إنفينيتي عُمان تقدم صفقة رمضانية رائعة على سيارة الكروس أوڤر الفارهة QX70

مؤشر الاثنين ٢٠/مايو/٢٠١٩ ١٥:٠٥ م
إنفينيتي عُمان تقدم صفقة رمضانية رائعة على سيارة الكروس أوڤر الفارهة QX70

مسقط - ش
تماشيا مع روح العطاء في الشهر الفضيل، تقدم إنفينيتي عُمان للعملاء صفقة رمضانية حصرية على كروس أوڤر إنفينيتي QX70. يشمل العرض الخاص بشهر رمضان المبارك على إنفينيتي QX70 سعرًا خاصًا، وهدية مضمونة، وتسجيل مجاني، وضمان المصنع، وبطاقة مساعدة من AAA في حالات الطوارئ على الطريق.
يظل طراز إنفينيتي QX70 أكثر تصميمات إنفينيتي جرأة مع سمات كروس أوڤر الرياضية مما يجعلها مثالية لكل من يطمح في امتلاك سيارة رياضية بتصميم مميز وجريء ، ولكنها مصممة بتصميم داخلي فسيح ومريح لجميع أفراد الأسرة. تستمر الكروس أوڤر عالية الأداء في إثبات أن الرفاهية لا يجب أن تكون مملة – على مستوى المظهر ، أو الإمتاع في الداخل أو في تجربة القيادة.
وقال متحدث كبير في شركة إنفينيتي عُمان: "كعلامة تجارية، كان رمضان دائمًا وقتًا مميزًا بالنسبة لنا حيث نواصل مشاركة روح العطاء خلال الشهر الكريم. هذا العام ، لدينا عرض حصري على إنفينيتي QX70 يمكن لعملائنا الكرام الاستفادة منه، وضمان حصولهم على أفضل صفقة على سيارتهم المفضلة. يشتمل الطراز إنفينيتي QX70 على خطوط خارجية مستوحاة من السيارة الرياضية ، مع خط سقف مائل يعمل على تسهيل تدفق الهواء مما ينتج عنه ديناميكا هوائية فعالة تقلل من الاضطراب لاستهلاك أقل للوقود وركوب أكثر هدوءًا ، مما يترك انطباعًا فوريًا ولا ينسى".
سيكون جميع العملاء الذين يشترون سيارات إنفينيتي من مجموعة بهوان العالمية القابضة ش.م.م مؤهلين للمشاركة في مزايا عرض شهر رمضان. يطبق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /سيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات.
العرض الخاص على إنفينيتي QX70 متاح حتى 4 يوليو 2019.

أبرز مزايا عرض شهر رمضان:
سعر خاص
الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX70 3.7 LUXE SENSORY خلال فترة العرض مؤهلون للحصول على سعر خاص يبلغ 16,500 رع.

الهدايا المضمونة
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات انفينيتي QX70 ، خلال فترة العرض الحصول على هديتين: ساعة فريدريك كونستانت رجالية و نسائية.

التسجيل المجاني
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX70 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول.

ضمان المُصَنّع
يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX70 خلال فترة العرض الحصول على ضمان المُصَنّع لمدة 3 سنوات /100,000 كلم.

بطاقة AAA للمساعدة على الطريق في حالات الطوارئ
سيتم توفير بطاقة المساعدة المجانية على الطريق / AAA لمشتري سيارات إنفينيتي الصالون والسيارات الرياضية فقط. سيكون هذا الدعم في العام الأول فقط وبحسب الدعم المقدم من AAA عُمان والإمارات.

أقوى وأخف وزنًا
يتم إبراز صورة QX70 الظلية القوية من خلال خط كتف قوي يمتد من الأمام إلى الخلف، ودفيئة ضيقة وخط سقف خلفي وجناح خلفي مدمج ، في حين تمتد الكشافات الخلفية LED الكبيرة وراء الهيكل ، مما يساعد على خلق قوة سفلية ديناميكية. أخيرًا وليس آخرًا فإن منافذ العادم مزدوجة كبيرة مع التشطيبات الكروم تكمل المظهر المستعد للانطلاق.
توفّر الحزمة الرياضية الخاصة في QX70 مستوى إضافيًا من مظهر الأداء الخفي مع شبكة أمامية داكنة مع حوافٍ بلون داكن علوية وسفلية ، وإطار داكن لامع محيط بكشافات الضباب، وأغطية المرايا الخارجية ، وفتحات التهوية الجانبية ، والزوائد الجانبية السفلية، وقضبان السقف، وحليات أعلى وأسفل صندوق الأمتعة.
يتم طرح إنفينيتي QX70 بثمانية ألوان خارجية: جرافيت شادو ، مالبيك بلاك ، أمبريا توايلايت ، ليكويد بلاتينيوم ، بلاك أوبسيديان ، ميدنايت موكا ، أبيض مونلايت وايت وأيريديوم بلو.
تحت السطح الخارجي المصقول، يكمن هيكل جسم متطور، يوفر مساحة لخمسة أشخاص بالغين وقدرة على حمل أربعة حقائب غولف كاملة الحجم. تستخدم QX70 بنية منصة هيكلية FM (Front Midship) صلبة ، مع توزيع متوازن للوزن من الأمام إلى الخلف للمساعدة في توفير أداء استثنائي للمناورة. تشمل جهود تخفيض الوزن وتقوية الجسم استخدام مادة صناعة الأبواب وغطاء المحرك من الألمنيوم.
يتضمن داخل إنفينيتي QX70 مقصورة قيادة على طراز مركز القيادة مصممة لتعزيز تجربة القيادة.
يشتمل التصميم الداخلي عالي التقنية على لوحة أجهزة قياس مزدوجة الموجة من إنفينيتي وعدادات فاين فيچن مضيئة "إلكترولومينيسنت".
توفر المقاعد الجلدية الأمامية القياسية للسائق 10 وضعيات (بما في ذلك دعم أسفل الظهر بالتحكم الكهربائي) / وتعديل مقعد الراكب على 8 وضعيات بشكل آلي أيضاً ، وتتوفر مع وظيفة التدفئة والتبريد لتوفير الراحة القصوى في أي موسمٍ كان. المقاعد الأمامية مجهزة بتدفئة قياسياً في جميع الطرز.
تتراوح مجموعة تجهيزات الراحة الداخلية من عجلة القيادة ومقبض ناقل السرعات المغطيان بالجلد، إلى حاملين أكواب أماميين وخلفيين، وأربعة مقابس طاقة كهربائية بجهد 12 فولت، ونوافذ بتحكم كهربائي مزودة بخاصية الرفع التلقائي لأعلى وأسفل من لمسة واحدة، وأقفال الأبواب الكهربائية، وغطاء tonneau ودواسات من الألمونيوم.
تم تزويد كل سيارة إنفينيتي QX70 بنظام صوتي متطور Bose® Premium ، تم تصميمه صوتيًا لتحسين الصوت في الداخل. يحتوي النظام على 11 مكبر صوت ومشغل AM/FM/CD ومنفذ اتصال USB لأجهزة iPod®Interface والأجهزة الأخرى المتوافقة.
يتوفر أيضًا بشكل قياسي ستالايت راديو SiriusXM (مطلوب اشتراك SiriusXM ، يباع بشكل منفصل) ، هوائي متنوع وأدوات تحكم عن بعد للصوت مثبتة على عجلة القيادة.

محرك متقدم سداسي الاسطوانات V6 بتقنية الرفع المتغير للصمام VVEL سعة 3,7 لتر
تأتي جميع سيارات QX70 مزودة بمحرك V6 بتكنولوجيا الكامتين DOHC 24 صمامًا سعة 3.7 لترات مع تقنية التحكم المتغير في رفع الصمام (VVEL) من إنفينيتي ، والتي تعمل باستمرار على ضبط توقيت الصمامات وكميات الرفع ، مما يوفر كفاءة أعلى للوقود مع عزم دوران أعلى وانبعاثات محسّنة مقارنة بالمحركات التقليدية ذات تقنية توقيت الصمام المتغير. أعمدة الكامات VVEL ، التي تتميز باستمرار بالتحكم في الرفع المتحد مع نظام التحكم في توقيت الصمام المتغير بشكل مستمر (CVTCS) ، تسمح بخط أحمر عند 4800 دورة في الدقيقة.
يشتمل المحرك على كتلة ورؤوس من الألمنيوم ونظام خنق يتم التحكم فيه إلكترونيًا وتم ضبطه خصيصًا للاستخدام في QX70. تم تصنيف المحرك بقدرة 325 حصان و 267 رطلًا من عزم الدوران. جنبا إلى جنب مع تقنية رفع الصمام المتغير VVEL ، يتميز تصميم المحرك V6 المتطور أيضًا بسلسلة توقيت صامتة للتشغيل الهادئ ، وسجلات كرنك مصقول "مايكروفينيش" وأذرع للكامات ، ومكابس خفيفة الوزن مغلفة بالراتنج ، ونظام عادم مزدوج مع فتحات عادم متساوية الطول وضغط عادم منخفض بكاتم للصوت للمساعدة في تحسين تنفس المحرك.
يتم تقديم ناقل حركة واحد فقط - ناقل حركة محسّن من 7 سرعات يتميز بنسبة تغطية واسعة ومنطقة قفل عريضة ، بالإضافة إلى وضع ناقل الحركة اليدوي ، وخاصية مطابقة Downshift Rev والتحكم التكيفي في نقل السرعات (ASC). يتكيف نظام ASC القياسي مع توقيت انتقال ناقل الحركة وفقًا لأسلوب القيادة. تتوفر بدالات السرعة المصنوعة من مادة المغنيسيوم الصلبة مع الحزمة الرياضة ، في حين أن نظام التحكم الديناميكي المتقدم في السيارة (VDC) من إنفينيتي مع نظام التحكم في الجر (TCS) قياسي في جميع الطرز.
يأتي طراز QX70 AWD مزودًا بنظام إنفينيتي للدفع الكلّي الذكي بالعجلات الأربع ، والذي يستخدم إستراتيجية تحكم متقدمة في تقسيم عزم الدوران تقوم بإعادة توزيع عزم الدوران تلقائيًا على العجلات (من 0: 100 حتى 50:50 من الأمام إلى الخلف) وفقًا لظروف الطريق والقيادة.
يتم استخدام نظام تعليق مستقل في جميع الزوايا الأربعة ، مع تصميم نظام تعليق "دبل ويشبون" في الأمام وتصميم متعدد الوصلات"مالتي لينك" في الخلف. توجد قضبان تثبيت كبيرة القطر بالأمام والخلف. يشتمل نظام التعليق أيضًا على تقنية خاصة لامتصاص الصدمات Dual Flow Path® مع نوابض مرتدة لركوب ذو استجابة مريحة ومناورة محكمة وثابتة.
تتم تقنية الفرامل عن طريق مكابح قرصية للـ 4 عجلات مع نظام مساعدة الفرامل (BA) والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD).
تأتي كل سيارة QX70 مجهزة قياسيًا بعجلات من سبائك الألمنيوم 18 بوصة عشارية الأذرع مثبت عليها إطارات تصلح لجميع الفصول قياس 265/60R18 ، في حين يتم تقديم عجلات فريدة خماسية الأذرع مقاس 20 بوصة كجزء من حزمة التورينج ديلوكس Touring Deluxe. بينما تتميز الحزمة الرياضية Sport Package بعجلات Enkei سداسية الأذرع من سبائك الألمونيوم قياس 21×9.5 داكنة اللون مع إطارات 265/45R21 تصلح لجميع الفصول.

تقنيات مساعدة السائق
إلى جانب مظهرها المتميز والتصاميم الداخلية الفخمة والأداء الممتاز ، تقدم QX70 منظوراً فريداً من نوعه في العالم من خلال شاشة الرؤية الدائرية الشاملة Around View® Monitor المزودة بكشف الحركة الاعتراضية (MOD) ونظام السونار الأمامي والخلفي – وهي واحدة من العديد من التقنيات المتقدمة المتاحة بالسيارة.
يستخدم نظام شاشة الرؤية الدائرية الشاملة Around View® Monitor المتوفر كجزء من الحزمة الفاخرة ، أربع كاميرات صغيرة بزاوية عريضة - مثبتة على المقدمة والجوانب وخلفية QX70 - لتوفير رؤية افتراضية بزاوية 360 درجة للأجسام الموجودة حول السيارة، لمساعدة السائق على رؤية للمناورة في الأماكن الضيقة. يستخدم النظام نظام متقدم لمعالجة الصور لدمج الصور من الكاميرات الأربع وتوفير "منظور عين الطائر" الفريد من نوعه لمحيط السيارة.
يعتمد نظام الكشف عن الأجسام المتحركة على إمكانيات نظام نظام شاشة الرؤية الدائرية الشاملة AVM، مما يساعد على تعزيز الوعي الظرفي للسائق من خلال توفير تحذيرات مرئية ومسموعة (كشف الأجسام بالنطاق الأمامي أو الخلفي) إذا اكتشف النظام هياكل متحركة كبيرة (مثل مركبة أخرى) داخل الصورة المعروضة في مواقف مثل عند الخروج من مكان وقوف السيارات. باستخدام تقنية متطورة لمعالجة الصور، يكتشف النظام الأجسام المتحركة داخل "المنظر العلوي" (عندما تكون السيارة في وضع التوقف). عند بدء التشغيل أو الرجوع للخلف، يقوم بالكشف عن الأجسام المتحركة داخل المنظر الأمامي أو الخلفي.
يتوفر بـ QX70 أيضًا نظام مساعدة الفرامل الذكي (IBA) مع نظام إنذار للتصادم الأمامي (FCW) الذي يستخدم وحدة الاستشعار بالليزر من نظام المثبت الذكي للسرعات (ICC) ويقوم بمراقبة وتحليل سرعة الإغلاق باستمرار للسيارة التي تكون في المقدمة. سوف يحذر نظام مساعدة الفرامل الذكي IBA السائق إذا ثبت حدوث تصادم أمامي وشيك. إذا لم يستحب السائق للتحذير ولم يعد بالإمكان تجنب الاصطدام ، فسيقوم نظام IBA بتفعيل المكابح تلقائيًا للمساعدة في تقليل سرعة التصادم وبالتالي المساعدة في تخفيف عواقب الحادث.
بالإضافة إلى ذلك، يساعد نظام التحكم في المسافة (DCA) المتاح السائق على الحفاظ على مسافة بينه وبين السيارة التي أمامه في ظروف حركة المرور التي تتطلب فرملة متكررة. وفي حين أن نظام مساعدة الفرملة الذكي قيد التشغيل تلقائياً ، فإن نظام التحكم في المسافة متوفر بلمسة زر واحدة. يستخدم نظام DCA دواسة البنزين لتقديم الإفادة للسائق حول الموقف.
إذا كانت المسافة أقل من عتبة معينة عند الاقتراب من خلفية السيارة التي أمامه ، عندما يقوم السائق بترك دواسة التسارع ، فإن السيارة سوف تستخدم المكابح تلقائيًا للمساعدة في الحفاظ على المسافة بينها وبين المركبة التي أمامها. إذا دعس السائق لأقصى سرعة ، وحدد النظام أن الفرامل قد تكون ضرورية، فسيقوم نظام DCA بالإشارة إلى السائق على أنه يجب ترك دواسة الوقود من خلال حركة المقاومة أو "الدفع للخلف" التي تصدر عن دواسة الوقود.
في البداية، يمكن للسائق أن يشعر بدفعة خفيفة كتذكير لطيف للحفاظ على مسافة أكثر ملاءمة؛ وإذا استمر السائق في الاقتراب من المركبة التي أمامه ، تصدر دفعة مرتدة مزدوجة أكثر إصرارًا من الدواسة بالإضافة إلى إشارة مسموعة لحث السائق على ترك دواسة الوقود. عند ترك دواسة الوقود ، سيشغل نظام DCA المكابح تلقائيًا. إذا لزم الأمر، يمكن للسائق تجاوز النظام في أي وقت عن طريق الضغط على دواسة البنزين.
يعمل نظام مثبت السرعات الذكي ICC (مدى السرعة الكاملة) على رفع ميزة تثبيت السرعة إلى مستوى آخر ، مما يساعد على الحفاظ على مسافة محددة مسبقًا بينك وبين للمركبة التي أمامك سواء في حركة المرور الكثيفة أو على الطرق السريعة المفتوحة. يعمل نظام مثبت السرعات الذكي ICC عبر نطاق واسع من السرعات ويساعد السائق على إدارة السرعة والمسافة حتى الوقوف الكامل. يسمح ذلك بتدفق QX70 مع حركة المرور حتى عند سيولة المرور البطيئة التي تشبه "الزحف" ثم استئناف سرعة الانطلاق المرغوبة بمجرد فتح الطريق مرة أخرى.
يتوفر أيضًا كجزء من حزمة التكنولوجيا نظام إنفينيتي لمنع مغادرة المسار (LDP) ، والذي يأخذ نظام إنفينيتي التحذيري عند مغادرة المسار خطوة أخرى إلى الأمام. إذا استشعر النظام أن السيارة قد انجرفت نحو حافة خط السير ، يستخدم نظام إنفينيتي لمنع مغادرة المسار (LDP) نظام التحكم الديناميكي للمركبة في QX70 لتطبيق المكابح على العجلات بلطف على الجانب الآخر ، مما يساعد السائق في إعادة السيارة باتجاه مركز المسار الحالي.
تتضمن ميزات الأمان القياسية في QX70 نظام تذكير بحزام الأمان. نظام الأكياس الهوائية المتقدمة من إنفينيتي (AABS) بما في ذلك أكياس الهواء الأمامية الإضافية ثنائية المراحل مع تصنيف الركاب وأجهزة استشعار حزام الأمان ؛ وسائد هوائية إضافية مثبتة على المقعد ؛ وأكياس هوائية إضافية ستائرية ضد الصدمات الجانبية مثبتة على السقف مزودة بمستشعر التدحرج لتوفير حماية معززة للرؤوس بالمقاعد الخارجية. تتوفر أيضًا أحزمة أمان أمامية بتثبيت من 3 نقاط مع أدوات شد مسبق ومحددات للوزن ، وأحزمة أمان ALR / ELR في جميع أوضاع مقاعد الراكب (السائق ELR فقط) ، ومثبتات علوية قابلة للضبط ، ومساند رأس متحركة بالمقعد الأمامي ، ونظام LATCH (حلقات التثبيت السفلية والأحزمة للأطفال).
توفر حزمة التكنولوجيا أحزمة أمان أمامية بإعداد للحماية بما قبل التصادم. باستخدام التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع ، يقوم النظام تلقائيًا بسحب حزام المقعد إذا اكتشف النظام حدوث فرامل الطوارئ أو حالة مناورة طارئة. أخيرًا ، يتميز نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) بشاشة فردية لضغط كل إطار من الإطارات.
صالة عرض إنفينيتي عُمان بالقرم تفتح أبوابها الآن من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 بعد الظهر ومن الساعة 8 مساءً إلى 11:30 ليلا من السبت إلى الخميس. في يوم الجمعة ، سيكون المعرض مفتوحًا من الساعة 8 مساءً حتى 11:30 ليلا. سيتم افتتاح معارض إنفينيتي عُمان بالمحافظات الأخرى خلال نفس الفترة من الأحد إلى الخميس.

التزام سهيل بهوان للسيارات
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

نبذة حول إنفينيتي
شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ لها عمليات البيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مُجمّعات التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين.
تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين. إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق.
بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين.
يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك ، تويتر، إنستجرام ، لينكدان. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الڤيديو على اليوتيوب.
لمزيد من التفاصيل والمعلومات، قم بزيارة: www.infiniti-oman.com