السبت، ٢٥ مايو، ٢٠١٩

رياضة

صحوة الاصفر كانت متأخرة جدا امام القادسية الكويتي حيث فاز السويق بهدفين مقابل هدف واحد

ما هي الحلول للارتقاء بحضور أنديتنا الخارجي ؟

15:40 | الأربعاء، ١٥ مايو، ٢٠١٩

ما هي الحلول للارتقاء بحضور أنديتنا الخارجي ؟

المزيد من الصور
ما هي الحلول للارتقاء بحضور أنديتنا الخارجي ؟
ما هي الحلول للارتقاء بحضور أنديتنا الخارجي ؟


مسقط-

انتهت مشاركتنا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وبحصيلة أربع نقاط من خلال نادي السويق وكان المركز الأخير من نصيبنا في مجموعة لم تكن صعبة وتأهل منها فريق العهد اللبناني بطلا والمالكية البحريني في المركز الثاني. الجولة الاخيرة حملت الفوز الذي لم يكن كافيا بعد ان خرجنا من ذي قبل بنقطة واحدة كانت من المالكية البحريني. صحوة الاصفر كانت متأخرة جدا أمام القادسية الكويتي حيث فاز السويق بهدفين مقابل هدف واحد، سجّل هدفي الاصفر خليل العلوي ومحسن الغساني.

لكل داء دواء

يجب وضع حل لمسلسل الإخفاقات المتكررة دون ان نقف في موقف المتفرج فقط، والجميع مسؤول عن هذه الإخفاقات، ولكن المسؤول الاكبر هو النادي بكل تأكيد؛ فالاندية لا تمتلك مقومات الحضور القوي لكنها تصر على المشاركة وتبقى محطات استراحة فقط.

ما هي الحلول؟

عندما نطرح سؤالا على المراقبين والمتابعين فإن الجواب يكون من معظمهم باننا يجب ألا نشارك في البطولات اذا كنا نحضر ونخسر فمتى تكون الانتفاضة بالنسبة للاندية العمانية، والبعض نسب الموضوع لقلة الدعم المالي الذي يؤثر على الحضور في المسابقات وايضا عدم وجود الاحتراف الحقيقي والتفريغ بالنسبة للاعبين.

المحصِّلة «صفر»

في كل مرة نخسر في حضورنا الخارجي ولا جديد يذكر ونعود بخفي حنين وهذا ما يجمع عليه المراقبون ولذلك يجب ان تكون هناك حلول ناجعة من قبل الجميع لأن سمعة الكرة العمانية يجب نحافظ عليها من خلال تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات المقبلة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور