استمتع بمزايا بعرض رمضاني خاص على السيارة الرياضية الفارهة إنفينيتي QX80

مؤشر الاثنين ٢٠/مايو/٢٠١٩ ١٤:٤٨ م
استمتع بمزايا بعرض رمضاني خاص على السيارة الرياضية الفارهة إنفينيتي  QX80

مسقط - ش
أطلقت إنفينيتي عُمان عرضًا خاصًا على إنفينيتي QX80 المصممة للسماح لركابها بالتنقل الفاخر إلى كل مكان. تحتوي إنفينيتي QX80 على مقصورة فسيحة وراقية صُنعت بمواد عالية الجودة، ولمسات نهائية يدوية الصنع، وتقنيات متقدمة للمساعدة على القيادة.
من خلال نظام تعليق متين ومريح ، وأداء وافر من محرك V8 سعة 5.6 لتر ، تهدف إنفينيتي QX80 إلى إعطاء السائقين شعوراً مؤكداً بالتحكم والثقة في عجلة القيادة. لضمان حصول العملاء على صفقة حصرية ، سيستمر العرض الخاص على إنفينيتي QX80 حتى 4 يوليو 2019.
وبمناسبة العرض، قال متحدث كبير في شركة إنفينيتي عُمان: "لدينا تقليد قديم في تقديم أفضل الصفقات خلال شهر رمضان، وهذا العام يهدف العرض إلى خلق تجربة تسوق لا مثيل لها لعملائنا الكِرام. يشتمل الطراز إنفينيتي QX80 على مساحات داخلية عالية الجودة ومصنوعة يدويًا ومركزة على السائق ومساحة مريحة للركاب من أجل الركوب الفاخر والعصري. "
يشمل العرض الحصري على سيارات إنفينيتي QX80 : معدل فائدة خاص، وهدايا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة ، وصيانة دورية للسيارات ، وتسجيل مجاني ، وتأمين مجاني، وضمان الشركة الصانعة ، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق والتأمين المجاني.
يطبق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX80 للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات.

أبرز مزايا عرض شهر رمضان:

معدل الفائدة الخاص
جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 في فترة العرض مؤهلون للحصول على 1,99 ٪ (معدل الفائدة) لمدة أربع سنوات أو صفر ٪ (معدل الفائدة) لمدة عامين. يسري العرض عند شراء طرازات 2018 فقط. يمكن للعملاء اختيار واحد فقط من خيارات أسعار الفائدة المذكورة أعلاه. يسري معدل الفائدة الخاص للعملاء الذين يختارون الحصول على قرض السيارة من خلال شركات / بنوك التمويل المختارة وهي (العُمانية للتمويل ومسقط للتمويل).
سيتم تمويل الزبائن الذين يختارون قروض السيارات بخلاف المذكورة أعلاه وفقًا لشروط البنوك / شركات التمويل المعنية. العملاء الذين يشترون نقدًا ، أو بأمر الشراء المحلي والائتمان لن يكونوا مؤهلين للحصول على سعر فائدة خاص. بالنسبة لجميع فترات القروض أكثر من أربع سنوات ، فإن أسعار الفائدة العادية (حسب خطة البنك / شركة التمويل الحالية) سوف تطبق على مدة القرض بالكامل. ينطبق هذا السعر على الشراء الشخصي مع التسجيلات الخاصة فقط ويخضع لموافقة جهات التمويل والائتمان.

الهدايا المضمونة
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات انفينيتي QX80، خلال فترة العرض الحصول على ساعة فريدريك كونستانت رجالية أو نسائية.
الهدية النقدية المضمونة
يتم تقديم هدية نقدية بقيمة 4000 ريال على إنفينيتي QX80 5.6.
الصيانة الدورية للمركبة
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX80 خلال فترة العرض الحصول على صيانة دورية مجانية لمدة 4 سنوات أو 60,000 كيلو متر (أيهما أقرب). هذا العرض لا يشمل البطاريات والتلف والبلى الطبيعي للمكونات.
التسجيل المجاني
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX80 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول.
ضمان المُصَنّع
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX80 خلال فترة العرض الحصول على ضمان المُصَنّع لمدة 3 سنوات /100,000 كلم.
التأمين المجاني
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX80، خلال فترة العرض الحصول على تأمين مجاني في العام الأول (عُمان والإمارات).
بطاقة AAA للمساعدة على الطريق في حالات الطوارئ
سيتم توفير بطاقة المساعدة المجانية على الطريق / AAA لمشتري سيارات إنفينيتي الصالون والسيارات الرياضية فقط. سيكون هذا الدعم في العام الأول فقط وبحسب الدعم المقدم من AAA عُمان والإمارات.

مُصممة لترف لا حدود له
مع خطوطها المميزة وامتدادها الداخلي المذهل وتفاصيلها المميزة المصممة بدقة فائقة، تتحدى QX80 حدود الراحة وتحيط عدد يصل إلى ثمانية ركاب برفاهية تامة.
يمنح الشكل الجانبي القوي لـ QX80 ميزة راقية مميزة. من خطوطها الخارجية المدهشة إلى النسيج الداخلي بغرزه الدقيقة ، تم تصميم QX80 للفت الانتباه على الطريق.

التصميم الخارجي القوي
يتميز QX80 بإضافات جديدة مذهلة لواجهتها الخارجية التي لا تخطئها العين. تتبع خطوط رشيقة قوس إطار شبكة أمامية أوسع مع حافة الكروم على طول حواف التصميم الجديد الأكبر حجمًا للعجلات التي تبلغ 22 بوصة.

تعليق يركز على راحة الراكب
تقدم سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة تجربة قيادة مريحة وسلسة ، حيث تم تصميم نظام التعليق لتصفية ظروف الطريق السيئة والحفاظ على راحة الركاب. سواء كان ذلك في رحلة على طريق مفتوح ، أو على شوارع المدينة المزدحمة ، أو على طريق سريع متعرج ، تظل إنفينيتي QX80 رابطة الجأش ومتحكمة في جميع الأوقات.

سيارة رياضية متعددة الاستعمالات قوية وفعالة
تتميز إنفينيتي QX80بالعديد من المزايا التقنية المتطورة التي جعلت منها سيارة متعددة الاستعمالات وقوية وفعالة . تقدم سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة تجربة قيادة مريحة وسلسة، حيث تم تصميم نظام التعليق لتصفية ظروف الطريق السيئة والحفاظ على راحة الركاب. سواء كان ذلك في رحلة على طريق مفتوح، أو على شوارع المدينة المزدحمة ، أو على طريق سريع متعرج ، تظل إنفينيتي QX80 رابطة الجأش ومتحكمة في جميع الأوقات.
تضمن إنفينيتي QX80 ركوبًا هادئًا وراقيًا لجميع ركاب السيارة وتركز أولاً وقبل كل شيء على الراحة. على الرغم من الميل المنحاز للراحة في نظام تعليق المزدوج المستقل تمامًا ، فإن تقنية الفريدة للتحكم الهيدروليكي في حركة الهيكل HVMC من إنفينيتي QX80 تحد من حركة الجسد الزائدة تحت المنعطفات الأكثر حدة.
يراقب نظام التحكم الهيدروليكي في حركة الهيكل HBMC ميلان جسم والتدحرج مع دخول إنفينيتي QX80 في زاوية ، ويقوم بتعديل التعليق لضبط قيادة مستقرة وثابتة. ترتبط الاسطوانات الهيدروليكية لامتصاص الصدمات وترتبط ببعضها البعض بالقنوات الهيدروليكية ذات الضغط العالي. يراقب مُراكمان تدحرج الهيكل ويضبط صلابة التعليق على كل جانب من جوانب السيارة عن طريق نقل الزيت بين الأسطوانات الهيدروليكية.
عندما تبدأ زوايا السيارة والجسم في الميل، يقوم نظام التحكم الهيدروليكي في حركة الهيكل HBMC بزيادة التعليق على جانب واحد من السيارة لمواجهة هذا التأثير. ومع تزويد نظام HBMC كتجهيز قياسي في هذه السيارة ، يبلغ تسطيح زاوية الميل في إنفينيتي QX80 نحو 35٪ مقارنة بالسيارة الأكثر مبيعاً في هذه الفئة، دون التضحية بالراحة الإضافية المتوقعة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة.
بالنسبة إلى الطراز الجديد ، تم تخفيض قوة التخميد في التعليق بنسبة 30٪ في كل زاوية ، مما أدى إلى عزل المقصورة بشكل أكبر عن طريق امتصاص الاهتزازات ذات التردد العالي. وقد تحقق ذلك من خلال إعادة ضبط خصائص مكابس امتصاص الصدمات في إنفينيتي QX80.
يعمل نظام التعليق التلقائي على التسوية التلقائية لضبط ضغط التعليق تلقائيًا للحفاظ على الارتفاع الأمثل للركوب مع البضائع الموجودة في صندوق السيارة أو المقطورة. يسمح هذا لإنفينيتي QX80 بسحب ما يصل إلى 8500 رطل (3855 كجم) وحمل ما يصل إلى 2694 لتر (95.1 قدم مكعب) من حجم الشحن الداخلي مع طي مقاعد الصف الثاني والثالث. من خلال الحفاظ على السيارة في أفضل ارتفاع لها ، تبقى إنفينيتي QX80 ثابتة وتستمر في تقديم الكبح والمناورة بشكل مسئول ، مما يعمل على تحسين ثقة السائق عند سحبه أو حمله لأحمال أثقل.
من خلال جمع التعليقات والإفادات من زبائن QX80 الحاليين ، غيرت إنفينيتي أيضاً الزاوية الرأسية للحزام الفولاذي الشعاعي في جدران الإطارات. هذا يقلل من الانحراف الرأسي بنسبة 5٪ على الطراز السابق من انفينيتي QX80 ، مما يمكن السيارة من امتصاص الاهتزازات الصغيرة وتأثيرات الطريق بشكل أفضل عند القيادة على الأسطح الخشنة أو المكسورة.
وأخيرًا، تترافق التغييرات التي أدخلت على تصميم السيارة مع خصائص ديناميكية هوائية محسنة. وبفضل معامل السحب الذي يبلغ 0.36 Cd - وهي منافسة مع معظم التصميمات الأيروديناميكية في هذه الفئة - تتميز سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة بمجموعة من التعديلات لتوجيه الهواء بشكل مباشر على السيارة وحولها وتحتها. قامت إنفينيتي بتطبيق نهجها "الرفع صفر" ، مما يزيد من الاستقرار عند السرعات العالية. تتضمن التعديلات على السيارة غطاءًا جديدًا أسفل جسم السيارة ، وإعادة تشكيله لتحسين تدفق الهواء وتقليل ضغط الهواء تحت الجسم، وتحسين توجيه الهواء بعيدًا عن الإطارات الخلفية لتقليل إعاقة السحب.
كما أن الجسم المعاد تصميمه يعزز تدفق الهواء، خاصةً من الخلف، لتقليل الاضطراب الذي يسببه السحب. هذه التغييرات تقلل من تأثير اضطرابات الرياح بالسرعات الأعلى، مما يجعل السائق يشعر بقدر أكبر من التحكم والالتصاق بالطريق.
أداء دون عناء والتحكم في السلطة في جميع الظروف
بالشراكة مع نظام التعليق المتقدم ، تضمن مجموعة نقل الحركة في QX80 تقدمًا سلسًا وصافيًا. مع محرك قوي ثماني الاسطوانات V8 سعة 5,6 لترات يدفع العجلات الخلفية أو كلا المحورين ، تظل QX80 الجديدة هي الأفضل حتى في أسوأ ظروف القيادة.
تتوفر QX80 بنظام الدفع بالعجلات الخلفية أو الدفع الرباعي ، وهذا الأخير يسمح بالجر الكلي بالعجلات الأربع عندما تتطلب الظروف ذلك ، وقدرة القيادة على الطرق الوعرة عندما يطلب السائق ذلك. وبفضل توفير الطاقة الأمثل في كل المواسم المناخية ، ينتقل نظام نقل الحركة إلى نظام الدفع الخلفي، مع ضبط توزيع الطاقة باستمرار بين المحاور الأمامية والخلفية.
يمكن للسائقين تخصيص نظام الدفع الكلي عبر قرص في الكونسول المركزي. يوضع النظام في الوضع "التلقائي" بشكل افتراضي، وذلك باستخدام علبة نقل يتم التحكم بها بواسطة الكمبيوتر لإعادة توزيع عزم دوران المحرك على العجلات التي تتمتع بأكبر قدر من الجر. كما تتوفر أيضًا إعدادات الدفع الرباعي الدائمة العالية والمنخفضة. تم تصميم الإعداد عالي المدى ليأخذ القيادة المعتدلة على الطرق الوعرة والثلوج. تعمل وظيفة النطاق المنخفض على تمكين السائقين من التعامل مع ظروف الطرق الوعرة الأكثر تطلبًا ، مع وجود انحدارات وانحدار أكثر حدة ، عند الحاجة إلى المزيد من الجر الالتصاقي.
نظام الدفع الكلي مدعوم بنظام QX80 النشط للانزلاق المحدود لفرامل العجلات الأربع (ABLS) ، والذي يستجيب لدوران العجلة عن طريق تطبيق الفرامل أوتوماتيكياً على كل عجلة دائرة ، وإعادة توزيع عزم الدوران على عجلات أخرى لتحقيق أقصى قدر من الجر والتحكم.
يتم إقران كل من سلاسل نقل الحركة الخلفية والدفع الكلي بمحرك متطور ثماني الاسطوانات V8بكامتين علويتين DOHC سعة 5.6 ليتر ، مما يوفر أداءً فائقاً على الطرق الممهدة. يجمع المحرك بين كفاءة الاحتراق في الحقن المباشر للبنزين (DIG) ، والتسارع المستجيب لتقنية VVEL (رفع الصمام المتغير). ينتج المحرك ثماني الاسطواناتV8 قوة 400 حصان (298 كيلوواط) و 413 رطل قدم من عزم الدوران. يتيح ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السبع سرعات ذو النقل السلس، والمزود كتجهيز قياسي لكل طراز ، للسائق إمكانية الوصول إلى قوة المحرك وعزم الدوران في أي وقت. يتميز ناقل الحركة الأوتوماتيكي بنظام التحكم التكيفي في النقل (ASC) ، ووضعية النقل اليدوي مع نظام Downshift Rev Matching.
في تصميم الدفع بالعجلات الخلفية ، تم تصنيف اقتصاد الوقود في QX80 في 14 ميلاً في الغالون على شوارع المدينة ، و 20 ميلاً للجالون على الطرق السريعة و 16 ميلاً في الغالون مجتمعين. أما عن تصميم الدفع الكُلي فهو قادر على تحقيق 13 ميلا في الغالون في المدينة ، 19 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 15 ميلا في الغالون مجتمعين.
صالة عرض إنفينيتي عُمان بالقرم تفتح أبوابها الآن من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 بعد الظهر ومن الساعة 8 مساءً إلى 11:30 ليلا من السبت إلى الخميس. في يوم الجمعة ، سيكون المعرض مفتوحًا من الساعة 8 مساءً حتى 11:30 ليلا. سيتم افتتاح معارض إنفينيتي عُمان بالمحافظات الأخرى خلال نفس الفترة من الأحد إلى الخميس.

التزام سهيل بهوان للسيارات
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

نبذة حول إنفينيتي
شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ لها عمليات البيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مُجمّعات التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين.
تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين. إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق.
بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين.
يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك ، تويتر، إنستجرام ، لينكدان. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الڤيديو على اليوتيوب.
لمزيد من التفاصيل والمعلومات، قم بزيارة: www.infiniti-oman.com