مجموعة سهيل بهوان تنظم إفطاراً للموظفين والزبائن

مؤشر الثلاثاء ٢١/مايو/٢٠١٩ ١٢:٣٢ م
مجموعة سهيل بهوان تنظم إفطاراً للموظفين والزبائن

مسقط-

احتفالا بأجواء شهر رمضان المبارك نظمت مجموعة سهيل بهوان القابضة حفل إفطار جماعي لموظفيها من مختلف شركات المجموعة والشركاء التجاريين.

حضر الحفل مئات الموظفين من مختلف شركات المجموعة والتي تشمل مركز بهوان للعناية الصحية، وبهوان لتقنية المعلومات، وبهوان للمشروعات والاتصالات، وبهوان للإلكترونيات، وبهوان لمواد البناء، وبهوان للمفروشات والتجارة، وبهوان للخدمات اللوجيستية، وبهوان العالمية للعقارات، وشركة بلاد عمان، جنبا إلى جنب مع عدد من موظفي الأقسام الخدمية مثل خدمات المعلومات، والحسابات والمالية، والتدقيق الداخلي، والموارد البشرية والإدارة، والإدارة القانونية مجسدين شعار المجموعة «فريق واحد.. أسرة واحدة ...».
انتهز الموظفون والزبائن هذه الفرصة للقاء وتحية بعضهم البعض خلال هذا الشهر المبارك، كما شكل هذا الحفل فرصة كبيرة لإظهار مدى تقدير المجموعة لعلاقاتها الراسخة مع شركائها التجاريين من مختلف القطاعات التي ضمت قطاعات السفر، والنفط والغاز، والاتصالات، والعديد من القطاعات الأخرى.
بمناسبة هذا الحفل الكريم قالت الشيخة أمل بنت سهيل بهوان، نائب رئيس مجموعة سهيل بهوان القابضة: «يعتبر شهر رمضان فرصة كبيرة ليس فقط لفهم أهمية الطاقة البدنية ولكن أيضا تجربة فريدة لتنمية الطاقة الروحية الموجودة فينا لفهم وممارسة معاني الصبر والتسامح والكرم.. تعتبر أمسيات الإفطار مناسبة رائعة بالنسبة لنا لبناء الوحدة والترابط وتعزيز التضامن بين الناس، وتثبيت المواقف الإيجابية، كما هي أيضاً فرصة مثالية لموظفي المجموعة لمقابلة الزملاء والزبائن في أجواء في هذا الشهر المبارك».