انطلاق عرض مهرجان الفوز من خدمة تويوتا

مؤشر الاثنين ٢٠/مايو/٢٠١٩ ٠٥:٤٦ ص
انطلاق عرض مهرجان الفوز من خدمة تويوتا

مسقط-ش

أطلقت خدمة تويوتا مؤخرًا عرض "مهرجان الفوز في رمضان" الذي يقدم للزبائن العديد من المزايا الفريدة. إذ يحصل أصحاب السيارات الأفراد أو أصحاب الأساطيل الخاصة الذين يجرون الخدمة الدورية لسياراتهم على فرصة دخول السحب الإلكتروني على 180 جائزة جذابة تشمل ساعتي يد رادو وأربع هواتف أبل آي فون إكس إس ماكس وستة هواتف سامسونج إس 10 بلص ، وثماني سماعات لاسلكية بوز ساوند تاتش 10 ، فضلاً عن 160 قسيمة وقود. هذا ويستمر هذا العرض إلى 9 أغسطس القادم. وذكر أحد مسؤولي شركة سعود بهوان للسيارات أنه مع شهر الكرم حرصت خدمة تويوتا على تقديم العرض الذي يكافئ زبائنها بأكثر مما ينتظرونه. فمن خلال عرض مهرجان الفوز في رمضان يحصل مالكو سيارات تويوتا على الكثير من الفرص للاستفادة من خبرة تويوتا ومنشآتها عالمية المستوى ، فضلاً عن العناية غير المسبوقة. وعلاوة على الاستمتاع براحة البال الحقيقية والثقة في استمرار سيارة تويوتا في العمل بشكل ممتاز في كل الأوقات ، فإن الزبائن يمكنهم التطلع للحصول على تجربة خدمة مليئة بالجوائز والمكافآت.
وضمن عرض مهرجان الفوز الذي أطلقته خدمة تويوتا ، يحصل الزبائن على فحص لمكيف الهواء مع تقرير واستكمال لغاز مكيف الهواء مجانًا. وبالنسبة لأصحاب السيارات الأقدم التي تحتاج لتصليحات ، يحصل الزبائن على 10 نقاط إضافية في برنامج الولاء "ثقة" عن كل 10 ريالات يتم إنفاقها (10 نقاط ثقة تعادل قيمة ريال عُماني واحد) أما بالنسبة للزبائن الذين يستفيدون من خدمة تويوتا الأصلية للعناية بمكيف الهواء فيحصلون على 25 نقطة إضافية في برنامج ثقة. ولمن يشتري بطارية تويوتا الأصلية سيكون بإمكانه بموجب هذا العرض الحصول على 20 نقطة إضافية في برنامج الولاء ثقة. وعند الاستفادة من باقة التصليحات الممتازة الموفرة، يحصل الزبائن على سعر خاص لباقة التصليحات. أما من يقوم بحجز موعد لإجراء الخدمة عبر تطبيق الهاتف "تويوتا عُمان" ، فيحصل على 25 نقطة إضافية في برنامج الولاء ثقة.
وحول أسباب تفرد تويوتا في توفير الخدمة لزبائنها قال مسؤول تويوتا بالسلطنة:" تقدم خدمة تويوتا العديد من المزايا الإضافية مثل برنامج "مُسبق" مع كوكبة من المنتجات التي تشمل باقات بأسعار منخفضة تنافسية للغاية بالنسبة للسيارات الأقدم ولسيارات الأجرة ولسيارات تعليم السياقة. وهناك برنامج تأمين تويوتا وهو الخيار المفضل للتغطية التأمينية لسيارات تويوتا في السلطنة والذي يوفر أقساط تأمينية بأسعار تنافسية للغاية مع تصليحات مضمونة من الوكيل دون الحاجة لدفع مساهمة على قطع الغيار الأصلية وضمان تسليم السيارة في وقت قصير بالنسبة للتصليحات البسيطة. علاوة على ذلك ، يمكن لزبائن خدمة تويوتا استلام سياراتهم خلال 60 دقيقة فقط عند إحضارها للخدمة الدورية. وتضمن منشأة الجسم والصبغ المتطورة استمرار بقاء سيارات تويوتا كما لو كانت جديدة على الدوام. وما من شك في أن خدمة تويوتا هي المكان المثالي للحصول على الخدمات الاستثنائية بأسعار منافسة للغاية. ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية الاستفادة من هذا العرض عند زيارة أي من مراكز خدمة تويوتا المنتشرة في أنحاء السلطنة.