السبت، ٢٥ مايو، ٢٠١٩

رياضة

ختام بطولة البنش برس بشناص

15:09 | الأربعاء، ١٥ مايو، ٢٠١٩

المشاركون في المنافسات



شناص - عبدالله بن عيد العامري

اختُتمت بولاية شناص بطولة البنش برس التي تنظمها صالات المحترفين للقوة البدنية بمشاركة 35 لاعباً وسط حضور جماهيري غفير من مختلف ولايات السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة وذلك برعاية عضو المجلس البلدي عادل بن عبيد المخمري.

وأوضح عبدالله الدهماني -رئيس اللجنة المنظمة للبطولة- في بداية المسابقة بأنه تم تقسم اللاعبين إلى أربع فئات حسب الأوزان المختلفة بمشاركة واسعة من جميع فروع صالات المحترفين في السلطنة، وسط كادر تحكيمي مختص وفق أحدث معايير تقييم بطولات القوة البدنية في رفعة الصدر ضم كلا من محمد السيابي وقيس الحسني وعبدالعزيز المالكي.

وجاءت النتائج للمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة كالتالي: في فئة وزن أقل 66 كجم حقق اللاعب سيف الوشاحي المركز الأول واللاعب سرور المخمري جاء في المركز الثاني واللاعب عيسى البلوشي حلّ ثالثا، وفي وزن من 66 كجم إلى 73 كجم نال اللاعب عبدالودود المعمري المركز الأول واللاعب سعيد ربيع بالمركز الثاني واللاعب محمد المقبالي جاء في المركز الثالث، وفي رفع وزن من 73 كجم إلى 83 كجم جاء في المركز الأول اللاعب ناصر الشامسي وبالمركز الثاني اللاعب محمد الزعابي وبالمركز الثالث اللاعب عبدالله الشرقي، وفي وزن 83 كجم فما فوق حصل خالد البلوشي على المركز الأول ونال عبدالمجيد المركز الثاني وجاء أجمل باكستاني بالمركز الثالث.

وفي الختام البطولة تم تكريم اللاعبين الفائزين من قبل راعي المناسبة. وأوضح محمد الدهماني -المشرف على تنظيم البطولة- أن البطولة تهدف إلى الكشف عن المواهب الحقيقية للبنش برس وأيضا تسليط الضوء على دور الصالات الرياضية في الاهتمام والمشاركة بمثل هذه البطولات التي لها مشجعوها والمهتمون بها.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور