السبت، ٢٥ مايو، ٢٠١٩

إقتصاد

صحـار الدولــي يقــدم دعمــا للأسر ذات الدخل المحدود

15:49 | الخميس، ١٦ مايو، ٢٠١٩

صحـار الدولــي يقــدم دعمــا للأسر ذات الدخل المحدود



مسقط-

تزامنا مع روح العطاء لمبادرة «فوزهم- فوزنا» التي أطلقها البنك مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به خلال شهر رمضان المبارك، أطلق صحار الدولي الدعم حملة لتوزيع المواد الغذائية الأساسية للمستحقين من الأسر ذات الدخل المحدود، حيث بدأت المبادرة في محافظة مسقط وتوسعت في محافظتي الداخلية والشرقية، على أن يتم توسيع نطاق هذه المبادرة لتشمل جميع أنحاء السلطنة طوال الشهر المبارك.

وقد شارك في الحملة عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، وفي مقدمتهم أحمد المسلمي- الرئيس التنفيذي لصحار الدولي- حيث تطوع الموظفون لزيارة المنازل والأسر ذات الدخل المحدود وقدموا لهم صناديق تحتوي على مواد غذائية أساسية.

وتعليقا على المبادرة، قال الرئيس التنفيذي للبنك أحمد المسلمي: «أي عمل خير مهما كان صغيرا يمكن أن يوجِد في حياة الآخرين لحظات فوز لا تقدّر بثمن، وبما أننا نشجع خلال الشهر الفضيل روح الفوز ضمن حملتنا «فوزهم-فوزنا»، فنحن نلتزم التزاما واضحا بمسؤوليتنا الاجتماعية لمساعدة المجتمع وأفراده، حيث نؤمن أنه جزء من واجبنا تجاه الوطن وخططه في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. كما أفتخر بموظفينا الذين تطوعوا للمشاركة في هذه المبادرة ليعكسوا هويتنا التجارية التي تتسم بالوضوح والإنسانية والاستمرارية».

وفي حين أن الهدف الرئيسي للمبادرة يركز على دعم الأسر ذات الدخل المحدود، إلا أنها كانت في ذات الوقت فرصة لتشجيع العمل التطوعي بين موظفي البنك؛ ورفع المعنويات، وتعزيز الثقافة الإيجابية ضمن المؤسسة. لقد شكلت المبادرة تجربة فريدة من نوعها لموظفي صحار الدولي؛ لأنها أتاحت لهم الفرصة للتفاعل مع الأفراد والأسر ذات الدخل المحدود، والتعرّف على التحديات التي يواجهونها، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

جدير بالذكـــر أن هــــذه المبـــادرة تأتي بالتزامن مع حملة «فــــوزهم- فوزنا» التي أطلقهــــا البنك مؤخـــرا على صفحاته في قنوات التواصل الاجتماعـــي، والتي استقطبــــت اهتمامًا كبيرًا في جميع منصات التواصـــل الاجتماعي، مما يعكـــس القيم المجتمعية النبيلة والمتمثلة في الارتقاء بمستوى الرعاية الاجتماعية واهتمام الأفراد ببعضهم البعض لتحقيق الفوز.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور