جيلي تقدم ميزات مذهلة لزبائنها

مؤشر الاثنين ٢٠/مايو/٢٠١٩ ٠٥:٤٤ ص
جيلي تقدم ميزات مذهلة لزبائنها

مسقط -
سجلت مجموعة جيلي القابضة، الشركة الأم لشركة جيلي للسيارات –واحدة من أسرع العلامات التجارية نموًا في العالم- إجمالي مبيعات وصلت إلى أكثر من 2.15 مليون وحدة في العام 2018 في مختلف شركاتها، حيث ارتفعت بنسبة 18.3 % مقارنة بـ1.81 مليون وحدة في العام 2017.

بلغت مبيعات جيلي للسيارات في العام 2018 إلى ما يقارب 860,000 من سيارات SUV والكروسوفر بالإضافة إلى ما تبقى من سيارات السيدان المدمجة. وحافظت سيارة جيلي إم جراند 7 للسنة السابعة على مكانتها كأفضل سيارة سيدان صينية بمبيعات تصل إلى 246,933 وحدة على مستوى العالم للعام 2018، بتوسط مبيعات وصل لأكثر من 20,000 وحدة في الشهر.
منذ تدشينها في السلطنة عام 2011، قامت جيلي -ويمثلها مركز تاول للسيارات- ببيع أكثر من 7000 مركبة في سلطنة عمان. كما حصلت جيلي على مكانتها من التقدير بفضل تصميمها الإيروديناميكي ومعايير C-NCAP للأمان ذات الخمس نجوم؛ وذلك بفضل المصمم السابق لفولفو –بيتر هوربوري- الذي أخذ العلامة التجارية إلى المستوى التالي. وباستحواذ جيلي على فولفو وتيرافوجيا للسيارات الطائرة ولوتس لسيارات السباق وشركة تاكسي لندن وبروتون يستطيع الزبائن أن يطمئنوا إلى أن لديهم أحدث التقنيات المتاحة لهم.
مدفوعة نحو الابتكار وتقديم أحدث السيارات، وقعت مجموعة جيلي القابضة –مؤخرًا- اتفاقية شراكة مع شركة صناعة السيارات الألمانية دايملر أي جي لتطوير السيارات الكهربائية سمارت.
وتصنف جيلي كواحدة من بين أفضل 20 علامة تجارية للسيارات حول العالم –وفقا للتصنيف العالمي للسيارات. ومن الجدير بالذكر أن مجموعة جيلي القابضة تميزت من بين أفضل 500 شركة حول العالم.
جيلي صُنعت قوية، حيث أثبتت كفاءتها على طريق قراقروم السريع -والذي يعد من أعلى الطرق في العالم- على الرغم من الظروف الخطيرة بما في ذلك الانهيارات الأرضية والثلوج الكثيفة والطرق المتجمدة، ودرجات الحرارة المنخفضة للغاية. كما أثبتت جيلي نفسها في رالي داكار الحادي والأربعين في ليما، بيرو في وقت سابق من شهر يناير من هذا العام، كونها وصيف المجموعة. كذلك هي شهرتها في السلطنة، حيث تمتلك جيلي العديد من الزبائن المتكررين. فقد قام رمضان البلوشي- بشراء أربع سيارات جيلي في السنوات الخمس الأخيرة. وأمارجيت سينغ باوا هو زبون سعيد آخر، يمتلك شركة تأجير سيارات، و قام بشراء أسطول مكون من 22 سيارة لشركته منذ 2013. وابتاع شاد أحمد –مدير الإنشاءات في SEMEC للمشاريع المتخصصة- مجموعه 9 سيارات جيلي من مركز تاول للسيارات خلال الخمس سنوات الفائتة. والقائمة تطول كل يوم. وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات «أكثر من 7000 زبون من زبائن جيلي سعداء بالحصول على المزيد من الميزات بأسعار مذهلة. علاوة على ذلك، تأتي جيلي مع المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة من AAA، وخدمة ما بعد البيع الفورية، وتوافر قطع الغيار بنسبة 97 % وأكثر. ندعو الزبائن في عمان إلى «استكشاف عالم جديد من جيلي» والانضمام إلى العائلة السعيدة «. مع شبكة من 9 صالات عرض و 12 منفذ خدمة و 10 منافذ بيع قطع الغيار موزعة في جميع أنحاء سلطنة عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات أحد موزعي السيارات الرائدين في السلطنة.