السبت، ٢٥ مايو، ٢٠١٩

رياضة

بلعرب السلامي من البنك الوطني العُماني يحقق بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام

15:32 | الخميس، ١٦ مايو، ٢٠١٩

بلعرب السلامي



مسقط -

يواصل البنك الوطني العُماني تقديم كافة سُبُل الدعم الممكنة لموظفه بلعرب بن موسى بن عبيد السلامي، أحد أبطال الفريق العُماني لرياضة بناء الأجسام. وقد حصد السلامي عدداً من الجوائز المرموقة بما في ذلك المركز الأول في بطولة عمان المفتوحة لبناء الأجسام والفيزيك لعام 2019، والمركز الأول في بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام للرجال، والمركز الرابع في مسابقة بناء الأجسام العالمية.

وتعليقاً على ذلك، قال مسلم كشوب- مدير الموارد البشرية لدى البنك الوطني العُماني: «يواصل البنك دعمه لموظفيه الموهوبين، فنحن نؤمن ونقدّر إمكاناتهم وقدراتهم وخاصة الذين يشكّلون مثالاً يحتذى به للشباب العُماني، ويمثّلون السلطنة في الفعاليات الدولية المختلفة مثل بلعرب السلامي. وندرك أن رياضة بناء الأجسام تتطلب المثابرة والالتزام والتفاني والاجتهاد وهي قيم نؤمن بها في البنك الوطني العُماني».

وكان البنك الوطني العُماني قد دعم بلعرب السلامي فــي يونيو 2018م مما مكّنه من المشاركة في عددٍ من المسابقات الدولية لبناء الأجسام. ويطمــح السلامـــي الآن إلى تحقيق مزيد من النجاحــات خلال بطولــة الاتحاد الدولي لكمال الأجســـام واللياقة البدنية والتي ستقـــام فـــي الصين خلال شهر يوليو المقبــل، بالإضافـــة إلى بطولة العالم للرجال والمزمع إقامتها في نوفمبر المقبل في الإمارات العربية المتحدة.

وفي فبراير من العام الجاري، قامت وزارة الشؤون الرياضية بتكريم السلامي تقديراً لإنجازاته التي حققها لرياضة بناء الأجسام خلال العام 2018.

ويعمل السلامي ضمن فريق تقنية المعلومات بالبنك منذ 2015 واستهل مسيرته في رياضة بناء الأجسام في العام 2008 واستطاع إكمال عددٍ من الفئات الوزنية المختلفة.

وقال بلعرب السلامي: «أتقدم بجزيل الشكر والامتنان للبنك الوطني العُماني على دعمه المتواصل لي والذي طالما مكنني من تحقيق طموحاتي وأهدافي. وأتطلع الآن إلى إضافة المزيد من الإنجازات والألقاب الدولية إلى سجل نجاحاتي الرياضية».

جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يواصل التزامه التام بدعم الرياضيين والفعاليات الرياضية المختلفة بالسلطنة. ويرتبط البنك بعلاقة طويلة الأجل ببطل السباقات أحمد الحارثي بدأت منذ عشرة أعوام مضت حتى بات سفير علامته التجارية، وشاركه مسيرته حتى أصبح أنجح وأبرز بطل عماني لسباقات السيارات في التاريخ. كما يتعاون البنك مع وزارة الشؤون الرياضية في تشجيع الرياضيين وغرس ثقافة الرياضة بين أفراد المجتمع.

ويؤمن البنك بالقيم التي يتشاركها مع الرياضات المختلفة والتي تتمحور حول التكامل والتفاني والطموح نحو التميز.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور