ويلتقي في نفس اليوم بالمباريات الأخرى صحم مع النصر بالمجمع الرياضي بصحار في تنافس كبير على المراكز المتقدمة، فيما يلتقي الرستاق مع السويق بملعب استاد السيب الرياضي.
وسوف تنطلق مباريات هذا الأسبوع يوم السبت المقبل بإقامة مباراتين بين أصحاب المراكز الأربعة الأخيرة التي تجمع صور مع مجيس بالمجمع الرياضي بصور ونادي عمان مع الشباب باستاد السيب الرياضي.
وفي مراكز وسط الترتيب سيلتقي صحار في اليوم نفسه مع العروبة بالمجمع الرياضي بصحار ومرباط مع النهضة بالمجمع الرياضي بصلالة، ومن المحتمل أن تتضح صورة بعض الفرق التي يمكن أن تودع الدوري وإعلان هبوطها رسميًا إلى الدرجة الأولى للموسم المقبل 2019/2020.
ومن خلال النظر إلى جدول الترتيب العام نجد أن ظفار يتربع على القمة دون منافس برصيد 57 نقطة والنصر 41 والنهضة 37 وصحم 35 والرستاق 34 والعروبة والسويق 32 وصحار 31 ومسقط 30 ومرباط 29 ونادي عمان 24 والشباب 23 ومجيس 17 وصور 16.