السبت، ٢٥ مايو، ٢٠١٩

رياضة

انطلاق الفعاليات الرمضانية بـ «حيا للمياه»

15:11 | الأربعاء، ١٥ مايو، ٢٠١٩

مشاركة فعّالة في بطولة «حيا للمياه»



مسقط-

بهدف تعزيز العلاقات الأخوية بين منتسبي الشركة وتوفير بيئة عمل جاذبة، انطلقت الفعاليات الرمضانية السنوية التي تنظمها حيا للمياه بمشاركة موظفي الشركة وأفراد أسرهم. وتضمنت المسابقة لهذا العام عدداً من المناشط والألعاب الرياضية مثل كرة القدم ودوري تنس الطاولة.

وحول فعالية الدورة الرمضانية قال الرئيس التنفيذي لحيا للمياه المهندس حسين بن حسن عبد الحسين: «تنظيم الدورة الرمضانية يأتي بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الفائتة للدورات الرمضانية، ونهدف من خلال تنظيم هذه الفعاليات لتعزيز قيم التآخي والاندماج بين موظفي الشركة في أمسيات رمضانية متميّزة وشيّقة جمعت بين كرة القدم وتنس الطاولة». وأكّد الرئيس التنفيذي بأن الشركة لا تألُو جُهداً في دعم المناشط الرياضية والاجتماعية بالشركة، حيثُ تعد هذه الفعاليات بمثابة فرصة سانحة لالتقاء الموظفين في أمسيات ترفيهية خارج أوقات العمل.

الجدير بالذكر أن حيا للمياه تملك ملعباً معشباً ذا أرضية متميزة ويقع بالقرب من المبنى الرئيسي للشركة، والملعب مقام بهدف أن يتدرّب عليه موظفو الشركة، كما أن العديد من الجهات الحكومية والخاصة تتدرّب على الملعب بعد التنسيق مع حيا للمياه، وهناك تعاون بين حيا للمياه وبعض الأندية والمنتخبات المحلية والعالمية باللعب على ملعب الشركة. ويتم سقي الملعب بالمياه المعالجة التي تنتجها حيا للمياه.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور