الجمعة، ٢٣ أغسطس، ٢٠١٩

إقتصاد

بنك عمان العربي يتيح التسوق بنقاط المكافآت

الخميس، ١٦ مايو، ٢٠١٩ | 09:59

رشاد الشيخ

المزيد من الصور
رشاد الشيخ
بنك عمان العربي يتيح التسوق بنقاط المكافآت


مسقط-

بعد إطلاق مجموعة من حلول الدفع المصرفية المبتكرة باستخدام تقنية الاتصال باللمس NFC الشهر الفائت، أعلن بنك عمان العربي إطلاق ميزة أخرى تتيح لزبائنه استخدام نقاط المكافآت التي حصلوا عليها من استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية لسداد قيمة مشترياتهم فوراً في عدد من منافذ البيع بالتجزئة المشاركة.

وفي حديثه عن تدشين الميزة الجديدة، قال رشاد الشيخ- نائب رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: «نسعى في العام 2019 للتركيز على تعزيز خدمة الزبائن من خلال الابتكار في التقنيات الرقمية، لذلك يأتي تدشين هذه الميزة الجديدة في هذا الإطار، حيث تسمح للزبائن استخدام نقاط المكافآت في الدفع بطريقة سهلة وآنية في الوقت الذي يتم فيه الشراء بعكس الطريقة المتبعة سابقًا والتي تحتم على الزبون التواصل مع البنك أو استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت». وقد أعلن بنك عمان العربي عن شراكته مع هوم سنتر، إي ماكس، مقهى كيرجين، وجلوريا جينز وغيرها من أشهر العلامات التجارية لإطلاق نظام الدفع باستخدام نقاط برنامج مكافآت بنك عمان العربي على أجهزة نقاط البيع التابعة للبنك. ويعتبر برنامج مكافآت بنك عمان العربي من أشهر برامج الولاء الذي يقدم للزبائن فرصة الحصول على نقاط مكافآت في رصيدهم عند قيامهم بأي عملية شراء باستخدام بطاقتهم الائتمانية من بنك عمان العربي، وبالإضافة إلى ميزة استخدام نقاط المكافآت في الدفع، يتيح البنك للزبائن خيار استخدام هذه النقاط في حجز تذاكر الطيران أو الفنادق أو خدمات تأجير السيارات وغيرها في العديد من الدول من حول العالم من خلال www.OABrewards.com، فضلاً عن إمكانية استرداد هذه النقاط نقدًا.

باستخدام ميزة الدفع بنقاط المكافآت التي تم طرحها مؤخرًا، يمكن لأي زبون من زبائن بنك عمان العربي الذين يجرون عمليات الشراء من العلامات التجارية المشاركة اختيار الدفع باستخدام هذه الميزة بشكل كلي أو جزئي، وهي عملية مؤتمتة بالكامل في نقاط البيع.

وأضاف رشاد الشيخ: «يسعدنا أن نتعاون مع شركاء بارزين في مجال البيع بالتجزئة لتقديم هذه الخدمة لزبائننا، ونحن نتطلع إلى التعاون مع العديد من العلامات التجارية الأخرى في المستقبل القريب. وهذه الميزة هي واحدة من العديد من الميزات التي نطمح إلى تدشينها في الفترة المقبلة لحاملي بطاقات بنك عمان العربي، وجميع هذه الميزات الجديدة تعزز مكانتنا كأحد البنوك الأكثر ابتكارًا في البلاد».

ويأتي تدشين هذه الميزة الجديدة في ضوء الإعلان عن حلول الدفع المعتمدة على تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) عبر أجهزة الصرف الآلي في الشهر الفائت. وتسمح هذه التقنية المبتكرة التي تعرف باسم تقنية الدفع باللمس للزبائن من إجراء المعاملات باستخدام أجهزة الصرف الآلي من خلال لمس البطاقة المزودة بهذه التقنية للجهاز مما يعني إجراء معاملات السحب والإيداع بشكل أسرع عن ذي قبل ودون الحاجة لإدخال البطاقة في الجهاز.

وسيطرح البنك العديد من الميزات الأخرى ذات الصلة بالبطاقات خلال هذا العام، ومنها نظام أتمتة الخصومات الخاصة بزبائن بنك عمان العربي في المتاجر المشاركة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور